معلومات تنقية

تحميل لعبة apex legends ابيكس ليجيندز 2022 للايفون والاندرويد

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد وحصري بعنوان تحميل لعبة apex legends، عند إصدارها المفاجئ في عام 2019، تجاوزت Apex Legends 25 مليون لاعب بنهاية الأسبوع الأول، و 50 مليونًا بنهاية الشهر الأول.

كان لديها ما يقرب من 100 مليون لاعب بحلول أبريل 2021، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية على الإطلاق.

لقد أثبتت اللعبة شعبية كبيرة على وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي، حيث تم إصدار نسخة محمولة من اللعبة بواسطة المطورين Respawn Entertainment.

ولكن ما هي لعبة Apex Legends Mobile ومتى يمكنك تشغيله؟

هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع.

 

ما هي ابيكس ليجيندز؟

Apex Legends هي لعبة إطلاق نار مجانية من Battle Royale تم إصدارها لأول مرة في عام 2019.

يتشكل اللاعبون في فرق مكونة من لاعبين أو ثلاثة قبل المباراة ويختارون من بين الشخصيات المصممة مسبقًا بمهارات فريدة تُعرف باسم “Legends”.

بعد الهبوط على جزيرة، يبحث ما يصل إلى 20 فرقة من ثلاثة أشخاص أو 30 ثنائيًا من شخصين عن الأسلحة والإمدادات قبل محاولة التغلب على جميع اللاعبين الآخرين في القتال.

يتضاءل حجم منطقة اللعب التي يمكن الوصول إليها في الجزيرة بمرور الوقت، مما يجبر اللاعبين على الاستمرار في التحرك أو المخاطرة بالوقوع في فخ خارجها، الأمر الذي قد يكون مميتًا. فاز بالجولة آخر فريق صامد.

 

تحميل لعبة apex legends
تحميل لعبة apex legends

 

تم تعيين Apex Legends في نفس عالم الخيال العلمي مثل سلسلة Titanfall من Respawn Entertainment ، مع ظهور بعض الشخصيات كشخصيات ثانوية أو أساطير قابلة للعب في اللعبة.

حصلت Apex Legends بشكل عام على تقييمات إيجابية من النقاد ، الذين أشادوا بطريقة اللعب، ونظام التقدم، ودمج جوانب من أنواع متعددة عند إصدارها المفاجئ.

ما هو Apex Legends Mobile؟

تم تطوير Apex Legends Mobile منذ بضع سنوات وهي لعبة مختلفة تمامًا عن Apex Legends الأصلية، على الرغم من أنها تشارك الكثير من نفس المحتوى، مثل Legends والأسلحة والخرائط.

تظل طريقة اللعب الأساسية للعبة على حالها بشكل أو بآخر، وتتضمن Apex Legends Mobile لعبة Battle Royale الكلاسيكية.

ستتم إضافة المزيد من الأوضاع الحصرية للجوال إلى اللعبة، وفقًا لـ Respawn.

عندما يتعلق الأمر بإنشاء إصدار الهاتف المحمول ، تتبنى Respawn Entertainment منهجًا عمليًا.

قال جرينير، مدير ألعاب Apex السابق، “لقد أنشأنا فريقًا مخصصًا هنا في Respawn مليئًا بالخبراء في تطوير ألعاب الأجهزة المحمولة لقيادة عملية إنشاء Apex Legends Mobile”.

“لكنه جهد تعاوني مع فريق Apex Legends المؤسس وشركاء آخرين.”

لعبت الشركة الصينية Tencent أيضًا دورًا في التطوير ، وفقًا لتقرير من IGN India ؛ تتمتع الشركة بالفعل بخبرة كبيرة في مجال ألعاب الهواتف المحمولة وألعاب الرماية ، بعد أن قامت بتحويل Call of Duty إلى أجهزة محمولة.

لتحميل لعبة apex legends أنقر هنا

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى