معلومات تنقية

تحميل لعبة كرة القدم للموبايل برابط مباشر اخر اصدار

تحميل لعبة كرة القدم FIFA Mobile من أكثر الألعاب المتداولة بين الشباب ويتم تطويرها مع الوقت وترعى تطويرها شركة إي أيه سبورتس وشركة إي أيه كندا كما يستطيع أصحاب الهواتف الأندرويد والأي أو إس تحميل اللعبة والاستمتاع بها وقد كان الإصدار الأول لها منذُ عام 2016.

 

تحميل لعبة كرة القدم للموبايل FIFA Mobile

بدأ انطلاق مجموعة لعبة FIFA Mobile  سنة 2016 ويعود الفضل في إنشائها إلى شركة إي إيه سبورتس بالاشتراك مع إي أيه كندا، وقد ذاع صيتها بعد إطلاق فئة فيفا 18 بوجود اللاعب كريستيانو رونالدو وتم تحميلها من جوجل بلاي عن ما يزيد العدد عن مليون مرة وحصلت على تقييم كبير من قبل الجمهور ويمكن تحميل لعبة فيفا كرة القدم بكل سهولة.

 

كيفية لعب فيفا كرة القدم FIFA Mobile

بعد تحميل اللعبة من خلال جوجل ستور أو أبل ستور تتطلب اللعبة إدخال الاسم بعد ذلك يتم اختيار الفريق ويبدأ اللاعب بعمل بعض ضربات الجزاء وبعض الدفاع والتمريرات ومحاولات التسديد في اتجاه المرمى، بعد ذلك يتم الانتقال إلى مرحلة مواجهة منافسين آخرين ومحاولة الفوز للحصول على أكبر عدد من النقاط تمكن اللاعبين من شراء لاعب جديد ويتم استبدال اللاعب بلاعب بديل.

وإلى هنا نكون قد ذكرنا كيفية تحميل لعبة كرة القدم للموبايل FIFA Mobile فهي من أشهر وأكبر العاب كرة القدم التي يتم تطويرها باستمرار والتي قد وفرتها الشركة المطورة من خلال جوجل بلاي وأبل ستور لكي تناسب جميع الفئات المستخدمة وقد تم إطلاق فيفا 2022 مؤخراً والجدير بالذكر أنه يتم إطلاق نسخة جديدة كل عام لذلك يرغب الكثير في لعب اللعبة وكذلك انتظار كل جديد فيها.

تحميل لعبة كرة القدم للموبايل 

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى