الثقافة والفن

تحميل رواية البريئة والقاسي كاملة جميع الفصول

تحكي رواية “البريئة والقاسي” قصة فتاة بريئة تشاهد جريمة بعينيها ويتم تورطها في شباك رجل قاسي ومتملك يدعى هو قاسي، الذي لا يعرف الرحمة ويتمتع بقسوة لا تمنعها أية شيء. يقوم قاسي بحماية الفتاة من الأشرار، لكن قسوته تبقى الشيء الوحيد الذي لا يمكن حمايتها منه. تسعى الفتاة البريئة إلى فتح قلب قاسي والتغلب على قسوته من خلال برائتها، فهل يستطيع قاسي التغلب على طبيعته وأن يدفع براءة الفتاة إلى تغييره؟. تتميز رواية “البريئة والقاسي” بمشاهد حماسية ومثيرة، وهي قراءة ممتعة للشباب والبالغين. يمكن للمهتمين الاطلاع على جميع الفصول من خلال التطبيقات الإلكترونية ووتباد وفر إلى الجمهور بكاملها.

ملخص رواية البريئة والقاسي

تدور أحداث الرواية “البريئة والقاسي” حول بطلة القصة البريئة التي شاهدت جريمة وهوت في ابتعاث ضد قاتل الضحية. في هذا السياق، يظهر الشخص الذي يدعى هارون، متملك وقاسي لا يعرف الرحمة. بالرغم من ذلك، يخطط هارون لحماية الفتاة البريئة من خطر القاتل. ومع ذلك، فإن قسوته تبقى الشيء الوحيد الذي لا يمكن حماية الفتاة منه. يتدهور الأمر حين يتحد هارون مع براءة الفتاة ويسعى كلُّ منهما للفوز على الآخر. الفصول العديدة من الرواية تأخذ القارئ في رحلة من التشويق والإثارة، وتنتهي بنهاية غامضة حيث تبقى مصير البريئة والقاسي غير معروف. الرواية مليئة بالعاطفة وتحفز القارئ على التفكير فيما يجري، وتسطر اسماعيل موسي قصة مختلفة وجريئة لتجعل القارئ يستمر في القراءة حتى النهاية.

اقرأ المزيد:

مؤلف رواية البريئة والقاسي

مؤلف رواية البريئة والقاسي هو إسماعيل موسى، وهو كاتب وروائي مصري. تعد هذه الرواية واحدة من أشهر رواياته، التي حظيت بإقبال كبير من القراء على مدى السنوات الماضية. قدم موسى في هذه الرواية قصة مؤثرة عن حياة فتاة بسيطة تتزوج رجلًا غنيًا لكن حياتها تتحول إلى جحيم بسبب أسرتها الجشعة وزوجها الذي يتغير تجاهها. وتدور الأحداث في إطار درامي مشوق، مما جعلها محط إعجاب الكثير من القراء. يتميز إسماعيل موسى بأسلوبه السلس والراقي في الكتابة، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في الأدب العربي. ويعكس ذلك الإقبال الكبير على رواياته، التي تتميز بالرصانة والمتعة في القراءة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى