معلومات تنقية

تحميل لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد والايفون برابط مباشر

أهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في مقال جديد بعنوان تحميل لعبة Apex Legends Mobile، بينما ينتظر العالم لعبة Titanfall 3، تستمر لعبة Apex Legends من Respawn في الازدهار باعتبارها أفضل لعبة معركة ملكية. تتطلب ألعاب الرماية الضخمة هذه جماهير هائلة بنفس القدر، لذا بدا الانتقال إلى الألعاب المحمولة أمرًا لا مفر منه. بعد الحصول على بعض الوقت العملي مع Apex Legends Mobile القادمة، ابتعدنا عن الشعور كما لو أننا لعبنا تجربة Apex Legends الكاملة، لدرجة أنها تكاد تغمر هذه المنصة الأصغر الجديدة.

أسطورة جديدة

Apex Legends Mobile هي لعبة باتل رويال جديدة ومستقلة لأجهزة Android و iOS. إنها ليست مثل Fortnite، وهي لعبة هي نفسها على الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم. إذا كنت تريد نسخة محمولة من Apex الأصلية ، فالتزم بإصدار Nintendo Switch. هذا يعني أيضًا أن Apex Legends Mobile لا يتميز بأي لعبة متقاطعة أو تقدم متقاطع مع أشقائه.

تحميل لعبة Apex Legends Mobile
تحميل لعبة Apex Legends Mobile

 

بدلاً من ذلك ، فإن Apex Legends Mobile أقرب إلى Call of Duty: Mobile أو Diablo Immortal أو League of Legends: Wild Rift أو PUBG Mobile؛ إنه يعدل التجربة المألوفة لتناسب النظام الأساسي الجديد. لا تقلق، فهي لا تزال معركة ملكية من منظور الشخص الأول حيث تنزل إلى الساحة الواسعة، وتبحث عن الأسلحة، وتتنافس لتكون آخر فرقة صامدة. إنه ليس تبسيطًا دراميًا مثل Rocket League Sideswipe . ومع ذلك، تعمل التغييرات الطفيفة على تحسين تجربة مستخدمي الجوّال.

اعتمادًا على وضع اللعبة، يمكنك التبديل بحرية بين منظور الشخص الأول الافتراضي ومنظور الشخص الثالث الجديد لمنح نفسك وعيًا بيئيًا أفضل. يمكنك أيضًا إخبار اللعبة بتخيل الأصوات، حتى تتمكن من معرفة مصدر اللقطات عندما لا يمكنك استخدام سماعات الرأس. قبل أن تبدأ جلسة، يسألك Apex Legends Mobile عن مدى خبرتك في هذه الأنواع من الألعاب.

قد تقوم إجابتك بتشغيل المساعدة المقترحة، مثل التقاط الغنائم أو إطلاق النار تلقائيًا بمجرد أن تبدأ في التصويب. شعرت أيضًا أن لدي قدرًا أكثر تسامحًا من الصحة والدروع. تشعر ألعاب Battle Royale بإحباط أقل عندما لا تكون كل مناوشة عشوائية بمثابة حكم إعدام تلقائي محمومة للاعبين الجدد.

تحميل لعبة Apex Legends Mobile
تحميل لعبة Apex Legends Mobile

 

ومع ذلك، حتى إذا قمت بتعديل التخطيط بدقة حسب رغبتك، فإن عناصر التحكم باللمس ليست مثالية لمثل هذه اللعبة المعقدة. للبقاء على قيد الحياة، يجب عليك التصويب بسرعة وبشكل استراتيجي ، والتحرك، والركض السريع ، والانزلاق، ومبادلة الأسلحة، وتفعيل الهجمات الخاصة، والتقاط العناصر، ومواقع ping لزملائك في الفريق، ومساعدة الحلفاء على إعادة الظهور ، وتنفيذ إجراءات أخرى. رموز تنفيذ هذه الإجراءات تطغى على الواجهة وتشوشها.

يمكنك التكيف مع هذه المضايقات. تظل طريقة اللعب في Apex Legends مرضية بما يكفي لتحمل هذه التجربة الأقل. إنها تقوم بعمل أفضل في مهارة المكافأة مقارنة بـ Fortnite، حيث أن قواها الغريبة تجعل اللعبة أقل مللاً من PUBG، ومن الواضح أن مظهرها الرائع يأتي من أصل مطلق النار، وتستمر الألعاب الأخرى في السرقة من ميزات الاتصال الجماعي المبتكرة. ومع ذلك ، نأمل أن تحصل لعبة الهاتف المحمول في النهاية على دعم وحدة التحكم الكامل الذي يقول المطورون إنهم جربوه فقط حتى الآن. على الأقل لن تقلق بشأن اللعب ضد الخصوم باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح .

 

تحميل لعبة Apex Legends Mobile
تحميل لعبة Apex Legends Mobile

إرث مألوف

على الرغم من أن هذه لعبة جديدة من الناحية الفنية، فإن أوضاع ومحتوى Apex Legends Mobile ستشعر على الفور بأنها مألوفة للاعبين المخضرمين. بعد بضع مباريات فقط، تمكنت من الوصول إلى خرائط World’s Edge و Kings Canyon battle royale (لاحظ أن Kings Canyon لن يكون متاحًا عند الإطلاق). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك توقع أحداث زمنية محدودة وأنماط مختلفة لمباراة الموت.

على الهاتف المحمول، تكون المواسم أقصر ويتم ترتيب اللاعبين بشكل أسرع. تتطلب تجربة الهاتف المحمول وتيرة أسرع. ستكشف المواسم الجديدة أيضًا عن أجزاء جديدة من تقاليد وقصة Apex، مثل جهاز تأطير عرض الألعاب الأنيق الذي رأيته خلال جلسات اللعب. يشرح مركز الموسم ويتيح لك عرض كل المحتوى الجديد الحالي في لمح البصر.

بالطبع ، Apex Legends Mobile هي لعبة مجانية للعب. كلما تقدمت في معركة (أو تنفق المال) ، ستفتح مستحضرات التجميل بما في ذلك مستحضرات التجميل المحمولة الحصرية. ستفتح أيضًا شخصيات إضافية. عند الإطلاق ، تعود تسعة أساطير من اللعبة الرئيسية دون تغيير إلى حد كبير: Bloodhound و Lifeline و Pathfinder و Bangalore و Octane و Gibraltar و Wraith و Caustic و Mirage.

تحميل لعبة Apex Legends Mobile
تحميل لعبة Apex Legends Mobile

لدى Apex Legends Mobile أيضًا أسطورة جديدة وحصرية تسمى Fade. لا أعرف ما يكفي عن القصة لشرح صفقة هذا الرجل بالكامل ، لكن أسلوب لعبه يركز على التنقل ، وتعزز قدرته السلبية “Surge” سرعته في نهاية الشريحة. وفي الوقت نفسه ، تستفيد هجماته الخاصة من قدرات الفراغ على غرار Wraith للتغلب على الوقت في ساحة المعركة أو تثبيت الأعداء في أماكنهم.

 

لم يعد لدى الأجهزة المحمولة أي شيء لإثباته عندما يتعلق الأمر بالقوة الرسومية الخام ، ولكن لا يزال من الرائع رؤية أن Apex Legends Mobile تبدو أيضًا جذابة مثل اللعبة الرئيسية. قد لا تكون الشخصيات والبيئات مفصلة ، ولكن جودة الصورة حادة وتظل معدلات الإطارات مرتفعة مع أدنى حد من التأخير عبر الإنترنت. تعرض الشخصيات كل سحرها المتحرك وأنت تختارها من قائمة أو تنشط الضربات الأخيرة على الخصوم الذين سقطوا. إذا كنت تريد الحفاظ على عمر البطارية ، فيمكنك ضبط خيارات الجودة الرسومية. ومع ذلك ، فإن جهاز iPhone 13 الخاص بي يوفر ساعات من وقت اللعب باستخدام الإعدادات الموصى بها.

يحتاج مشغلو Android إلى جهاز يعمل بنظام Android 6.0 أو أحدث ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 غيغابايت ، ومساحة تخزين 4 غيغابايت ، و Snapdragon 435 أو Hisilicon Kirin 650 أو Mediatek Helio P20 أو Exynos 7420 CPU. يحتاج مشغّلو iOS إلى iOS 11 أو أحدث ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 غيغابايت ، و 4 غيغابايت من مساحة التخزين ، ووحدة معالجة مركزية A9.

 

الوصول إلى القمة

يتمتع Apex Legends Mobile بالإحراج الذي لا مفر منه والذي تتوقعه من جلب مثل هذا مطلق النار المتطلب إلى الهاتف المحمول ، لكنه يحافظ على الكثير من لعبة battle royale الأساسية بحيث تكون التجربة أكثر إثارة للإعجاب من كونها مخيبة للآمال. يتم إطلاق Apex Legends Mobile على Android و iOS في 17 مايو ، ولكن مثل أي لعبة مناسبة كخدمة، فهذه مجرد البداية. توقع المزيد من التغييرات والتحديثات من هناك حيث يتفاعل المطورون مع المجتمع الجائع.

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى