معلومات تنقية

تحميل رواية لعلك منجدي PDF مجانا برابط مباشر

تعد رواية لعلك منجدي من اجمل الروايات الرومانسية الشيقة التي تأخذ القارئ في عالم من الرومانسية الرائعة، حيث أصبحت مواقع الانترنت منتشرة بالبحث عن الرواية من قبل الأشخاص محبين القراءة والروايات الرومانسية، بالإضافة إلى أن الرواية تمت كتابتها باللهجة المصرية، كما تتميز بسلاسة وسهولة كلماتها.

 

رواية لعلك منجدي

رواية لعلك منجدي للكاتبة المصرية ألاء محمد، انتشرت في الأيام الأخيرة رواية لعلك منجدي علي مواقع البحث الاجتماعي، حيث أن الرواية رومانسية رائعة تدور في أحدي البلاد المصرية في الصعيد، ومن خلال الرواية سوف نتعرف إلى طريقة تفكير بعض الأشخاص في الصعيد المصري عند الوقوع في مشكلة، حيث تعرض الرواية قصة الاعتداء علي فتاة، وكان رد جدها أن يزوجها من إحدي شباب العائلة.  

 

ملخص رواية لعلك منجدي

تدور أحداث رواية لعلك منجدي في إحدى مدن الصعيد المصري، حيث توجد فتاة تدعى رهف تعرضت للاعتداء من قبل أشخاص مجهولين، حتى يتم التستر على هذه الحادثة قرر الجد أن يزوجها ابن عمها وهو سليم. 

ويرفض سليم الزواج من رهف حتى يقنعه جده بذلك لكنه يعاملها معاملة سيئة للغاية، وتكون رهف في حيرة من امرها، بسبب ما حدث لها وانها لا ذنب لها في كل هذا، وتعيش رهف مع سليم أسوأ أيام حياتها، حتى تتبدل المشاعر ويبدأ قلبي سليم يدق الي رهف، ومن هنا تبدأ رهف في أن تشعر أن سليم لعله منجدها من كل ما حدث لها. 

وتدور احداث الرواية في إطار شيق وممتع ورومانسي، حتى إنها تجذب القاريء لكي ينهي الرواية إلي نهايتها، لكي يعيش في عالمها ويدق قلبه بسبب الاحداث الرومانسية والمشاعر التي يعيشها أبطال الرواية. 

 

تحميل رواية لعلك منجدي 

عزيزي القاريء وفرنا لك تحميل رواية لعلك منجدي PDF مجانا برابط مباشر 2022.

 

اقرأ المزيد: 

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى