معلومات تنقية

تحميل فيلم Caso Alive مترجم ايجي بست برابط مباشر HD

يبحث الكثير من محبي الدراما الكورية على تحميل فيلم Caso Alive ذلك الفيلم الذي يروي قصة فريق الرجبي الأوروجواي ومجموعة من أصدقائهم الذين شاركوا في تدمير طائرة تابعة لسلاح الجو الأوروغوياني، حيث تحطمت الطائرة على جبال الأنديز في الثالث عشر من شهر أكتوبر عام 1972 كان على الرحلة ما يقرب من 45 شخص، نجا منهم حوالي 16 شخص في ظل درجات حرارة تحت الصفر.

تحميل فيلم Caso Alive

 يعد فيلم Caso Alive من أكثر الأفلام الكورية الدرامية المتعة التي تمكنت من الحصول على إعجاب الملايين من المشاهدين من حول العالم خاصة البلاد العربية، كما أنه استطاع أن يحقق نسبة نجاح عالية في الدراما الكورية وذلك لما تحمله أحداث الفيلم من مشاهد ممتعة وشيقة علاوة على النجاح الكبير الذي حققه أبطال الفيلم المحترفين.

يمكن تحميل الفيلم مباشرة من خلال الضغط على الرابط التالي أدناه

 

قصة فيلم Caso Alive

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء، ذات يوم استيقظ البطل jun woo فوجد أن هناك فيروس مجهول قد ظهر وانتشر بشكل مفاجيء في كافة أنحاء العالم وتمكن من الخروج عن السيطرة بمنتهى السرعة، علاوة على أنه نجح في حبس الأفراد الناجين من تحطيم الطائرة في الشقة الخاصة بهم، بدون حتى شبكة إنترنت مما جعلهم غير قادرين على إجراء مكالمات وإرسال الرسائل.

 

ظل كل من jun woo  و yoo Bin  يكافحان من أجل البقاء على قيد الحياة في مجمع سكني معزول عن تلك المناطق التي قد أصيبت بالفيروس، بعد قضاء العديد من الأيام بحثًا عن الناجين من تحطم الطائرة مما دفع فريق البحث إلى إنهاء مهتمة في البحث عن الباقين من الأشخاص، الأمر الذي نتج عنه حرص المجموعة الناجية من تحطيم الطائرة على حياتهم من خلال الحصص الغذائية التي تم العثور عليها في حطام الطائرة.

 

ولكن تلك الحصص لم تدم لوقت طويل ولكي يظل هؤلاء الأشخاص على قيد الحياة لجؤا إلى أكل جثث الموتى، كان الأمر مقبول إلى حد ما فقد تم حفظ الجثث في درجات حرارة متجمدة وثلج، قام الكتاب بنشر قصة هؤلاء المجموعة الناجية من الموت بعد عامين تقريبًا من النجاة، قام المؤلف بإجراء مقابلات عدة مع الأشخاص وعائلات الموتى قبل الشروع في الكتابة وذلك من أجل الحصول على جميع الحقائق حول الحادث.

 

نشر الكتاب بعد عامين من إنقاذ الناجين

تمكن الكاتب من الحصول على الحرية الكاملة والمطلقة في تدوين الأحداث من قبل كل من الناشر والناجين، يذكر الكاتب أنه كان يميل في بعض الأوقات إلى تخيل بعض الأجزاء من القصة وهو ما أضاف على قصة الفيلم التأثير الدرامي ولكن في النهاية قرر الكاتب أنه مجرد سرد الحقائق المجردة كان كافيًا.

ذكر الكاتب أنه بعد عودته في شهر أكتوبر عام 1973 حتى يعرض على المؤلف والناشر القصة أصيب بخيبة أمل بسبب ردة فعل كل منهما حين عرضه القصة عليهم فقد شعروا أن الصداقة والإيمان التي ألهمها لهم في الكورديليرا لا يمكن أن تنبثق من تلك الصفحات.

يعد تحميل فيلم Caso Alive من أكثر الأفلام الاجنبية التي حازت على الكثير من الكثيرين لما يتضمنه الفيلم من أحداث مثيرة ومشاهد رعب رائعة. 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى