معلومات تنقية

تحميل لعبة Harry Potter Hogwarts Mystery برابط مباشر 2022

تحميل لعبة Harry Potter Hogwarts Mystery، حيث هناك العديد من التكهنات حول أصل روايات هاري بوتر، البعض تغذى من قبل الكاتبة نفسها “جي كي رولينغ”، ومع ذلك فإن ما يبدو مؤكدًا على الأقل وفقًا لما أكدته رولينج نفسها، هو أن فكرة الروايات كانت على متن قطار متجه إلى لندن.

الباقي هو التاريخ الأدبي، تعد واحدة من أنجح الملاحم الأدبية في كل العصور والتي رافقت أجيالًا من القراء من جميع الأعمار، بالإضافة إلى ذلك قد أفسح المجال لتصوير الأفلام والألعاب المصممة لمنصات الألعاب المختلفة.

وبالطبع لن يتخلف قطاع الهاتف المحمول عن الركب،  خاصة في هذه الأوقات التي نلعب فيها أكثر فأكثر مع الأجهزة المحمولة، أحدث هذه الإصدارات هو Harry Potter: Hogwarts Mystery، هل تريد أن تعرف ما الجديد في المغامرة الجديدة المبنية على عالم هاري بوتر؟ استمر في القراءة وسوف نخبرك بكل شيء.

 

واحدة من أشهر المسلسلات

أدت الملحمة الأدبية لهاري بوتر إلى ظهور سلسلة مهمة من ألعاب الفيديو مبنية على الكون الرائع الذي أنشأته جي كي رولينغ، ولكن لسوء الحظ لم يكن الجميع على مستوى المهمة، وهكذا فقد الكثير منهم الإمكانات الهائلة للشخصية وكل الأساطير التي تم إنشاؤها من حوله.

تم تقديم هاري بوتر: لغز هوجورتس بنية حازمة لكسر هذا الاتجاه يحصل عليه؟

 

عش مغامرتك الخاصة في هوجورتس

مع Harry Potter: Hogwarts Mystery و Jam City و Portkey Games تقدم لمحبي الملحمة فرصة لتجربة مغامرتهم الأصلية في مدرسة Hogwarts، وبالتالي يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة وتعيش معه رواية تفاعلية أصيلة.

بشكل عام تركز اللعبة بشكل خاص على الاستكشاف والألعاب الصغيرة والسرد المغامر مع الحوار والقصص،  وهكذا يبدأ الأمر بالوصول المعتاد للطلاب إلى مدرسة السحر والشعوذة في Albus Dumbledore، من تلك اللحظة فصاعدًا تتكشف المغامرة التي سوف تكتشف فيها أسرار اسمك الأخير في عالم السحر.

لكن لسوء الحظ فإن سرد المغامرة موجه للغاية، لذا فإن تأثير القرارات التي تتخذها سوف يكون محدودًا للغاية، وبالطبع لا تتوقع مغامرة استكشاف مجانية،  ناهيك عن عالم مفتوح.

يحدث شيء مشابه جدًا مع الحوارات التي بشكل عام لا تبرز لكونها ممتعة للغاية.

 

مكان رائع

في حين أنه من الصحيح أن سرد مغامرة هاري بوتر: لغز هوجورتس قد يتركك غير مبال إلى حد ما، لا يمكن قول الشيء نفسه عن محيطها، لكن إنه لمن دواعي سروري حقًا أن تكون قادرًا على العيش في أكثر الأماكن رمزية في الملحمة وأن يتم إعادة إنشائها بشكل رائع.

هذا هو السبب وراء ضياع إمكانية التمتع بحرية معينة، وإمكانية المرور بهذه السيناريوهات الجذابة حسب رغبتك.

على أي حال يجب أن ندرك أن هاري بوتر: لغز هوجورتس تم إنجازه بشكل جيد للغاية على مستوى الرسوم، في هذا الجانب يدرك حقًا أنه إنتاج رائع، يتم تسجيل هذا أيضًا في قسم الصوت، وبالتالي سوف تكون قادرًا على الاستمتاع بالألحان المأخوذة من تعديلات الأفلام والمؤثرات الصوتية الرائعة.

بالإضافة إلى ذلك نقدر الاحترام الذي يشعر به ويتنفسه في جميع الأوقات للقصة الأصلية.

 

كن ساحرًا حقيقيًا أو ساحرًا حقيقيًا

في Harry Potter: Hogwarts Mystery، مع تقدم المغامرة سوف يكون عليك الذهاب إلى الفصل وتعلم تعاويذ مختلفة وتكوين صداقات جديدة، في سياق تعلمك، كما أنك سوف تكسب أو تخسر نقاطًا لمنزلك وتحسن سماتك كمعالج أو ساحر وغير ذلك الكثير، بهذا المعنى لديها لمسة معينة من لعبة لعب الأدوار.

السمات الرئيسية الثلاث التي سوف تتمكن من تطويرها هي: الشجاعة والتعاطف والمعرفة، كما انك معهم سوف تكون قادرًا على تشكيل شخصيتك.

بخلاف ذلك لا تقدم اللعبة أكثر من ذلك بكثير، فقط اللعبة الصغيرة الفردية المضحكة ويمكن أن تجعلك مستمتعًا لفترة من الوقت.

 

ضوابط جيدة جدا

من ناحية أخرى يتميز Harry Potter: Hogwarts Mystery بآلياته، التي يمكن الوصول إليها وضوابطها البديهية حقًا، وبهذه الطريقة تكون مفهومة تمامًا لجميع أنواع اللاعبين، حتى لأصغرهم يتم تقليلها إلى تمرير إصبعك عبر الشاشة، والاختيار بين الخيارات المختلفة والنقر على كائنات معينة من بين أشياء أخرى.

 

لعبة مجانية، ولكن مع العديد من عمليات الشراء داخل التطبيق

Harry Potter: Hogwarts Mystery يدمج نظام الدفع المصغر القائم على مزيج من العملات المعدنية والأحجار الكريمة ونقاط الطاقة، لكل منهم قيمته الخاصة داخل اللعبة، وكذلك طريقة الحصول عليها هي من خلال تطوير اللعبة نفسها أو من خلال المال الحقيقي.

في البداية سوف تكون قادرًا على المضي قدمًا بسهولة دون الحاجة إلى التفكير في الاستثمار من أجل المضي قدمًا، ومع ذلك في مرحلة ما سوف يقدم لك نظام حظر الاشتراك غير المدفوع فعليًا، وبالتالي ما لم تقفز عبر الأطواق وتستثمر أموالًا حقيقية، يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى رؤية نفسك دون إمكانية التقدم لساعات.

وهذا هو للأسف هاري بوتر: لغز هوجورتس يسيء استخدام المعاملات الدقيقة إلى حد كبير.

 

Harry Potter Hogwarts Mystery APK mod، أفضل طريقة للاستمتاع باللعبة غير مقفلة بالكامل

يمنحك تطبيق Harry Potter Hogwarts Mystery APK mod الفرصة للاستمتاع بالكون بأكمله من ملحمة Harry Potter دون الحاجة إلى استثمار فلس واحد.

قم بتنزيل Harry Potter Hogwarts Mystery APK mod مجانًا، لفتح اللعبة بالكامل والحصول على عملات معدنية وأحجار كريمة ونقاط طاقة مجانًا، استمتع بأفضل مغامرة في هوجورتس.

 

لتحميل لعبة Harry Potter Hogwarts Mystery  أنقر هنا

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى