معلومات تنقية

تحميل كتاب فن اللامبالاة جرير مجانا برابط مباشر 2022

يبدو عنوان الكتاب من البداية غير جيدا، ولكن عند التعمق في القراءة سوف نجد أن الكاتب اختار العنوان المناسب، حيث أنه طيلة حياتنا يقال لنا أن التفكير الإيجابي يؤدي إلى حياة سعيدة وهادئة، ولكن في روايتنا هذه سوف نجد أن العكس صحيح، كما ينصحنا الكاتب أن لا نتهرب من حقائقنا وما نحن عليه، بل علينا أن نتقبل أنفسنا وكذلك أن نتقبل المشاكل في حياتنا ونأخذها بشكل ايجابي، وقد أوضح أنه لا يوجد شخص خالي من العيوب، فهناك الفاشلين وهناك الناجحين في الحياه، ولكن الفكرة هنا في أن نتقبل فشلنا ونحاول أن نتعلم ما ينقصنا بشكل إيجابي.

 

نبذة عن الكتاب

أن مؤلف كتاب فن اللامبالاة هو الكاتب مارك مانسون، ذكر مانسون في كتاب فن اللامبالاة أن الإنسان لا يجب عليه أن يكون إيجابياً طوال الوقت، فلابد من بذل الجهد والتعب والتعرض للشدائد حتى تصل إلى محبة الناس، كما أوضح أن مظاهر السعادة تختلف من شخص لآخر، فعند سؤال الأشخاص ما هو مظهر السعادة عندهم تكون إجابتهم أما بالزواج، أو الحصول على منصب مرموق، أو التخرج من الجامعة، أو ثروة مالية ضخمة، وبذلك أوضح مانسون أن مظاهر السعادة تختلف من شخص لآخر على حسب بيئته الاجتماعية وأفكاره، ينقسم كتاب فن اللامبالاة لمارك مانسون إلى 9 فصول.

 

اقتباسات من كتاب فن اللامبالاة مارك مانسون

” الحياة هي بالأساس سلسلة لا نهائية من المشاكل، فحل مشكلة هو مجرد إنشاء مشكلة أخرى”.

” الرغبة في تجربة أكثر إيجابية هي بحد ذاتها تجربة سلبية، ومن المفارقات أن قبول تجربة سيئة هو بحد ذاته تجربة إيجابية”. 

” لنكون سعداء فنحن بحاجة إلى حل شئ ما، حيث تأتي السعادة تتطلب مواجهة المشاكل، وبالتالي فإن السعادة هي شكل من اشكال العمل”.

 

نبذة مختصرة عن المؤلف 

أن مؤلف كتاب فن اللامبالاة هو الاماني والمدون الأمريكي مارك مانسون، من مواليد 9/3/1984، ومن أهم مؤلفاته هو كتاب فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف، وكتاب أمثلة لجذب انتباه النساء بالصدق.

 

تحميل كتاب فن اللامبالاة 

تحدث الكاتب في الكتاب عن كيفية مواجهة الإنسان العقبات التي تواجهه في حياته اليومية بطريقة إيجابية ومنطقية وعدم التهرب منها، لذا يجب عليك عزيزي القاريء تحميل كتاب فن اللامبالاة مجانا.

 

اقرأ المزيد:

 

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى