معلومات تقنية

تحميل لعبة الطبخ Cooking Fever للأندرويد والايفون – لعبة كوكينغ فيفر 2023

تحميل لعبة الطبخ Cooking Fever للأندرويد والايفون، ألعاب الطبخ من أكثر الألعاب التي يلعبها الأطفال، لأنها ممتعة وتدخل الاطفال في عالم آخر، كما أنها تجعلهم يستمتعون بإعداد الوجبات والوصفات المختلفة، يجب تحميل لعبة الطبخ Cooking Fever للأندرويد والايفون، لأنها واحدة من أحسن ألعاب الطبخ. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

تحميل لعبة الطبخ Cooking Fever للأندرويد والايفون

لعبة الطبخ Cooking Fever هي لعبة طبخ تتيح للاعب فرصة تجهيز عدد كبير من الوجبات في عدد من مطاعم الوجبات السريعة، لكن يجب على اللاعب إعداد الوجبة وتقديمها للزبائن بأسرع وقت ممكن حتى يحصل على إعجاب ورضي من هذا الزبون على الخدمة المقدمة له.

اللعبة في بدايتها تبدأ بمطعم لتجهيز البرغر والمشروبات مع التطور والتقدم خلال اللعبة، يصبح اللاعب فرصة لفتح مطاعم أخرى مثل مطاعم إعداد وتجهيز البيتزا، والمخابز، والمطاعم الصينية، وغيرها من المطاعم.

يمكن للاعب أن يصنع عدد كبير من الوجبات يصل إلي 400 وجبة، منها الساندوتشات، والبيتزا، والنقانق، اللعبة في غاية السهولة، عند دخول الزبون إلى المطعم سوف يظهر فوق رأسه الوجبة التي يرغب بها، كل ما على اللاعب هو تجهيز الوجبة في أسرع وقت وتقديمها له.

عند إنهاء الوجبة سوف يحصل اللاعب على أموال، هذه الأموال تستخدم في تطوير المطبخ والمطعم، يمكنه من خلال هذه الأموال شراء معدات الطبخ، أو الكراسي والطاولات التي يجلس عليها الزبائن.

مميزات تحميل لعبة الطبخ Cooking Fever للأندرويد والايفون

  • اللعبة مجانية دون مقابل مالي، كما أنها تعمل على الأندرويد والأيفون.
  • اللعبة تتكون من مستويات تصل إلى 400 مستوي علي اللاعب تجاوزها ختم اللعبة.
  • اللعبة في غاية السهولة، عند دخول الزبائن إلى المطعم تظهر فوق رأسه الوجبة التي يرغب بها أو المشروب، كلما حصل الزبون على الوجبة بشكل سريع، كلما حصل اللاعب على تقييم جيد من الزبون.
  • تبدأ اللعبة بمطعم صغير، كلما تطور اللاعب في المستويات، كلما زادت الوجبات التي يمكن تحضيرها.
  • يحصل اللاعب على المال مقابل الوجبات، هذه الأموال تستخدم في تطوير المطعم تمكنه من شراء الطاولات والكراسي، أو تستخدم في تطوير المطبخ لأنها تمكنه من شراء الأدوات والمعدات التي تستخدم في الطهي.
  • تتميز اللعبة برسومات مذهلة ورائعة تجعل اللاعب يندمج مع اللعبة.
  • وسيلة جيدة للتواصل بين الأهالي والأبناء، لأن يمكن لأي شخص أن يلعبها لأنها لا ترتبط بفئة عمرية.

اقرأ المزيد:

 

تحميل لعبة الطبخ Cooking Fever للايفون

تحميل لعبة الطبخ Cooking Fever للأندرويد من جوجل بلاي

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى