معلومات تنقية

تحميل لعبة سوليتير Solitaire مجانا للاندرويد والايفون

تحميل لعبة سوليتير Solitaire .. مرحبًا، متابعو مدونة جمال المرأة لتنزيل تطبيقات Android الحصرية مجانًا، نلتقي بكم مرة أخرى واليوم سنقدم لكم موضوعًا أعتقد أنه سيتم استقباله جيدًا من قبلكم، أصدقائي الأعزاء. تتناول مقالة اليوم تنزيل لعبة Solitaire المجانية لنظام android + ios 2022.

لعبة سوليتير المجانية هي لعبة ورقية من Tripledot Studios Limited، لأولئك الذين لديهم شغف بهذه الرياضة الممتعة أو يرغبون في تذوق الأيام الخوالي من أيام Windows مع النوافذ الملونة التي تعمل ذهابًا وإيابًا.

يمكن القول أن الألعاب الورقية هي أكثر العقول تنوعًا في العالم اليوم. البطاقات الشائعة هي بطاقات الخدش، والبطاقات ذات الألوان الأربعة … لمزيد من التعقيد، توجد بطاقات Black Jack وبطاقات Klondike والعديد من الأشكال المختلفة.

غالبًا ما يخبر لاعبو البطاقات المحترفون بعضهم البعض أنه إذا كنت ترغب في ممارسة مهاراتك، أو ترغب في الانضمام إلى اتحاد الألعاب الورقية، أو تريد تأكيد مستواك، فيجب أن تلعب كلونديك جيدًا أولاً. كيف يعمل هذا النوع من الألعاب الورقية، وما الذي يجذبها؟

تنزيل لعبة سوليتير المجانية APK لأجهزة Android

قل الآن وداعًا لنظام التشغيل Windows القديم، يمكنك الاستمتاع بحنين آخر على الهاتف المحمول باستخدام لعبة Solidike الأصلية (KLONDKE) كما لو كنت طفلاً. بالطبع، تمت إعادة صياغتها بمظهر مصقول وواجهة أكثر تشويقًا، وليس خلفية البطاقة الخضراء الباهتة كما كان من قبل.

تتميز Solitaire الآن بخلفية رسومية سحرية ثلاثية الأبعاد ورسوم متحركة ممتعة، كما أن الطريقة التي تقلب بها البطاقات وتصطف وتطير ذهابًا وإيابًا للانتقال إلى المقصورات أكثر تعقيدًا أيضًا.

لعبة سوليتير المجانية لديها أيضًا طرق للعب أكثر مما كانت عليه في الأيام الخوالي. يمكنك اللعب ببطاقة واحدة أو ثلاث بطاقات، ويمكنك اختيار طريقة التسجيل الكلاسيكية والقواعد كما هو مذكور أعلاه أو حساب النتيجة بسرعة وفقًا لطريقة اللعب في كازينوهات فيجاس.

يمكنك حتى تخصيص البطاقة لتبدو جميلة واختيار أي وضع لعب تريده. أنا حقا أحب هذه النقطة. لقد جعلوا اللعبة الورقية القديمة مملة إلى حد ما، والآن أصبحت أكثر حداثة وأناقة وإثارة.

يمكن لعب هذه اللعبة المحمولة الصغيرة الجميلة مجانًا تمامًا وبدون اتصال بالإنترنت. لذلك، لا تتردد في تنزيله على جهازك، وأخرجه واللعب وقتما تشاء.

 

كيف تلعب لعبة Solitaire المجانية لنظام Android + iOS 

في هذه الأعمدة السبعة، هناك 4 أقسام تحتوي على بطاقات من نفس النوع (غرد / ألماس / قلوب / بثر). يمكن لكل كابينة استيعاب ما يصل إلى 13 بطاقة (في المجموع 52 بطاقة).

قواعد اللعبة: يتكون الخط من بطاقات مواجهة مكدسة فوق بعضها البعض بترتيب تنازلي من الأرقام والألوان البديلة. أي أنه يمكن وضع البطاقة المكونة من 5 قطع فوق البطاقة ذات الحجم 6، وسيتم وضع البطاقة المكونة من 8 أندية أسفل بطاقة القلب.

ستكون كل حركة صحيحة هي: نقل البطاقات المكشوفة من عمود إلى آخر. بعد كل نوبة، يجب عليك إنشاء سطر كامل بالبطاقات المتوفرة في العمود الجديد.

إذا كانت البطاقة من الأسفل إلى الأعلى تتكون من ace أو بها رقم مجاور من نفس نوع البطاقة في المقصورة العلوية، يمكنك نقل هذه البطاقة من أسفل إلى أعلى لعبة سوليتير المجانية.

إذا كان هناك عمود فارغ بعد نقل البطاقة، يمكنك ملء الفراغ بأي رقم (ك).

إذا لم يكن لديك بطاقات كافية وصحيحة ولا يمكنك إنشاء خط، فيجب عليك تحويل واحدة من 24 بطاقة في الاحتياطيات الخارجية لمعرفة ما إذا كان يمكنك جعلها سطرًا في أحد الركائز السبعة المتاحة للعبة سوليتير المجانية.

حتى يتم وضع جميع البطاقات البالغ عددها 52 في الملاهي الأربعة العلوية، ستربح لعبة سوليتير المجانية.

لا يمكن أن تكون اللعبة الورقية أكثر كلاسيكية. العبها لقتل الوقت أثناء ممارسة عقلك وصبرك. بها صور جميلة وألوان وأنواع كثيرة من الكروت. عشاق السوليتير! انقر على الرابط أدناه للتنزيل واللعب الآن!

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى