معلومات تنقية

تحميل رواية زواج بالاتفاق pdf مجانًا برابط مباشر مجانًا 2022

رواية زواج بالاتفاق من اجمل واروع الروايات العاطفية، والتي تخرجنا من عالم الواقع والحقيقة إلى عالم الخيال والرومانسية، حيث تساعدنا قراءة الروايات على التعايش مع عالم آخر ولا نريد أن نخرج منه، كما تساعدنا على الهروب بمشاعرنا إلى عالم آخر لا نستطيع الوصول إليه في الحقيقة، ورواية زواج بالاتفاق هي مزيج من العشق والغيرة والتشويق، فهيا بنا لنتعرف على أهم أحداث هذه الرواية وشخصياتها.

 

رواية زواج بالاتفاق

رواية زواج بالاتفاق بقلم الكاتبة والمؤلفة المتألقة مي سيد، تدور اولى أحداث الرواية بين يونس ابن عميد الكلية وبين الطالبة مي، وهي طالبة في كلية الزراعة في السنة الثانية، وتعتبر مي شخصية عنيدة جدا وباردة، ويونس شخص متعجرف ومغرورة للغاية، فهل سوف يشاء القدر سيجمعهما معا في قصة حب لا مثيل لها أم أن القدر له رأي آخر.

 

ملخص رواية زواج بالاتفاق

تبدأ أحداث الرواية في الكلية أثناء تأدية مي وزميلاتها أمينة امتحان، ويونس هو المراقب عليهم، وتبدأ مي في الحديث مع زميلتها حتى تلفت نظر المراقب وهو يونس، ويريد أن يعمل لهما محضر بالغش، ولكنها بكل برود استطاعت أن تؤكد للمحقق أنها لم تعش أو تتكلم، بل وشهد معها كل زملاؤها في الامتحان، ثم يأتي موعد آخر امتحان وهب مادة الدكتور يونس ابن عميد الكلية، وكانت مي متأكدة من هذه المادة مئة بالمئة، ولكن تاني المفاجأة الكبرى عند ظهور النتيجة.

وهنا نجد مي نفسها قد سقطت في مادة الدكتور يونس، واستشاطت غضبا منه على ما فعله، وذهبت له في الكلية، وتحاورت معه بكل جرأة وشجاعة، وامها لا يهمها هو ولا أبوه العميد ولا تخاف منهما، وعندما اشتد الحوار بينهما ورفع يده عليها فردت عليه هي بالقلم على وشه أمام الجامعة كلها، وعدت الأيام وهو لم يكن له أي ردة فعل، وبعد الواقعة بأسبوع طلب العميد رؤيتها في مكتبه وإذ هي المفاجأة. 

وبالفعل كانت المفاجأة بالنسبة اني عندما طلب منها العميد يدها لابنه يونس، فاستغربت كثيرا، وسألته لماذا؟ فقال لها: أنا رأيت ما حدث بينك وبين ابني الأسبوع الماضي، وعرفت من انتي جريئة وشجاعة، وانا اريد زوجة كهذه لابني تعلمه الادب، لأنني افرطت في تربية ابني ودلعته كثيرا، والان لا استطيع السيطرة عليه، لذا أنا أريد زوجة له تعلمه الأدب وتربيه، ولا احد سوف يقدر على ذلك غيرك لانكي جريئة وشجاعة ولا تخافي من احد، ولكن المفاجأة أن مي رفضت طلب العميد.  

 

تحميل رواية زواج بالاتفاق

تحميل رواية زواج بالاتفاق pdf مجانًا برابط مباشر 2022.

 

اقرأ المزيد:

 

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى