معلومات تنقية

تحميل لعبة Apex Legends للموبايل والكمبيوتر

تحميل لعبة Apex Legends للموبايل والكمبيوتر .. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يمكنه التعامل مع إصدار Apex Legends العادي ولكنك حريص على المشاركة في الحدث، فقد يكون تعلم كيفية لعب Apex Legends Mobile على الكمبيوتر هو أفضل رهان لك، على الرغم من لقب الهاتف المحمول، فمن القانوني تمامًا تشغيل أحدث عروض الأجهزة المحمولة من EA على جهاز سطح مكتب تقليدي.

ومن الجدير بالذكر أن لعب Apex Legends Mobile على جهاز الكمبيوتر يعني تشغيل محاكي، على عكس محاكي ألعاب الفيديو العادي، فإن هذا ليس حلًا بديلًا من صنع المعجبين – إنه مقدم من Tencent، الذي كان له دور في تطوير اللعبة، الأمر ليس بهذه البساطة مثل تشغيل Steam، لكنه ليس بعيد المنال وإذا كنت لا ترغب في التحرك قليلاً فانتقل.

لمزيد من أدلة اللعبة للإطلاق تحقق من قائمة فئات أسلحة Apex Legends Mobile، بعد ذلك سيعمل دليلنا حول كيفية الحصول على 60 إطارًا في الثانية في Apex Legends Mobile سواء كنت تلعب على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إنه شيء مهم يجب أن تستهدفه إذا كنت تأمل في الحفاظ على المنافسة.

كيف تلعب Apex Legends Mobile على جهاز الكمبيوتر

يعد تشغيل Apex Legends Mobile على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو حتى جهاز Mac الخاص بك أمرًا بسيطًا نسبيًا، يتطلب الأمر تشغيل محاكي Android ، ولكن مع وجود واحد تم إنشاؤه بواسطة الناشر وراء أحد مطوري اللعبة، فهذه طريقة آمنة وقانونية وشرعية تمامًا لتشغيل لعبة الهاتف المحمول على شيء أكبر قليلاً من هاتفك.

للبدء تحتاج إلى تنزيل GameLoop، هذا هو محاكي Android الذي طورته Tencent والذي يستخدمه الكثيرون للعب ألعاب Tencent الأخرى مثل PUBG Mobile و Call of Duty: Mobile.

بمجرد تنزيله وتثبيته، يجب أن تكون قادرًا على العثور على Apex Legends Mobile على شاشة البدء العامة كإضافة، انطلق وقم بتنزيله من هناك؛ خلاف ذلك افتح ألعاب Google Play عبر المحاكي وقم بتنزيلها كما تفعل على الهاتف.

تحميل لعبة Apex Legends Mobile
تحميل لعبة Apex Legends للموبايل والكمبيوتر

بمجرد تنزيلها ما عليك سوى تشغيل اللعبة كما تفعل عادةً؛ نظرًا لأنه مصمم لإتاحة الوصول إلى ألعاب الهاتف المحمول على جهاز كمبيوتر، يجب أن يقوم GameLoop تلقائيًا بتعيين عناصر التحكم الأساسية التي تعمل باللمس إلى الماوس ولوحة المفاتيح.

تأخذ هذه عادةً شكل مفاتيح الاختصار المتراكبة على الشاشة ، مما يعني أن كل مفتاح تضغط عليه سيحاكي نقرة على المنطقة المحددة من الشاشة، إذا كنت تستخدم الإعدادات داخل اللعبة لتحريك هذه الأزرار التي تظهر على الشاشة فسيتعين عليك تعديل إعدادات المحاكي لمطابقة هذه المواضع الجديدة، وهذا مجرد شيء يجب أن تكون على دراية به.

وبالمثل يحتوي Apex Legends Mobile على اكتشاف تلقائي للوحة الألعاب أيضًا؛ لذلك إذا كنت تريد اللعب باستخدام وحدة تحكم، فيجب على GameLoop إدارة هذا بنفسه أيضًا. أو بالأحرى اللعبة.

ما هو أفضل محاكي Apex Mobile؟

من وجهة نظر قانونية بحتة علينا أن ندعم GameLoop كأفضل محاكي Apex Mobile موجود، تم تطويره وإدارته بواسطة Tencent: الناشر الذي يمتلك Timi فريق تطوير Apex Mobile الرئيسي، وبسبب ذلك من المتوقع ألا تقوم GameLoop بالوصول فقط لتحسين Apex Mobile بشكل صحيح لبرنامج مضاهاة، ولكن هذا قانوني تمامًا وفقًا لشروط خدمة اللعبة أيضًا.

أنت حر في استخدام محاكيات أخرى مثل BlueStacks و Nox Player، لكنها ليست مدعومة رسميًا من اللعبة، وقد يتم وضع علامة عليها كبرنامج قرصنة من قِبل اللعبة، وقد لا تؤدي أداءً جيدًا مثل محاكي Tencent الخاص للعبتها الخاصة.

هل يتطابق لاعبو الكمبيوتر الشخصي مع مشغلات Apex Mobile؟

يتم وضع علامة على المحاكيات في ألعاب مثل PUBG Mobile، مما يجعل الأمور عادلة من خلال وضعك فقط في مجموعة جماعية مع مستخدمي الماوس / لوحة المفاتيح الآخرين، ويبدو أن الأمر نفسه ينطبق أيضًا على Apex Mobile.

Apex Mobile هو منتج مستقل تمامًا بجوار Apex Legends الأصلية، حتى إذا كنت تلعب على Nintendo Switch، فلن تتمكن من التوفيق بين اللاعبين على الهاتف المحمول.

عندما يتعلق الأمر بلعب Apex Mobile على جهاز كمبيوتر، فإن الأمر نفسه صحيح – ستتمكن فقط من اللعب مع مشغلات Apex Mobile الأخرى.

يجب أن يعني دعم لوحة المفاتيح والماوس على محاكي الكمبيوتر أنك متطابق فقط مع مشغلات الكمبيوتر الأخرى، لكننا لا نعرف حتى الآن ما إذا كان هذا هو الحال.

وهي بهذه البساطة. لمزيد من مزايا لعبة battle royale للجوال، تحقق من كيفية تنزيل PUBG Mobile 2.0، لقد قمنا بتعبئة هذا الملف المليء بأفضل ميزات التحديث إنها قديمة بعض الشيء الآن لكنها لا تزال تستحق المراجعة.

لتحميل لعبة Apex Legends للموبايل والكمبيوتر أنقر هنا

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى