معلومات تقنية

تحميل كتاب الحافلات تحترق للأسير حسن سلامة

تحميل كتاب الحافلات تحترق للأسير حسن سلامة، تم إشهار كتاب الحافلات يوم الخميس الموافق لتاريخ الخامس من شهر يناير لعام 2023، وتم تنظيم حفل كبير لإشهار هذا الكتاب وكان في مدينة خان يونس، حيث يهتم الكثير من الأشخاص بتحميل كتاب الحافلات تحترق للأسير حسن سلامة، فهو من الكتب الرائعة، وقد تم نظمه في ذكرى اغتيال الشهيد يحيى عياش وقد حضر هذا الحفل الكثير من قادة العمل الوطني،وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

تحميل كتاب الحافلات تحترق للأسير حسن سلامة

يمكن من خلال هذا “الرابط” تحميل كتاب الحافلات بكل سهولة وتثبيته على الأجهزة المختلفة في أي وقت دون الحاجة إلى وجود إنترنت، وهو من تأليف الكاتب العظيم حسن سلامة.

حفل إشهار كتاب الحافلات

كما ذكرنا سابقًا أن تم تنظيف حفل كبير لإشهار كتاب حسن سلامة وحضره الكثير أسرى المحررين، وكبار الشخصيات، بالإضافة الى النواب، كما حضر أفراد أسرة حسن سلامة، وأسر الكثير من الشهداء، وقد ألقى حسن سلامة كلمته في هذا الحفل قائلاً “إن عمليات الثأر المقدس ستبقى خالدة في التاريخ، تروي للأجيال قصة إرادة تجاوزت المستحيل، وصنعت المعجزات، وفضحت الكيان الصهيوني، وأوضحت للعالم أجمع هشاشته”.

ختام حفل إشهار كتاب الحافلات

في ختام الحفل ألقى حسن سلامة تحيته لجميع جنود وقادة كتائب الشهيد عز الدين القسام، كما أعرب بها عن رغبته، وأمنياته في إجراء صفقة تحرير كبيرة خلال الأيام القادمة ودعا الكثير من الأسر، والعائلات في المشاركة في ساحات الجهاد قائلاً “مجاهدينا الأبطال، أبناء كتائب القسام اسمحوا لنا أن نموت في ساحات الوغى جنودًا في جيش التحرير حتى نجد أرضًا تضمنا، وقبرًا يُكتب عليه اسمنا، لا ثلاجة تجمد أجسادنا معرفة برقم، نريد استعادة أسمائنا تحريرنا قبل أن نموت”.

اقرأ المزيد:

كتاب الحافلات حسن سلامة

نال كتاب الحافلات إعجاب الكثير من المجاهدين، كما عبر نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وهو الشيخ صالح العاروري عن إعجابه بالكتاب وقال بأنه يمتلك رمزية كبيرة للغاية ووضح أن المجتمع يمر حاليًا بمرحلة قد كثرت بها أعمال المقاومة، كما أننا نواجه ظروف صعبة للغاية وقد جاء هذا الكتاب في الوقت المناسب لتحفيز وتشجيع المجاهدين”.
قال الشيخ صالح العاروري في كلمة مسجلة له خلال حفل إشهار كتاب الحافلات” أننا على موعد مع جولة قادمة من المقاومة والصراع مع المحتل، وعلى موعد مع نصر جديد، سيخرج معه الاحتلال من الضفة المختلة، وإننا نستعد لهذه الجولة جيدا”.

للتحميل أنقر هنا

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى