معلومات تنقية

تحميل لعبة free fire max ob34 2022 apk أحدث اصدار

تحميل لعبة free fire max ob34 2022 apk، تتجه Free Fire نحو تحديث موسم جديد ومعه ستأتي العديد من التغييرات والميزات المثيرة للاعبين، كما أنهم سوف يكونون قادرين على رؤية مستحضرات التجميل والجلود والأسلحة الجديدة التي ستعزز تجربة الألعاب الخاصة بهم، كما أن المطورين لديهم مهمة ضخمة في متناول اليد لمعرفة كيفية تحديث التحديث السابق وذلك بسبب تحمس اللاعبين، استمر في معرفة المزيد عن ملاحظات تصحيح Free Fire Max OB34 والتغييرات والمكافآت وتاريخ إصدار التحديث الجديد.

ملاحظات تصحيح Free Fire Max OB34 ، التغييرات ، المكافآت ، تاريخ إصدار التحديث الجديد ، رابط التنزيل

سيبدأ التحديث الجديد في 25 مايو وسوف ينتهي OB 33 في 23 مايو، من المتوقع أن يبدأ الخادم في استراحة الصيانة في 24 مايو حتى يحصل اللاعبون على تجربة لعب سلسة مع اقتراب التحديث الجديد، كما أعلن مسؤولو Garena عن النقاط البارزة في التصحيح في قسم أحداث اللعبة، لقد كشفوا أيضًا عن تفاصيل التحديث القادم لذا، دعنا ننتقل إلى أبرز ما يميز التصحيح في التحديث التالي.

رابط مجاني لنظام الشخصيات

ميزة جديدة للعبة تتيح للاعبين اللعب بشخصيتهم المفضلة مرة واحدة في أي مباراة، كما يجب أن يضع اللاعبون في اعتبارهم أنه يمكنهم فقط ربط شخصية واحدة في كل مرة، علاوة على ذلك، سوف يتم توفير نقطة ارتباط جديدة بحد معين، حيث سيتمكن اللاعبون من اختيار أو تحديد الأحرف داخل النقاط المحددة فقط كل يوم في اللعبة، وسوف تتم استعادة النقاط.

تحسين Craftland الجديد

في التحديث القادم لـ OB34، سوف يتلقى اللاعبون خريطة جديدة تمامًا بالإضافة إلى وضع Zombie، في غرفتهم المخصصة في craftland، يمكنهم أيضًا إنشاء وضع الزومبي بخريطة جديدة ولعبها مع أصدقائهم.

نظام Clash Squad الجديد

في وضع CS سوف تتوفر مقايضة عشوائية جديدة، حتى تمكن اللاعبون في هذه الخريطة من النشر في أي مكان على خريطة الهدف، كما سوف يساعد هذا التغيير المستخدمين بلا شك في وضع البيض في وضع مختلف والاستفادة من الفرص المتاحة لهم من خلال القضاء على خصومهم.

أسلحة جديدة

  • G36
  • مسييه 24

مهام داخل اللعبة في وضع BR

سوف يتمكن اللاعبون من تشغيل بعض المباريات الصغيرة داخل اللعبة في وضع BR بعد التحديث، حيث يمكنهم ربح العديد من المكافآت ونقاط الائتمان.

رابط تنزيل Free Fire Max OB34

  • يجب على الأشخاص إدخال “https://ff-advance.ff.garena.com/” في متصفحهم.
  • للمتابعة؛ يجب على هؤلاء اللاعبين اختيار إحدى طرق تسجيل الدخول المتاحة، كما يوصى دائمًا بأن يكون لديهم حساب Facebook أو Google مرتبط بمعرف Free Fire الخاص بهم.
  • بعد ذلك؛ يجب على اللاعبين إكمال النموذج بمعلوماتهم، ومن الجدير بالذكر أن عنوان بريدهم الإلكتروني ورقم هاتفهم يجب أن يكونا نشطين.
  • أخيرًا؛ يمكنهم إكمال عملية التسجيل بنجاح وانتظار رد رسمي ومع ذلك، لا يمكنهم الوصول إلى خادم Advance بدون رمز تنشيط، والذي سيتم توزيعه على عدد محدود من المستخدمين.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى