معلومات تنقية

تحميل لعبة Buddy Toss الصديق إرم برابط مباشر التحديث الأخير

تحميل لعبة Buddy Toss الصديق إرم، Buddy Toss هي لعبة عرضية من ألعاب Bigdog هذه واحدة من أكثر الألعاب تسلية وإثارة للاهتمام، المدهش في اللعبة أنها تستخدم القواعد المادية.

هل تريد تجربة شيء مختلف تمامًا، ماذا عن لعبة ممتعة تجعلك تضحك بشدة هذا ما ستحصل عليه عند تثبيت Buddy Toss على جهاز Android الخاص بك.

طريقة لعب مذهلة

يمكن لكلمتين فقط وصف طريقة اللعب لهذا العنوان المذهل، “Timely Touch”، ستلقي هذه الشخصية أو المصارع العضلي في الهواء بعد اللمسة الأولى، ستواصل النقر على شاشتك حتى تقذفك هذه الشخصية إلى السماء مرة أخرى،  كرر هذه الحركة حتى تكون الرمية أعلى.

من المهم ملاحظة أنك ستكسب المزيد من النقاط عندما تصبح الرمية أعلى، في البداية قد يبدو هذا سخيفًا، ولكن مع استمرار اللعب ستدرك مدى إثارة اللعبة، يجب عليك تثبيت هذه اللعبة على جهازك لتحقيق ذلك.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك الطيران بارتفاع يصل إلى 30 طابقًا في هذه اللعبة، يمكنك أيضًا الطيران إلى الفضاء الخارجي والخروج من مجال الجاذبية الأرضية، يمكنك استخدام هذا لاستكشاف المجرات المختلفة والنظام الشمسي يمكنك أيضًا البحث عن Jedi، ومن الجدير بالذكر أنك لست بحاجة إلى سفينة فضاء لهذا الغرض.

تصميم اللعبة

تم تصميم Buddy Toss برسومات مذهلة تجعلك تضحك، تتميز بأسلوب كرتوني مصمم بألوان زاهية، كل شيء عن هذه اللعبة سوف يجعلك تضحك، صرخات الشخصيات مضحكة للغاية، ولا تريد أن تفوتها.

Buddy Toss Mod APK تنزيل مجاني – كل شيء مفتوح

فيما يلي ميزات اللعبة:

جلود غير محدودة

امتلاك جلود جميلة هو شيء آخر يريده كل لاعب بالإضافة إلى الوصول إلى آفاق جديدة في اللعبة، باستخدام إصدار Mod، سيكون لديك عدد غير محدود من الجلود والتي يمكنك استخدامها لشراء هذه الأسطح، تجدر الإشارة إلى أن هذه الأشكال باهظة الثمن في الإصدار الأصلي.

فتح جميع الجلود

لا داعي للقلق بشأن الإعلانات مع النسخة المعدلة من اللعبة ومع ذلك، يمكنك استخدام هذه الإعلانات لكسب المزيد من الجلود، كل ما عليك فعله هو مشاهدتها.

استنتاج

قم بتنزيل أحدث إصدار من Buddy Toss على جهازك، وقم بتشغيله للوصول إلى آفاق جديدة.

 

لتحميل لعبة Buddy Toss الصديق إرم أنقر هنا

اقرأ المزيد:

المصدر: techbigs.com

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى