معلومات تنقية

تحميل تطبيق Wiseplay Premium APK برابط مباشر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Wiseplay Premium APK..!! صحيح أن نظام التشغيل Android له مشغل وسائط خاص به، ومع ذلك قد تكون وظائفها محدودة إلى حد ما بالنسبة للعديد من المستخدمين، لحسن الحظ هناك مجموعة متنوعة من البدائل للاختيار من بينها، ومن أشهرها برنامج VLC أو KMPlayer.

علاوة على ذلك بناءً على استخدامك للاعبين، وقد يكون من المناسب لك تثبيت أكثر من لاعب، وبعد كل شيء، إذا كنت ترغب في استهلاك المحتوى المتدفق، فستحتاج بالتأكيد إلى بديل عندما يفشل المشغل الذي تستخدمه عادةً، أو في حالة عدم السماح لك بمشاهدة القناة أو البرنامج التلفزيوني الذي تريد مشاهدته في أي وقت.

في هذا السياق قد تكون مهتمًا بمعرفة ما يمكن أن يقدمه لك Wiseplay، أحد اللاعبين الذين أثاروا الاهتمام الأكبر مؤخرًا، كما هو الحال مع كل شيء تقريبًا في هذه الحياة، لها أنوارها وظلالها، استمر في القراءة إذا كنت تريد معرفة المزيد.

Wiseplay، مشغل متوافق مع مجموعة متنوعة من التنسيقات

إحدى الميزات التي تجعل Wiseplay جذابًا للعديد من المستخدمين هو توافقه الواسع، وبالتالي فإنه يسمح لك بتشغيل الفيديو والصوت في مجموعة متنوعة من التنسيقات، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تعمل كلاعب عبر الإنترنت.

والأخير ميزة مهمة لمشاهدة القنوات الحية أو الاستمتاع بأفضل مباريات كرة القدم، وتبرز Wiseplay أيضًا لامتلاكها واجهة رسومية بسيطة جدًا، مما يجعلها سهلة الاستخدام للغاية، وبالتالي يمكن الوصول إليه عمليا لأي نوع من المستخدمين.

التنسيقات المدعومة

قائمة التنسيقات والوسائط التي يتوافق معها Wiseplay واسعة جدًا. وهي تشمل من بين أمور أخرى، ما يلي:

  • تنسيقات الفيديو والصوت: AAC و AVI و ASF و DIVX و H264 و HEVC و MKV و MOV و MP3 و MP4 و MPG و OGG و RM وغيرها.
  • بروتوكولات لتشغيل المحتوى عبر الإنترنت: HTTP أو HTTPS أو MMS أو RTMP أو RTSP، من بين أمور أخرى.
  • مخططات الفيديو: W3U و M3U وبالتالي يمكنك مشاهدة جميع أنواع القنوات التلفزيونية الحية، وأفضل ما في الأمر أنه يمكن تحميل القوائم عبر روابط أو عبر رموز QR.

بإختصار كما ترى يعمل Wiseplay كلاعب وكتطبيق IPTV.

ماذا تتوقع أيضًا من Wiseplay؟

بالإضافة إلى كل ما سبق، يقدم Wiseplay بعض المزايا الهامة الأخرى، بادئ ذي بدء، إنه متوافق تمامًا مع أجهزة التلفزيون وأي جهاز آخر يحتوي على نظام تشغيل Android TV.

كما أن لديها وظيفة screencast التي يمكنك من خلالها إرسال المحتوى إلى أجهزة أخرى، مثل أجهزة التلفزيون أو الشاشات، من خلال DLNA أو Chromecast، بهذه الطريقة ستتمكن من مشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة على شاشة كبيرة.

إنه متوافق مع مقاطع فيديو VR؛ لذا يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو بتنسيق ثلاثي الأبعاد أو واقع افتراضي؛ لهذا يجب أن يكون لديك نظارات الواقع الافتراضي.

يشتمل التطبيق على متصفحه الخاص بحيث يمكنك البحث عن قوائم القنوات التليفزيونية أو ببساطة الوصول إلى أي صفحة ويب، على أي حال من الأفضل أن تستخدم متصفحك المفضل.

يتضمن أيضًا ميزة الرقابة الأبوية لمنع الأطفال من الوصول إلى محتوى غير لائق.

أخيرًا لاحظ أنه على مستوى الرسم، يسمح لك أيضًا بإختيار سمة داكنة، وهذا كما يقولون: لأذواق الألوان.

بالطبع من المهم التأكيد على أن Wiseplay لا يشمل أو يوزع أي محتوى وأنك أنت الذي يجب عليك تقديم المحتوى لإعادة إنتاجه، ليس مثل التطبيقات الأخرى التي تتيح لك الوصول إلى روابط مشاهدة القنوات التلفزيونية أو المسلسلات أو الأفلام أو الأفلام الوثائقية.

 

هل Wiseplay تطبيق آمن ؟

لأسباب مختلفة لم يعد Wiseplay متاحًا في متجر Google Play، والذي يوصي المستخدمين الذين قاموا بالفعل بتثبيته على أجهزتهم بإلغاء تثبيته.

وقد أدى ذلك إلى حدوث بعض الارتباك بين المستخدمين، والحقيقة هي أن Wiseplay هو مثال جيد للتطبيق الذي يسيء استخدام الأذونات، كما أنه يستخدم الإعلانات بشكل مفرط.

بخلاف هاتين المسألتين، اللتين لا تزالان مهمتين، فإن تطبيق Wiseplay هو تطبيق آمن وخالي من الفيروسات.

على أي حال قبل تثبيت Wiseplay، يوصى بقضاء بضع ثوانٍ لقراءة الأذونات التي يطلبها.

وبالطبع عليك التأكد من تنزيله من مصدر آمن تمامًا، كما نقول عادة يمكن أن يكون التطبيق آمنًا، لكن لا يجب أن يكون المصدر آمنًا الوقاية خير من العلاج!

وبعد ذلك بقليل، يمكنك العثور على الرابط لتنزيله من موقعنا على الإنترنت.

تطبيق مجاني، ولكن به الكثير من الإعلانات

مثل معظم تطبيقات الأجهزة المحمولة، ويعد Wiseplay تطبيقًا مجانيًا، وتكمن المشكلة في أنها تسيء استخدام الإعلانات وأن بعضها غازي للغاية، بل إنها تحاول اللعب معك.

وبالتالي فإن بعض الإعلانات التي يتضمنها تحاول الاستفادة من أي ارتباك لدى المستخدمين بحيث ينقرون على روابط معينة.

نعم هناك إصدار متميز يلغي الإعلانات ويكلف 3.99 يورو في دفعة واحدة.

بالنسبة للباقي فهو متوافق مع Android 4.1 والإصدارات الأعلى؛ لذا فهو متوافق مع العديد من الأجهزة.

 

Wiseplay APK ، أفضل طريقة للاستمتاع باللاعب بدون إعلانات

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بكل شيء يقدمه Wiseplay مجانًا وبدون إعلانات، فما عليك سوى تنزيل Wiseplay APK مجانًا.

وبالتالي يمكنك الاستفادة من جميع المزايا التي يوفرها دون الحاجة إلى إنفاق فلس واحد.

لا تفكر مليًا في الأمر وقم بتنزيل أحدث إصدار متاح من Wiseplay APK لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android، واستمتع بواحد من أفضل مشغلات الوسائط مجانًا وبدون إعلانات!

لتحميل تطبيق Wiseplay Premium APK أنقر هنا

 

اقرا المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى