معلومات تنقية

تحميل لعبة Goose Goose Duck full APK برابط مباشر احدث اصدار

تحميل لعبة Goose Goose Duck full APK، قبل عامين انتشرت لعبة فيديو صغيرة للهواتف الذكية تسمى بيننا على نطاق واسع، كما اتخذت هذه اللعبة كنقطة انطلاق ألعاب الورق الشهيرة التي تحدث عادة في الحفلات، حيث يلعب كل لاعب دورًا مختلفًا.

وبينما يصارع البعض لصالح الفريق، كما يحاول البعض الآخر مقاطعته ويجب أن يفعل كل ما في وسعه حتى يمر مرور الكرام.

إنها طريقة لعب كانت ممتعة بالفعل عند لعبها بالبطاقات حول طاولة أو الجلوس في دائرة على الأرض مع أصدقائك، ولا يزال تطبيقها ممتعًا على لعبة فيديو متعددة اللاعبين، حيث يمكنك اللعب مع أشخاص من جميع أنحاء العالم وناقش من يمكن أن يكون الرجل السيئ ومن لا يستطيع اللعب السريع بين 5 و 10 دقائق.

 

ما هو أوزة بطة؟ Goose Goose Duck APK Mod تحميل مجاني

إنها لعبة فيديو تأخذ كمرجع لعبة الفيديو الشعبية بيننا، والتي أصبحت واحدة من أكثر الألعاب الفيروسية في السنوات الأخيرة، حيث إنه في هذه اللعبة سوف تكون أحد الشخصيات التي تعد جزءًا من طاقم سفينة الفضاء، وسوف تكون لديك سلسلة من المهام التي عليك القيام بها، مثل: فحص المفاعل، وفحص المخزون، وتنظيف الأطباق والعديد من المهام الآخرى.

يجب أن يعمل كل شيء بسلاسة، ولكن سوف يكون لشخص واحد أو أكثر من الشخصيات التي سوف تكون أيضًا جزءًا من الطاقم الذي له مهام مختلفة، ومنها: تخريب السفينة أو قتل بقية أفراد الطاقم، كما إنه عند بدء اللعبة قد يتم تكليفك بمهام بناءة، أو قد تكون لديك مهمة للقضاء على زملائك في الفريق، إذا كانت هذه هي حالتك إذن سوف يتعين عليك المرور دون أن يلاحظها أحد وإنهائها واحدة تلو الأخرى دون أن يلاحظها أحد.

 

لعبة نقاش واستنتاج مرحة

نظرًا لأن الشخصيات في اللعبة يجب أن تنتشر في جميع أنحاء السفينة، وذلك للقيام بالمهام المختلفة الموكلة إليهم، حيث أنه عند حدوث وفاة، عادة ما يمر دون أن يلاحظها أحد في البداية، هذا هو السبب في أنه من المهم أن تكون على دراية بمن ذهب في كل اتجاه لمحاولة استنتاج من قد يكون محتالًا ومن قد لا يكون.

هذا هو السبب في أن هذه اللعبة سوف تضع كل مهاراتك في الاستنتاج على المحك، كما أنها سوف تجعلك تستمتع كثيرًا بالتظاهر بأنك شخص لست شخصًا آخر، أو تتنكر في جلسات النقاش، أو تشك في الجميع قبل تخمين من هم المحتالون الحقيقيون في كل لعبة، إنها لعبة لن تتوقف عن الضحك فيها، حيث أنك سوف تربط لعبة تلو الأخرى دون توقف.

ميزات Goose Goose Duck APK Mod أحدث إصدار

  • بيننا نظام اللعبة؛ تم إنشاء هذه اللعبة في صورة وشبه عنوان Android الشهير، لذا إذا لعبت بيننا من قبل، إنك لن تواجه أدنى مشكلة في التعرف على طريقة لعب Goose Goose Duck، في هذه اللعبة سوف تجد نفسك في سفينة مليئة بالإوز، حيث تسلل بطة واحدة أو عدة بطة لتخريب العمليات.
  • لعبة متعددة اللاعبين؛ منطقيا لا يمكن أن تكون هذه الأنواع من الألعاب شائعة إذا لم يتم لعبها مع الأصدقاء، أو على الأقل مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت، لهذا السبب تم تصميم لعبة الفيديو هذه بوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، وذلك بدون أي تأخير وبغرف مختلفة حتى تتمكن من إنشاء ألعابك الخاصة.
  • رسومات ممتعة؛ إذا كانت رسومات بيننا ممتعة بالفعل، إذا سوف يكون لديك وقت أفضل في لعبة الفيديو هذه لأن الأبطال لن يكونوا رواد فضاء بعد الآن، بل بالأحرى الأوز والبط التي سوف تجري من هنا إلى هناك في محاولة لتنفيذ مهامهم أو تحاول تخريبهم.

 

Goose Goose Duck APK Mod Free Download أحدث إصدار لنظام Android

احصل على استعداد لتخريب مركبة فضائية لمحاولة البقاء على قيد الحياة فيها في هذه اللعبة التي تكرر النظام الاستنتاجي للسفينة الشعبية بيننا.

 

لتحميل لعبة Goose Goose Duck full APK أنقر هنا

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى