معلومات تنقية

تحميل رواية هذا ما حدث معي pdf لـ أسامة المسلم

تحميل رواية هذا ما حدث معي pdf لـ أسامة المسلم من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها من قبل العديد من الأشخاص، حيث أن الروايات تجعل الأشخاص يشعرون بمشاعر إيجابية جديدة، بالإضافة إلى أنها تعمل على زيادة وعي القارئ وزيادة مفرداته اللغوية، الروايات من الأشياء الإبداعية ومن يظن أنها بلا فائدة فهو من الخاسرين، وهنا من خلال موقع جمال المرأة سوف نضع الرابط المباشر لتحميل رواية هذا ما حدث معي pdf لـ أسامة المسلم.

 

تحميل رواية هذا ما حدث معي pdf لـ أسامة المسلم

يصف المؤلف بدايات المذيع وما هي الحالة التي كان عليها قديمًا، وكذلك ما قاده إلى برنامجه الإذاعي الشهير الآن، وكذلك المشاكل والقصص التي واجهها، فضلًا عن معركته ضد الكثيرين لإنهاء البرنامج، من هو هذا المذيع وما هي خلفيته ومن هو تلميذ ؟؟؟؟؟ سئلت أسئلة غريبة عن هذا المذيع .. ولديه الكثير من الملاحقين؟!؟!؟!

ما قرأته يفوق فهمي لقد أسرتني الأنشطة واذهلتني، عندما قرأت الرواية لأول مرة، لم أكن أتوقع مثل هذا الجمال والحماس، حيث تفاجأت بمدى تكامل وترابط أحداث الروايات السابقة، وقد تأثرت بشخصية المذيع، والأسلوب دائمًا لا يعلى عليه، إنني أتطلع بشوق إلى مجريات القسم الثاني، نحن نمرح دائمًا وإلى الأبد، وتجعلنا نريد معرفة كل عنصر في كل قصة، لذلك أقولها دائمًا أستاذي أنت الأفضل.

 

رابط تحميل رواية هذا ما حدث معي pdf لـ أسامة المسلم

يمكنكم تحميل وقراءة رواية هذا ما حدث معي pdf لـ أسامة المسلم من خلال الدخول على الرابط المباشر لتحميل القصة في القال ادناه.

 

الكاتب أسامة المسلم

أسامة المسلم هو روائي وكاتب سعودي من الأحساء بالمنطقة الشرقية،قد ولد 5 من مارس 1977 في 15 ربيع الأول 1397 هـ، وقد بدأ كتابة الروايات في الفانتازيا وأنواع الفانتازيا التاريخية في وقت متأخر من مسيرته الأدبية، وبدأ بقصص وأحداث مشوقة، ورواية الأحداث بأسلوب سينمائي مع حوارات صلبة بأسلوب سهل وممتنع، يروي من خلاله الأحداث بشكل متقطع بفريد وغريب، ومعظم رواياته تكون نهايات غير متوقعة، وهذا هو سبب في ترشيح بعض رواياته لعمل أفلام، لكنه رفض قائلاً: “لم يجد بعد العرض الذي عليه أن يرفضه”. 

ترجمت بعض رواياته (خوف وبساتين عربستان والجزء الأول من اللج) إلى اللغة الإنجليزية في شكل روايات في الأجزاء الأولى، وله عمل مشترك مع الكاتب الكويتي “عبد الوهاب الرفاعي” والذي جاء بعنوان “المخطوطات المدفونة”، كتب أسامة المسلم حوالي 17 رواية أشهرها “خوف” و “خوف 2″، بالإضافة إلى سلسلة “بساتين أراباتسان” التي صدرت في خمسة أجزاء، وملحمة “لاج ذي البحار السبعة”، المسلسل الذي نشر في خمسة أجزاء ومسلسل القصة القصيرة “صخب الخسيف” الذي نشر في ثلاثة أجزاء.

بدأ أسامة المسلم مسيرته الروائية كقارئ، حيث درس العديد من الروايات بعدة لغات، وقضى معظم حياته في القراءة والبحث، وفي البدايات قبل صدور رواياته الأولى واجه العديد من الصعوبات والخلافات، منها إيجاد دار نشر تدعمه وهذا لم يكن متوفرًا له، وفي أوقات متأخرة أصدر أولى رواياته بعنوان (خوف عام 2015)، اشتهر خلالها بكتابة الروايات وكان هذا السبب في إصدار حوالي 10 روايات خلال ثلاث أعوام.

وختامًا نتمنى أن تكون هذه السطور المختصرة قد نالت اعجابكم والتي تحدثنا فيها عن تحميل رواية هذا ما حدث معي pdf لـ أسامة المسلم، فيمكنكم الحصول على المزيد من الروايات من خلال متابعة موقع جمال المرأة.

 

لتحميل رواية هذا ما حدث معي pdf لـ أسامة المسلم أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى