معلومات تقنية

تحميل لعبة ببجي الهندية لايت PUBG Mobile India lite 0.23.1

تحميل لعبة ببجي الهندية لايت PUBG Mobile India lite 0.23.1 لعبة ببجي من أفضل الألعاب القتالية التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وقام بتحملها العديد من الأشخاص من مختلف الفئات، وخاصة الشباب، ثم تم إصدار نسخة جديدة من هذه اللعبة وهي ببجي لايت ولكن هناك بعض الاختلافات بين كلا من النسختين وبيجي لايت تستهلك مساحة أصغر من الهاتف فلا تتطلب وجود مساحات كبيرة، وسوف نتعرف على طريقة تحميلها في هذا المقال.

تحميل لعبة ببجي الهندية لايت PUBG Mobile India lite 0.23.1

يمكن تحميل لعبة ببجي الهندية بكل سهولة، حيث كان قد تم حظرها منذ فترة من قبل السلطات الهندية، وذلك بسبب إنها تقوم بسرقة بيانات المستخدمين، وأنها من الألعاب الغير آمنة، ولكن تم إعادة اللعبة من جديد مرة أخرى وقد توفرت العديد من الروابط التي يمكن تحميلها من خلالها بكل سهولة.

تنزيل لعبة ببجي الهندية لايت PUBG Mobile India lite 0.23.1

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كيفية تنزيل لعبة ببجي الهندية، حيث أنه قد تم حظرها منذ فترة بسبب ارتباطها بشركات tencent وهي شركة صينية، كما تم أيضًا زيادة حجم الملف الخاص بببجي لايت حتى وصلت إلى 713 ميجا بايت أي أنها تتطلب هواتف ذات مواصفات خاصة، ولكن الإصدار الجديد يتوافق مع بعض الهواتف الذكية مثل هواتف شاومي، وريمي، و أوبو، وسامسونج، وفيفو و إنفنكس، ونوكيا، وغير ذلك من هواتف أنظمة أندرويد.

مميزات تحميل لعبة ببجي الهندية لايت

تتميز اللعبة بالعديد من المميزات فهي تعد بديلاً للعبة الأصلية وقام باستخدامها الكثير من الأشخاص في مختلف البلاد، والأماكن وسوف نتعرف على مميزات هذه اللعبة فيما يلي:

  • تتضمن اللعبة الكثير من المركبات المختلفة، والمتنوعة التي تساعد الأشخاص على التنقل في اللعبة بكل سهولة، والذهاب إلى كافة الأماكن.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة المختلفة والمتنوعة والتي يمكن استخدامها بكل سهولة للانتصار، والفوز على الأعداء.
  • لا يمكن الغش في اللعبة، حيث تضمن نظام قوي جدًا يمكن من خلالها مكافحة الخداع، والغش.
  • كما تحتوي على محسن لكافة الهواتف الذكية الخاصة بنظام أندرويد.
  • تتضمن العديد من المشاهد الحقيقية التي تشعر اللاعب بالواقعية، بالإضافة إلى تضمنها العديد من الرسومات الرائعة ذات دقة، وجودة عالية بشكل مبالغ فيه.
  • هذه اللعبة تعتمد على شبكة الإنترنت ويمكن من خلالها التعرف على الكثير من الأشخاص من مختلف بلاد العالم.
  • كما يمكن الدردشة معهم صوتيًا أثناء اللعب.
  • يمكن دعوة الأصدقاء لاستخدام اللعبة، وذلك لتشكيل مجموعة قوية يمكنهم التعاون سويًا الفوز، والتغلب على الفرق الأخرى.
  • تتميز هذه اللعبة بصغر الحجم، وذلك عند مقارنتها بلعبة ببجي الأصلية فهي تتناسب مع الكثير من أنظمة التشغيل، ويمكن استخدامها دون مواجهة أي مشكلة.

لتحميل لعبة ببجي الهندية لايت اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى