معلومات تقنية

تحميل كيبورد ايفون الأصلي للأندرويد 2023 Ios keyboard وطريقة التفعيل

تحميل كيبورد ايفون الأصلي للأندرويد 2023 Ios keyboard وطريقة التفعيل، هناك الكثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد يلجأن إلى تحميل كيبورد أيفون واستخدامها، حيث أنها تتمتع بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة فيمكن الاستفادة منها دون الحاجة إلى شراء أجهزة أيفون أو أيباد، وهناك الكثير من الشركات التي سعت إلى تقليد لوحة مفاتيح أيفون لذلك فهناك العديد من الخيارات من لوحات الكيبورد التي يمكن استخدامها وسوف نتعرف على طريقة التحميل بالتفصيل في هذا المقال.

تحميل كيبورد ايفون الأصلي للأندرويد 2023 Ios keyboard وطريقة التفعيل

يمكن تحميل كيبورد أيفون الأصلي على أجهزة الأندرويد بكل سهولة دون مواجهة اي مشاكل على الإطلاق فيتم البحث عنها على أحد المحركات مثل غوغل كروم حينها تظهر الكثير من المواقع الإلكترونية التي يتوفر من خلالها نسخ كيبورد فيتم الضغط على أيقونة التحميل وبعد الانتهاء يتم تثبيت الكيبورد على الهاتف بشكل تلقائي.

بعد تثبيت الكيبورد على الهاتف يتم الانتقال إلى إعدادات اللوحة حتى يتم تفعيلها وتنشيطها ويلزم لفعل ذلك الموافقة على كافة الشروط المتعلقة باستخدامها، ويجب العلم بأنه لا يمكن تحملها من خلال المتاجر الرسمية الموجودة على الهاتف مثل جوجل بلاي حيث أنها تحتاج إلى روت والمتجر لا يدعم ذلك.

تنزيل كيبورد ايفون الأصلي للأندرويد 2023 Ios keyboard وطريقة التفعيل

تدعم كيبورد أيفون جميع أجهزة الأندرويد المختلفة الإصدارات، كما يمكن تحميلها على الأجهزة ذات الإمكانيات والموارد الضعيفة ويجب التنويه على أنه يتم تحديث الكيبورد باستمرار لإضافة الكثير من المزايا والخصائص الجديدة إليها، ويمكن من خلالها تغيير المظهر فتحتوي على مظاهر مختلفة الألوان، كما أن الكيبورد تدعم العديد من اللغات وتوفر ميزة تغيير الخط فهي تتضمن الكثير من أشكال الخطوط.

مميزات تحميل كيبورد ايفون الأصلي للأندرويد

يستخدم الكثير من مقتني أجهزة أندرويد كيبورد آيفون كلوحة افتراضية وذلك لتضمنها العديد من المميزات والخصائص الرائعة التي تتمثل فيما يلي:

  • تتميز كيبورد أيفون بسهولة استخدامها وبأنها مجانية تماما فلا تحتاج إلى دفع أي تكاليف أو مبالغ مالية على الإطلاق.
  • تحتوي على الكثير من أنواع الايموشنز و الإيموجيز وهذا يسهل عملية التواصل مع الآخرين، كما تحتوي على العديد من التيمات المختلفة والمتنوعة.
  • تدعم كيبورد أيفون العديد من اللغات المختلفة والمتنوعة ومن أهمها اللغة العربية ولغات شرق أسيا ولذلك يتمكن الجميع من تحميلها والتعامل معها.
  • تتضمن الكيبورد العديد من المميزات الرائعة ومنها الكتابة السريعة والكتابة بالصوت ويمكن استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يمكن تغيير خلفية الكيبورد بكل سهولة وتعيين خلفية جديدة حيث تتضمن أكثر من 500 خيار افتراضي لذلك.
  • من أهم مميزات كيبورد آيفون أنها توفر خاصية تغيير شكل الأزرار وكذلك الحجم حتى يختار كل مستخدم ما يتناسب مع زوقه.

 لتحميل كيبورد ايفون الأصلي للأندرويد اضغط هنا

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى