معلومات تنقية

تحميل لعبة Dot n Beat نقطة وفوز برابط مباشر التحديث الاخير

تحميل لعبة Dot n Beat..!! هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك اللعب بها عندما يتعلق الأمر بألعاب الموسيقى، هذه الألعاب ممتعة لأنها تشمل الموسيقى المفضلة لدينا حيث يمكننا اللعب في تناغم مع الإيقاع، هذه الألعاب القائمة على الإيقاع مثالية للاعبين الذين يستمتعون بالموسيقى ويختبرون مهاراتهم إلى أقصى حد؛ لذا إذا كنت تتطلع إلى لعب لعبة الإيقاع المثالية اليوم، فجرب Dot n Beat الآن واستمتع بالإيقاع، هنا هدفك هو النقر على الإيقاعات للحصول على العديد من الماسات والتيجان.

تم نشر هذه اللعبة بواسطة Badsnowball Limited، وهي تتيح لك الاستمتاع بالنقر على الإيقاع للحصول على العديد من التيجان والماس، الجزء الفريد في هذه اللعبة هو أنها لعبة عمودية مقارنة بلعبة الموسيقى الأفقية التي اعتدنا على لعبها، هنا يمكنك الاستمتاع بالعديد من أوضاع اللعب اليوم مثل وضع PK حيث يمكنك القتال ضد لاعبين حقيقيين، ثم هناك وضع Endless Mode حيث يمكنك تشغيل الموسيقى التي لا تنتهي أبدًا.

اختبر مهاراتك الموسيقية

هناك الكثير من الألعاب الموسيقية الممتعة التي يمكنك اختبار مهاراتك فيها اليوم، معظم هذه الألعاب هي نفسها لأنها تسمح للاعبين باتباع إيقاع الإيقاع لإكمال المستويات.

تختلف هذه الألعاب فقط في نهجها وموسيقاها ومستوياتها المختلفة، على هذا النحو يمكنك الاستمتاع بأي نوع من هذه الألعاب في الوقت الحالي حيث يوجد الكثير منها، ولكن في Dot n Beat يمكنك الاستمتاع بلعبة فريدة تمامًا حيث يمكنك متابعة إيقاع الموسيقى!

الهدف هنا هو النقر على الشاشة حتى تجمع الكرة أكبر عدد ممكن من الألماس والتاج، هنا يمكنك الاستمتاع بالعديد من أوضاع اللعبة مثل Endless Mode حيث لن تنتهي اللعبة طالما يمكنك اللحاق بالإيقاع، بعد ذلك هناك وضع PK حيث يمكنك القتال ضد لاعبين عبر الإنترنت ومعرفة من يمكنه الحصول على أعلى الدرجات، أخيرًا يمكنك الاستمتاع بتشغيل Play My Song الذي يتيح لك تشغيل أي أغنية تريدها!

استمتع بالعديد من الأغاني والخلفيات والتصميمات الجمالية الآن وتهيمن على التصنيف العالمي.

Dot n Beat الميزات

الألعاب الموسيقية التي يمكنك لعبها اليوم كلها ممتعة وتسمح لنا بإكمال العديد من التحديات، Dot n Beat هي واحدة من أفضل اللاعبين الذين يتم لعبهم اليوم:

استمتع بلعبة موسيقية

هناك الكثير من الألعاب الممتعة التي يمكنك لعبها اليوم حيث يمكنك الاستمتاع بالموسيقى، هذه هي الألعاب التي تتميز بالموسيقى في وسطها وتسمح للاعبين بالاستمتاع بها كثيرًا، بصرف النظر عن ذلك يمكنك الاستمتاع بهذه الألعاب بسهولة لأنها تتيح لك استخدام سرعتك ومهاراتك للحصول على المتعة Dot n Beat هي واحدة من أفضل الألعاب اليوم حيث يمكنك اللعب بالموسيقى! هنا ستحتاج إلى متابعة الإيقاع حتى تتمكن من إنهاء المستوى.

هناك العديد من الألعاب الموسيقية التي يمكنك الاستمتاع بها ولكن Dot n Beat هي واحدة من أفضل الألعاب! هنا يمكنك اللعب في أوضاع لعب مختلفة اليوم مثل وضع PK حيث يمكنك تحدي اللاعبين في المباريات عبر الإنترنت، ثم هناك وضع Endless Mode و Play My Song Mode، استمتع بترك بصمتك في التصنيف العالمي اليوم وسيطر!

أطنان من الأغاني للعب

تتيح لك هذه اللعبة الاستمتاع بالعديد من أنواع الموسيقى لتشغيلها مما يتيح لك متابعة الإيقاع، وهناك مجموعة متنوعة من الموسيقى في جميع أنواع الموسيقى في الوقت الحالي لتشغيلها، هذه الأغاني كلها ممتعة وتشكل تحديات فريدة للاعبين، على هذا النحو يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المستويات الصعبة للعب بأغاني مختلفة في الوقت الحالي، بصرف النظر عن ذلك يمكنك أيضًا تحميل الأغاني الخاصة بك للعبها في هذه اللعبة.

مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة

هناك العديد من أوضاع اللعب التي يمكنك الاستمتاع بها في Dot n Beat الآن، الأهم من ذلك يمكنك الاستمتاع بنمط PK حيث يمكنك القتال ضد لاعبين عبر الإنترنت.

الطريقة التي يمكنك بها الفوز هنا هي من خلال الحصول على أعلى الدرجات ضد خصمك، اصعد في قوائم المتصدرين اليوم بفوزه على الكثير من اللاعبين والاستمتاع باللعبة، ثم هناك وضع Endless Mode حيث يمكنك الاستمتاع بلعب لا نهاية له اليوم.

الموسيقى لا تنتهي ويمكنك اللحاق بالإيقاع اليوم، أخيرًا هناك وضع Play My Song حيث يمكنك تشغيل أي أغنية تريدها اليوم! قم بتحميل الأغاني الكلاسيكية وأغاني البوب ​​وأي شيء تريده!

رسومات جمالية وعناصر تحكم بسيطة

رسومات Dot n Beat بسيطة ولكنها جمالية، ستلعب كشعاع من الضوء حيث يمكنك متابعة إيقاع الموسيقى، استمتع بضوابط بسيطة حيث ما عليك سوى النقر على الشاشة لتحريك الضوء!

تنزيل Dot n Beat Mod APK – أحدث إصدار

احصل على التجربة الأكثر إرضاء اليوم من خلال لعب Dot n Beat! استمتع بالعديد من المستويات وقم بتشغيل الموسيقى الخاصة بك الآن.

لتحميل لعبة Dot n Beat أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

 

المصدر: techbigs.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى