معلومات تنقية

تحميل كرانشيرول مهكر 2022 Crunchyroll Premium أحدث اصدار من ميديا فاير

أهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي في مقال جديد بعنوان تحميل كرانشيرول مهكر 2022 Crunchyroll Premium، لأولئك الذين يتطلعون إلى مشاهدة عناوين الأنيمي الرئيسية، تعد Crunchyroll واحدة من منصات البث الرائدة. بالإضافة إلى كتالوج الرسوم المتحركة الشامل الخاص به، فإنه يوفر أيضًا الوصول إلى مكتبة المانجا الكبيرة والألعاب والدراما.

للاستفادة من كل هذه الميزات، عليك أن تدفع مقابل العضوية المميزة. إذا كنت تحاول تحديد ما إذا كنت تريد تجاوز العضوية المجانية، فإليك نظرة متعمقة لمستويات Crunchyroll.

ما هي مستويات Crunchyroll Premium؟

تحميل كرانشيرول مهكر 2022 Crunchyroll Premium
تحميل كرانشيرول مهكر 2022 Crunchyroll Premium

مع Crunchyroll Premium، هناك ثلاثة مستويات للعضوية. يمكنك اختيار إما أن تكون معجبًا أو معجبًا كبيرًا أو في نهاية المطاف معجبًا بناءً على تفضيلات المشاهدة وعدد مقاطع Crunchyroll الحصرية التي تريد الوصول إليها. تتسع الأسعار وفقًا لذلك، حيث تبلغ تكلفة عضوية المعجبين 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، وتبلغ تكلفة Mega Fan 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، بينما تبلغ تكلفة Ultimate Fan 14.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

لأولئك الذين يتطلعون إلى اختبار تجربة Premium، تقدم Crunchyroll إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 14 يومًا. ومع ذلك، لن يتم تنشيط بعض العروض الحصرية للعضوية حتى يتم التبديل إلى عضوية مدفوعة.

بشكل عام، يمكنك تجربة غالبية المحتوى المرن ومشاهدة Crunchyroll مجانًا.

لذلك، دعنا نستكشف الاختلافات بين العضوية المجانية والمدفوعة بالتفصيل.

1. لا توجد إعلانات

يمكن لمستخدم Crunchyroll المجاني أن يتوقع مشاهدة العديد من الإعلانات لكل حلقة. لا توجد إعلانات في جميع فئات Premium من Crunchyroll.

عندما تفكر في وجود أكثر من ألف عرض أنمي على Crunchyroll، فإن الإعلانات تزيد بشكل كبير من وقت المشاهدة. لذلك إذا كنت تتطلع إلى اللحاق بالركب بسرعة، فإن العضوية المميزة تقدم بطاقة سريعة ميسورة التكلفة.

2. البث المتزامن لأحدث أنيمي

تحميل كرانشيرول مهكر 2022 Crunchyroll Premium
تحميل كرانشيرول مهكر 2022 Crunchyroll Premium

عندما لا يتم إيقاف الإعلانات مؤقتًا، يتعين على المستخدمين المجانيين أيضًا الانتظار لمدة أسبوع قبل الوصول إلى أحدث الرسوم المتحركة والدراما.

من ناحية أخرى، يمكن لجميع أعضاء Crunchyroll Premium مشاهدة العروض في نفس يوم بثها في اليابان. في الواقع، يمكن الوصول إلى حلقات جديدة في أقل من ساعة واحدة بعد العرض الياباني الأول. تساعد Crunchyroll في الحفاظ على هذا منظمًا بدقة عبر تقويم البث المتزامن.

3. مكتبة مانغا على الإنترنت واسعة النطاق

تحميل كرانشيرول مهكر 2022 Crunchyroll Premium
تحميل كرانشيرول مهكر 2022 Crunchyroll Premium

بالنسبة لجميع أعضاء Premium، تتمثل الميزة الرئيسية في الوصول إلى مكتبة المانجا الواسعة عبر الإنترنت في Crunchyroll. لذا سواء كنت تستخدم موقع Crunchyroll أو تتصفح المانجا عبر تطبيق Crunchyroll’s manga لنظام Android أو iOS، فهناك خيارات مرنة للعرض.

إذا كنت مستخدمًا مجانيًا، فلن تتمكن من الوصول إلى أي من المانجا الرقمية.

4. دفق عبر أجهزة متعددة

في حين أن جميع الامتيازات التي ناقشناها حتى الآن متوفرة في كل فئة من فئات Premium، فلنستكشف كيف تميّز العضوية.

إذا كنت مجرد عضو معجب، فلا يمكنك البث إلا على جهاز واحد في كل مرة. وفي الوقت نفسه، تسمح طبقة Mega Fan بالبث على أربعة أجهزة. يمكن لـ Ultimate Fans البث على ما يصل إلى ستة أجهزة.

لذلك، إذا كنت تتطلع إلى مشاركة عضوية، فيمكن ضبط حجم الطبقات اللاحقة حسب استخدام منزلك والجهاز.

5. العرض دون اتصال

إذا كنت ترغب في مشاهدة الرسوم المتحركة أثناء التنقل، خاصة في الأماكن التي لا يكون البث فيها مثاليًا، فإن لدى Crunchyroll أيضًا خيار تنزيل الحلقات لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك، يجب أن تكون إما Mega أو Ultimate Fan للوصول إلى هذه الميزة. إذا كنت تستخدم تطبيق Crunchyroll، فمن السهل إنشاء قائمة مراقبة والبدء في تخزين الحلقات حسب الحاجة.

عند المزامنة للعرض في وضع عدم الاتصال، هناك أيضًا بعض الخيارات لتخصيصها حسب رغبتك. يمكنك الاختيار أولاً إما مزامنة سلسلة كاملة أو تنزيل حلقات فردية. هناك أيضًا خيار عدم السماح بالمزامنة باستخدام البيانات الخلوية.

إذا كانت المساحة لديك منخفضة، فسيقوم Crunchyroll بإيقاف عملية المزامنة مؤقتًا ويسمح لك بالاستئناف لاحقًا بمجرد تنظيف الحلقات التي تم تنزيلها مسبقًا أو حذفها.

6. الوصول الحصري والخصومات

في الماضي، كانت Crunchyroll تقدم عناصر مجانية مثل دبابيس المينا والحقائب الكبيرة والملصقات لأعضاء Premium في مواقع في الموقع مثل مؤتمرات animé.

في الوقت الحاضر، يتلقى كل من Mega و Ultimate Fans الوصول الأول إلى أحداث Crunchyroll Expo واليانصيب. ومع ذلك، يتلقى Mega Fans كل ثلاثة أشهر 15 دولارًا أمريكيًا مقابل شراء 100 دولار في متجر Crunchyroll، في حين سيحصل Ultimate Fans على 25 دولارًا أمريكيًا. سيحصل Ultimate Fans أيضًا على حق الوصول إلى حقيبة غنيمة سنوية ومجموعة محدودة من شخصية التميمة Crunchyroll.

يحصل مشتركو Ultimate Fan أيضًا على حق الوصول إلى حزمة الوجبات الخفيفة المجانية وقسيمة Right Stuff animé. مع كل هذه الخيارات ، فليس من المستغرب أن Crunchyroll هي واحدة من أفضل خدمات بث الرسوم المتحركة .

هل يجب عليك شراء قسط Crunchyroll؟

مع Crunchyroll Premium، تكمن قيمته في توفير تدفق مباشر للأنيمي مع خيارات متدرجة لأجهزتك وأسلوب حياتك. بالإضافة إلى هدفه الرئيسي، هناك دعم إضافي للمحتوى ذي الصلة والخصومات والعروض الترويجية الإضافية.

إذا كان Crunchyroll يبث المحتوى الذي تريده، فلا داعي لعدم التفكير فيه. ومع ذلك، فإن منصات البث لها عناوينها وعروضها الحصرية، لذلك يجب عليك دائمًا المقارنة والنظر في ما يناسب تفضيلاتك في الرسوم المتحركة مسبقًا.

 

لتحميل كرانشيرول مهكر 2022 Crunchyroll Premium للاندرويد انقر هنا

لتحميل كرانشيرول مهكر 2022 Crunchyroll Premium للايفون انقر هنا

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى