معلومات تنقية

تحميل لعبة FIFA 22 برابط مباشر تحميل لعبة فيفا 2022

اهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي في موضوع جديد بعنوان تحميل لعبة FIFA 22، ستختبر EA Sports قريبًا نمط اللعب المتعدد المنصات في FIFA 22، مما يشير إلى احتمالية أن تقوم لعبة FIFA 23 هذا الخريف بتنفيذ اللعب المتقاطع في جميع الأوضاع، وذلك لأول مرة في تاريخ السلسلة.

سيشمل اختبار اللعب المتقاطع إصدارات PlayStation 5 و Xbox Series X و Google Stadia من FIFA 22، وسيغطي المباريات في المواسم عبر الإنترنت ووضع المباريات الودية عبر الإنترنت. (المباريات الودية عبر الإنترنت هي مباريات لمرة واحدة ضد خصوم بشريين؛ تجمع المواسم عبر الإنترنت عددًا من المباريات الودية لتحريك اللاعبين لأعلى أو لأسفل من خلال الأقسام المصنفة).

وقالت شركة EA Sports يوم الثلاثاء إن المحاكمة ستبدأ “في المستقبل القريب”.

“بينما نرغب في تمكين لاعبينا من اللعب مع أكبر عدد ممكن من الأصدقاء وغيرهم، فقد قصرنا الاختبار على هذين الوضعين بهدف تقليل فرصة إدخال مشكلات جديدة في اللعبة”، قال جوران بوبوفيتش، أحد خبراء EA Vancouver، قال في التعليمات: “نحن على ثقة من أن بيانات اللعبة والتعليقات التي نحصل عليها من هذين الوضعين ستساعد في إعلامك بكيفية تنفيذ لعبة Cross-play بشكل أكبر في العناوين المستقبلية.”

عندما يصل اختبار اللعب المتقاطع عبر التحديث، سيلاحظ اللاعبون عنصر واجهة مستخدم في الركن الأيمن السفلي من القائمة الرئيسية؛ سيؤدي اتباع مطالبات الأزرار الخاصة به إلى تمكين أو تعطيل اللعب عبر الأنظمة الأساسية. يوجد أيضًا خيار تفعيل / إلغاء الاشتراك في شاشة إعدادات خيارات التوفيق.

تحميل لعبة FIFA 22
تحميل لعبة FIFA 22

تكهن المطلعون والمؤثرون في مارس وأبريل بأنه سيتم اختبار اللعب المتقاطع هذا العام وتطبيقه بالكامل مع FIFA المقبل. يعد العنوان القياسي لـ EA Sports أحد آخر الألعاب الرئيسية متعددة اللاعبين بدون دعم عبر الأنظمة الأساسية، والتي بدأت بجدية في خريف عام 2018 عندما سمحت Sony لمستخدمي PlayStation بلعب Fortnite ضد لاعبين على وحدات تحكم أخرى.

قال بوبوفيتش، في الأسئلة الشائعة، إن اختبار اللعب المتقاطع “ليس له أي تأثير مباشر على طريقة اللعب في FIFA 22. ” ومع ذلك، يجب أن يعزز بشكل كبير فرص التوفيق بين إصدار Google Stadia من اللعبة، والذي يحتوي على قاعدة تثبيت أصغر بشكل كبير من وحدات التحكم أو أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

أصبح FIFA 22 متاحًا لمشتركي PlayStation Plus لشهر مايو ، ومع ذلك فهو إصدار PlayStation 4 من اللعبة (يمكن تشغيله على PlayStation 5 من خلال التوافق مع الإصدارات السابقة). هذا الاختبار مخصص فقط لإصدار PlayStation 5 الأصلي من اللعبة.

لتحميل لعبة FIFA 22 أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى