معلومات تنقية

تحميل رواية حصونه المهلكة PDF مجانًا برابط مباشر

رواية حصونه المهلكة بقلم الكاتبة والمؤلفة المتألقة شيماء الجندي، وهذه الرواية هي واحدة من أجمل الروايات التي تتحدث عن الصراع في العائلات والنزاع سواء على الساحة أو النفوذ، كما تخرجنا هذه الرواية من الحقيقة إلى عالم الخيال، فبمجرد أن تقوم بقراءة الرواية تحس انك من ضمن أبطال العمل، وتبدأ بالاندماج معهم في كل الأحداث، كما أن قراءة الروايات تعطينا الفرصة للهروب من الحياة التي نعيشها وتجربة أشياء جديدة.

 

رواية حصونه المهلكة

تدور أحداث الرواية في البداية في أحد القصور الفارهة في مدينة الإسكندرية، والذي يضم أكبر العائلات الموجودة في مدينة الإسكندرية وهي عائلة البراري، فتلك العائلة من أغنى العائلات الموجودة الموجودة في الإسكندرية، كما أنها تمتلك أكبر المصانع والشركات الكبيرة، فهي عائلة لها مكانتها في الأوساط الاجتماعية.

 

تلخيص رواية حصونه المهلكة

في بداية الفصل الأول يوضح لنا النزاع بين أولاد العم على الزواج، فهناك شخصية فهد الشرسة، وهو شخص صعب وحاد الطباع، وهناك تيم اخو الجميلة اسيف، وهنا يبدأ الصراع بين الأحفاد، حيث اجتمع الجد الأكبر وأحفاده في غرفة المكتب مع تيم وفهد، حيث قد طلب تيم من جده يد ابن عمه ندى وهي تكون اخت فهد، ولكن سرعان ما رد فهد واشترط على الموافقة على أن يتزوج هو الآخر من اخت تيم وهي الجميلة اسيف.

نزل هذا الخبر على تيم كالصاعقة ورفض رفضا تاما على هذا الزواج، وقال لأخته أنه سوف يضحي بحب حياته ندى حتى لا تتزوج أخته من ذلك الشخص الشرس، ولكن أخته اسيف كان لها رأي آخر، ووافقت على الزواج من ذلك الهمجي فهد حتى لا تكسر قلب أخيها تيم وحبيبته ندى التي أحببته منذ أن كانت طفلة صغيرة في الرابعة عشر من عمرها، وكانت تنتظر هذه اللحظة منذ سنوات.

وهنا تأتي اللحظة التي تدرك فيها أسيف الجميلة البريئة أنها أصبحت ملك شيطان وليس إنسان، والذي طالما وصفته بأن اسم عائلته البراري ما هو إلا وصف له وشخصيته، وسرعان ما انتبهت أن حياتها الوردية الجميلة و طفولتها البريئة أصبحت ملك لذلك الشخص الشرس، ومن هنا تحولت القصة من نزاع إلى رعب.

 

تحميل رواية حصونه المهلكة

تحميل رواية حصونه المهلكة PDF مجانًا برابط مباشر 2022.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى