معلومات تنقية

تحميل لعبة بريخا السعودية أحدث اصدار للاندرويد و للايفون مجانا

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في موضوع جديد بعنوان تحميل لعبة بريخا السعودية، يسعى كثير من المستخدمين في الوطن العربي إلى تحميل لعبة بريخا السعودية، وذلك باعتبار المملكة العربية السعودية من أكثر البلدان العربية الآن شغفًا بإنتاج الألعاب الإلكترونية، وقد اهتمت المملكة، في السنوات الأخيرة، بالاستثمار في إنتاج هذه الألعاب؛ لذا قامت المملكة بشراء شركتي ESL وFaceit بمقابل نقدي بلغ 1.5 مليار دولار، كما تهتم المملكة بتطوير الألعاب الإلكترونية عن طريق الاستثمار في شركات تطوير برمجيات كبرى، ومنها: EA وTake2  وActivision Blizzard، كذلك قامت المملكة بالاستحواذ على شركة SNK، والتي أنتجت لعبة Metal Slug. 

 

تحميل لعبة بريخا السعودية

قام فريق Addu استوديو، السعودي المستقل، بالإعلان عبر مقطع فيديو قصير له عن تطوير لعبة الرعب السعودية الأولى من نوعها “لعبة بريخا“.

حيث يتم حاليًا تطوير لعبة بريخا السعودية باستخدام محرك تطوير الألعاب الشهير Unreal Engine 5، والذي يعد أحد أحدث محركات تطوير الألعاب الإلكترونية في الوقت الحالي. 

علمًا بأن تطوير اللعبة يتم بواسطة صانع الألعاب المخرج عبدالله البلوشي، بالتعاون مع ومصمم الرسوم 3D، والجرافيكس، فواز إسحاق.

وجدير بالذكر، أن تحميل لعبة بريخا السعودية، على أجهزة الأندرويد والأيفون، سوف يكون متاحًا في القريب العاجل برابط مباشر سوف يقوم بإطلاقه منتجي اللعبة، والإعلان عنه.

الفريق السعودي المستقل Addu Studio

قام فريق Addu Studio، مؤخرًا، بإصدار مقطع فيديو يتناول لعبة بريخا السعودية، ويوضح تميزها من حيث الرسوم والجرافيكس الاحترافية. 

هذا بالإضافة إلى الصوتيات المميزة في اللعبة والتي تنقلك تمامًا إلى أجوائها من حيث الرعب والإثارة التي تجعلك تشعر بها خلال اللعب. 

فضلًا عن أن اللعبة ناطقة باللغة العربية، وتدور أحداثها في أحد الأحياء الفقيرة بمدينة جدة في المملكة السعودية. 

كما تتناول اللعبة شخصية محقق يعمل في تلك المنطقة الفقيرة خلال التحقيقات التي يجريها حول عبادة سرية يمارسها مجموعة من الأفراد، ويقيمون لها طقوسًا تخالف القانون، كذلك يساعد على الانخراط في اللعبة الجو النفسي الذي تخلقه الرسوم والموسيقى التصويرية المرعبة؛ لذا فمما لا شك فيه أن تحميل لعبة بريخا السعودية سوف يمنحك تجربة فريدة مميزة؛ وذلك إذا كنت من محبي الألعاب الإلكترونية المليئة بالإثارة والحركة. 

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى