معلومات تنقيةرياضة

تحميل تطبيق Yalla Shoot بث مباشر برنامج يلا شوت الرسمي 2022

يمكنك تحميل تطبيق Yalla Shoot للبث المباشر برنامج يلا شوت الرسمي 2022 من متابعة أحدث المباريات مباشرًة، حيث أن التطبيق يقدم لجميع المشتركين به جدول يحتوي على أهم المباريات التي يتم عرضها في ذلك اليوم، وذلك بالنسبة للبطولات الأوروبية والأفريقية والعربية.

 

تحميل تطبيق Yalla Shoot للاندرويد 

من الآن لا داعي لإضاعة المباراة فمع برنامج يلا شوت أصبح بإمكان الجميع متابعة المباريات فور إقامتها، حيث أن تحميل تطبيق yalla shoot الجديد 2022 على هاتفك الأندرويد أصبح الأن ملك يديك وهذا وفق روابط صحيحة ومباشرة قد تم طرحها للجميع للاستمتاع بكافة المباريات.

 

تحميل تطبيق يلا شوت للهواتف الآيفون 

يمكنك يلا شوت من مشاهدة المباريات اليومية من متابعة كافة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2022، كما أنه يسمح لك التواصل مع جميع المباريات المحلية والعالمية التي ترغب بها بث مباشر وبدون أي شوشرة، حيث أن التطبيق تم إصدار أحدث نسخة منه تتوافق مع الهواتف الآيفون بتقنيات عالية للغاية.

اقرأ المزيد:

 

مميزات برنامج Yalla Shoot 

يجدر الإشارة إلا أنه يوجد العديد من المميزات التي تكمن في طيات تطبيق يلا شوت النسخة الجديدة 2022 والتي تتناسب مع الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد و الجوالات الآيفون، حيث يمكن حصر تلك المميزات في النقاط التالية:

  • من خلال التطبيق يمكنك الحصول على جدول يحتوي على أهم المباريات التي يتم بثها، بجانب القنوات التي تقوم بعرضها والمعلقين عليها والملعب الذي يجري به المباراة.
  • كما أن التطبيق يتيح لك معرفة نتيجة المباراة أول بأول والمواعيد التي تذاع بها المباريات على حسب التوقيت المحلي للدولة التابع لها.
  • بالإضافة إلى أن يلا شوت يمنح كافة المشتركين فرصة التعرف على أهم البطولات الأوروبية والعربية.
  • ذلك بخلاف أنك سوف تستمتع بالتعرف على مواعيد أهم البطولات الاوربية والعربية المقامة.
  • علاوة على أن البرنامج يقدم لك خدمة سرد كافة البيانات عن ترتيب اللاعبين القائمين بإحراز أهداف في البطولات العربية والاوروبية.
  • كما أن التطبيق يدعم خاصية إضافة فريق بجانب فريقك المفضل، ومن هنا سوف يقوم البرنامج بسرد جميع الأخبار الهامة عنه ونتائج المباريات التي يجريها ذلك الفريق.
  • ذلك بخلاف إمكانية القيام بترتيب عرض المباريات الهامة على الصفحة الرئيسية وفقك رغبتك، وذلك حسب ما يلي (البطولات، التوقيت، المباريات الهامة فقط، المباريات المضافة إلى المفضلة).
  • بجانب أن تطبيق yalla Shoot يدعم الوضع الليلي الهادئ الذي يمكنك اختياره حسب رغبتك.
  • وأيضًا هناك خاصية عدم الإزعاج التي يمنحها البرنامج لجميع المشتركين، بالإضافة إلى أن التطبيق يدعم كل من اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • علاوة على أنه من أهم مميزات تطبيق يلا شوت الرسمي 2022  أنه مجاني ولا يتطلب منك دفع أي رسوم مقابل تحميله والاستمتاع بما يقدمه.

اقرأ المزيد:

خطوات تحميل تطبيق يلا شوت الجديد 2022 للكمبيوتر 

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكن إتباعها للتحميل تطبيق yalla Shoot على جهازك  الكمبيوتر، وتلك الخطوات تكمن فيما يلي:

  • في البداية قم بتحميل تطبيق Bluestacks وتثبيته على جهاز الحاسوب الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بفتح ملف Apk من خلال الضغط مرتين على ملف apk لتتمكن من تفعيل BlueStacks لتثبيت البرنامج.
  • في حال عدم تشغيل ملف Apk بشكل تلقائي فيمكنك فتحة من خلال الضغط عليه بإستخدام الزر الأيمن في الماوس وتحديد الفتح عبر استعراض لكي تتمكن من الوصول إلى BlueStacks.
  • بجانب أنك تستطيع القيام بعمل سحب ملف apk  ثم تركه على الشاشة الرئيسية الخاصة ب BlueStacks.
  • فور تثبيته يمكنك النقر على أيقونة تشغيل لكي يتم تفعيله مباشرةً.

في الختام يمكننا القول أن تحميل تطبيق Yalla Shoot للبث المباشر برنامج يلا شوت الرسمي 2022 سوف يجعلك تستمتع بجميع المباريات المقامة ومعرفة الأهداف أول بأول، ذلك بخلاف التعرف على جميع الأخبار الهامة ومتابعة مباريات الأمم الأفريقية وكأس العالم أو المباريات المحلية أو العالمية.

تحميل تطبيق Yalla Shoot للاندرويد

تحميل تطبيق Yalla Shoot للبث المباشر ايفون

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى