الثقافة والفن

تحميل رواية nobody knows واتباد Wattpad

تتحدث رواية “Nobody Knows” عن رجل يمتلك شركات جيون الناجحة، والذي يبدو قاسيًا وباردًا. وبالرغم من ذلك، فإنه يريد من فتاة ما، والتي هي بدورها والدة خطيبها وصديقتها المفضّلة، إثارته جنسيًا وتحقيق أمنياته الجنسية حتى نهاية الحب. وتتضمن الرواية بعضًا من المشاهد الجنسية والألفاظ البذيئة، وقد حصلت على مركز الأول في مكتبة كتابلينك للتعريف بجديد الكتب العربية. وتخلل الرواية بعض المؤامرات والأحداث غامضة وغير متوقعة، مثل قضية جريمة قتل وزير الخارجية وعلاقة ملتوية بينه وبين فتاة عادية. في النهاية، تضيف الرواية قليلاً من الاثارة والتشويق الذي يجعل القارئ يريد التعرف على ما سيحدث في النهاية.

ملخص رواية nobody knows

رواية “Nobody Knows” تدور حول قصة حب بين شاب وفتاة، ولكنهما فقدا الثقة ببعضهما البعض بسبب مجموعة من الظروف الصعبة التي واجهوها. تتحدث الرواية عن تحدّيات الحب وصعوبة إعادة بناء الثقة بعد أن يتم خداعك. يتم تقديم الرواية بأسلوب رومانسي مع بعض اللحظات المؤثرة والصعبة. يتم تبادل الأحداث والوقائع من خلال شخصيات الرواية وهم يواجهون بعض التحديات والصعوبات في العلاقة بينهما. يتم توضيح حقيقة أن الحب ليس دائمًا سهلًا وأنه يتطلب تضحيات كبيرة. يمكن للقارئ أن يتأثر بأحداث الرواية وينجذب إلى الشخصيات الرئيسية. يعتبر هذا الكتاب جزءًا من أدب الروايات العاطفية المعاصرة التي تقدم قصصًا تقريبية للحياة والحب.

مؤلف رواية nobody knows

جيون جونقكوك هو مؤلف رواية nobody Knows وهو مغني وكاتب أغاني كوري، معروف باسمه الفني جونقكوك. وُلد عام 1997، وهو عضو في فرقة بي تي أس الكورية ويبلغ من العمر 26 سنة. يتحدث اللغة الكورية بطلاقة ويتميز بطول قامته البالغة 179 سنتيمترًا ووزنه البالغ 70 كيلوغرامًا. قام بدراسة المرحلة الابتدائية والمتوسطة في بوسان، قبل أن يصبح متدربًا. عند انتقاله إلى وكالة الترفيه الخاصة به، تم إرساله إلى مدرسة سينقو المتوسطة في سئول. يتكون أسرته من أمه وأبيه وأخيه الأكبر. يمكن تحميل رواية nobody Knows من مجموعة من المواقع الإلكترونية التي توفر الروايات والكتب والقصص بنوعياتها المتعددة، وهي رواية تحمل طابع الخيال والغموض.  في الوقت الراهن، هناك طلب كبير على هذه الرواية، وسوف تجذب نفسها الكثير من عشاق القصص الغامضة والخيالية.

تحميل رواية nobody knows 

تتحدث رواية Nobody Knows عن رجل أعمال يدعى جونغكوك، بارد وقاسي، يمتلك شركات جيون التي تعتبر من أنجح وأغنى الشركات على التراب العالمي. يريد هذا الرجل من فتاة تدعى كيم بيلا أن تراقصه حتى نهاية الحب، وما نهاية الحب إلا بالموت. وتتضمن الرواية بعض المشاهد الجنسية والألفاظ البديئة. كما يقوم المحقق المبتدئ چيون بإغلاق القضية المتعلقة بقتل رجل الأعمال بظروف غامضة وهي قضية تم إغلاقها منذ ثلاثين عامًا. الرواية تتضمن قصة حب ملتوية بين وزير الخارجية ومراهقة عادية، كما تحكي عن علاقة مظلمة بين بطل الرواية والفتاة التي يريد منها أن تراقصه حتى الموت. تتمتع الرواية بشعبية كبيرة بين محبي الأدب الرومانسي والاثارة. يمكن للمستخدمين المسجلين على واتباد التنبيه عند تحديث الفصول والاطلاع على روابط تحميلها.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى