معلومات تنقية

تحميل لعبة fall guys مجانا لجميع الأجهزة مجانا 2022

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد بعنوان تحميل لعبة fall guys مجانا ، حيث أعلنت شركة Mediatonic أن لعبة Fall Guys الملونة التي تدور حول الفاصولياء ستأتي أخيرًا إلى Xbox، مع إطلاق لعبة الجنون متعددة اللاعبين المجنونة للعب مجانًا عبر جميع المنصات في 21 يونيو.

لقد مر ما يقرب من عامين منذ أن قامت Fall Guys بتكريم شاشاتنا لأول مرة حيث تم إطلاقها على PS4 عبر PS Plus وتمتع بنفس النوع من الشعبية المجنونة التي دفعت Rocket League إلى البطولات الكبرى. الآن، مع إعادة إطلاق بسيطة مع بدء تشغيل اللعبة مجانًا عبر جميع المنصات الرئيسية، يبدو أن Fall Guys قد يحصل على فرصة ثانية للنجاح في وقت الذروة الشهر المقبل.

ستكون Fall Guys مجانية للعب على Xbox

تأخذ لعبة Battle royale-esque الفوضوية شكل عرض ألعاب جسدي متعدد الجولات، حيث تضع هؤلاء الأشخاص الصغار المحبوبين في مواجهة بعضهم البعض عبر سلسلة من الأحداث السخيفة بشكل متزايد. كانت هناك بعض المخاوف من أن الانتظار لمدة عامين تقريبًا منذ الإصدار الأول للعبة قد يضر بأي فرص للنجاح على Xbox ولكن جعلها مجانية لا يتناسب فقط مع تنسيق اللعبة ولكن من المؤكد أنه سيعطي قاعدة اللاعب دفعة هائلة. يتم أيضًا دعم اللعب المتقاطع والتقدم المتقاطع في جميع الإصدارات، بحيث يمكنك الحصول على هراءك والبحث عن التيجان أينما ومتى تريد. إليك كيفية تكديس اللعبة عبر جميع وحدات تحكم Xbox:
أكدت Mediatonic أيضًا أن Xbox Game Pass Perks سيوفر للأعضاء ثلاث تخفيضات شهرية للأزياء، بينما سيحصل الأشخاص الذين يمتلكون اللعبة على منصات أخرى على حزمة Legacy Pack، بما في ذلك ثلاثة أزياء خاصة و Season 1’s Premium Season Pass.

هل أنت متحمس للانخراط أخيرًا في فوضى Fall Guys الملونة عندما تصل إلى Xbox في 21 يونيو؟ دعنا نعرف! تحميل لعبة fall guys مجانا

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى