معلومات تنقية

تحميل لعبة Football Strike برابط مباشر فوتبول سترايك اخر اصدار للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة Football Strike برابط مباشر هي لعبة أندرويد يتم تحميلها بشكل مجاني. إنها إحدى ألعاب الكرة التي تقدم الكثير من المتعة والتسلية، واللعبة فريدة من نوعها حيث أنها تختلف طريقة لعبها عن الكثير من ألعاب كرة القدم الأخرى المتوفرة لنظام Android.

لعبة Football Strike فوتبول سترايك

نظرًا لأن مدة المباراة أقل من دقيقتين، يتم تطبيق ركلات الترجيح فورا في اللعبة، وتتضمن اللعبة المزيد من العناصر الرائعة والفريدة من نوعها.

لذلك تابع معنا حتى نقوم بجولة سريعة للتعرف على أهم عناصر اللعبة، وكذلك كيفية عمل اللعبة وخطوات الحصول عليها على جهاز Android الخاص بك.

ما هي لعبة Football Strike؟

تعتبر Football Strike لأجهزة Android و iPhone لعبة شيقة ومليئة بالمتعة يمكنك لعبها من خلال تمرير إصبعك على شاشة الهاتف التي تعمل بواسطة لمس الشاشة. يتيح لك ذلك ضرب الكرة المطاطية في جميع الاتجاهات المختارة في الملعب وتوجيه الهدف بشكل دقيق حتى لا تنحرف الكرة.

إذا كنت تلعب حارس مرمى، هنا كل ما عليك فعله أن تقوم بتمرير إصبعك إلى اليسار أو اليمين على الشاشة من أجل السماح لحارس المرمى بصد كرة القدم.

أساليب لعبة Football Strike فوتبول سترايك

Football Strike هي لعبة Android يتم تحميله بدون مقابل اي مجانية تماما بثلاث طرق أساسية للعب، هذه التقنيات تحتوي على مجموعة من اللوائح والقوانين الخاصة بها، وتشمل المزيد من أساليب اللعب الفريدة داخل اللعبة ما يلي:

 

تغلب على المنافسة

في وضع اللعبة هذا، ستجد نفسك في تحد مع طاقم مميز من اللاعبين عبر الشبكة العنكبوتية، وستظهر بطاقة التحدي مجموعة من اللاعبين الذين يمارسون هذه اللعبة الشيقة في هذه الجولة الرائعة، ويجب على اللاعب تسديد المرمى باللون الأحمر. نقاط.

اللاعب الذي يقوم بالتسجل بشكل كبير من الأهداف في الوقت المحدد الذي توفره اللعبة يفوز بضربة كرة القدم.

مع العلم أنك ستقوم بدفع مبلغًا هائلة من المال على شكل عملات الذهبية في بداية اللعبة التحدي، والتي ستضاعف إذا فزت.

 

ركلات في الهواء

هذه الطريقة تشبه تماما الطريقة القديمة مع بعض الاختلافات التي لا يلاحظها الا المتمرس وومن يعرف اللعبة بشكل جيد. الفرق بين الطريقتين هو أن هذه الطريقة للاعبين فقط ويتناوب كل لاعب في اللعبة على رمي الطبة المطاطية على الخصم وفي المقابل القيام بصد الكرة. اللاعب الفائز في اللعبة هو من يقوم بتسجيل عدد كبير من الأهداف.

 

مارس

يمكنك إكمال العديد من التحديات اللاحقة في مراحل محددة إذا أكملت المرحلة الأولى بنجاح، ويمكنك إكمال العديد من التحديات الجديدة إذا أكملت المرحلة الثانية.

كلما كان عدد النجوم التي تحصل عليها بعد الفوز في زيادة، تستطيع هنا فتح العديد من المراحل المغلقة، ولكن ضع في اعتبارك أنه في حال خسرت، فلن تكون قادرا على اللعب من جديد لعدة ساعات حتى تتمكن من إعادة التحميل.

تحميل لعبة Football Strike للاندرويد

 

تحميل لعبة Football Strike للايفون

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى