معلومات تنقية

تحميل لعبة تحدي الرسم برابط مباشر 2022 لعبة Quick Draw من جوجل

منذ عدة سنوات، أطلقت Google لعبة تحدي مدتها 20 ثانية تسمى Quick، Draw! كان متاحًا في البداية باللغة الإنجليزية، لكنه سرعان ما أصبح متاحًا باللغة العربية أيضًا.

تم إطلاق اللعبة، المتوفرة للمتصفحات والتي يمكنك الوصول إليها بسهولة دون تسجيل في عام 2016، واكتسبت شعبية في الأسابيع الأخيرة مع تحدث العديد من المؤثرين عنها.

هل يمكن للشبكة العصبية تعلم التعرف على الرسوم البيانية؟ مع هذا السؤال، تصف Google لعبتها، والتي تعطينا فكرة عنها، وهي أنك ترسم ويجب أن يتعرف الذكاء الاصطناعي على رسمك.

 

ما هي لعبة تحدي الرسم في 20 ثانية:

هي إحدى الألعاب عبر الإنترنت، لكنها مصممة بشكل أساسي من قبل شركة جوجل لتطوير الذكاء الاصطناعي، وهي مشروع بحثي لشركة أمريكية ويمكن لأي مستخدم استخدامها.

من المعروف أن شركة الأبحاث العالمية لا تقوم بتطوير الألعاب ولا تعمل في هذا المجال، وبالتالي فإن إطلاقها لهذه اللعبة جاء رغبة في تطوير التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.

تم تطوير اللعبة من قبل فريق من الشركة بالإضافة إلى عدد من الباحثين والمساهمين من جميع أنحاء العالم، ويمكن للمستخدم العادي المشاركة فيها أيضًا.

تدعم اللعبة العديد من اللغات منها الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإسبانية، والروسية، والصينية، واليابانية، والكورية، والإيطالية، والهندية، والبرتغالية، والأهم من ذلك الإنجليزية والعربية، والتي يمكن للأطفال والمستخدمين الصغار فهمها بشكل أفضل.

 

مميزات لعبة تحدي الرسم في 20 ثانية Quick Draw:

اللعبة لا تتطلب التسجيل، وتدعم اللغة العربية وتقوم على المبدأ الأساسي لإخبارك بما ترسمه ويجب عليك القيام بذلك في غضون 20 ثانية.

في الوقت الفعلي أثناء الرسم، يتحقق الموقع من المحتوى الذي تنشئه باستخدام القلم على الشاشة، وهناك ممسحة في حالة رغبتك في مسح الرسم من البداية وإعادة الرسم.

يمر الوقت بسرعة وعليك أن ترسم ما يطلبه منك الموقع بالإضافة إلى فهم الموقع لما تحاول رسمه، وذلك لكي تنجح في اللعب  مع العلم أن كل مرحلة أو دورة تتكون من 6 رسومات.

نحن نتحدث عن أنه يمكنك اللعب 6 مرات في أقل من دقيقة ونصف، ويجب أن تكون ناجحًا في معظم تلك المحاولات الست، وتتيح لك المنصة مشاركة نتائجك.

 

لعبة ولكنها تطوير للذكاء الإصطناعي:

تقول Google: إنها لعبة تعتمد على التعلم الآلي، تقوم بالرسم وتحاول الشبكة العصبية تخمين ما ترسمه، بالطبع لا تعمل دائمًا.

ولكن كلما لعبت أكثر كلما تعلمت أكثر، حتى الآن قمنا بتدريبها على بضع مئات من المفاهيم ونأمل أن نضيف المزيد بمرور الوقت.

لقد جعلنا هذا مثالًا على كيفية استخدام التعلم الآلي بطريقة ممتعة، وشاهد الفيديو أعلاه لمعرفة كيفية عمله ومعرفة المزيد عن الذكاء الاصطناعي.

لا يطلب الموقع إذنًا للوصول إلى بياناتك أو تنزيل تطبيق معين، مما يعني أنه يهتم فقط بما تدخله وسلوكك تجاهه.

تنص Google في شروط الاستخدام الخاصة بها على أنها لا تنتهك خصوصية المستخدم ولا تستخدم هذا الموقع أو الخدمات الأخرى لأغراض التجارة.

لعبة تحدي الرسم التي تبلغ مدتها 20 ثانية آمنة وسهلة الاستخدام، ولا تتطلب منك تنزيل التطبيق أو تثبيت أي إضافة ، كل ما عليك فعله هو الرسم ومحاولة تجسيد ما هو مطلوب منك.

 

لعبة تحدي الرسم في 20 ثانية Quick Draw:

في هذا الإصدار من اللعبة، يُطلب من اللاعب رسم صورة لفئة معينة (كلب، بقرة، سيارة، إلخ).

لدى اللاعب بعد ذلك 20 ثانية لإكمال الرسم، إذا قام الكمبيوتر خلال هذا الوقت بتحديد الرسم بشكل صحيح، يسجل اللاعب نقطة.

 

يمكنك أن تبدأ في استخدام هذه اللعبة من هنا.

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى