معلومات تقنية

تحميل تطبيق Walkie Talkie برابط مباشر احدث اصدار

تحميل تطبيق Walkie Talkie..!! خلال التسعينيات لم يكن الإنترنت شيئًا يمتلكه الجميع في المنزل، وكانت الهواتف الذكية لا تزال على بعد سنوات عديدة من القدرة على إثبات نفسها كبديل للهواتف المحمولة التقليدية، الطريقة الوحيدة للتواصل رقميًا هي ما يسمى بجهاز الاستدعاء والذي كان أيضًا مكلفًا للغاية في إدارته ويسمح فقط بتلقي الرسائل القصيرة جدًا دون إمكانية الرد من خلالها.

لحسن الحظ لقد تغير هذا في السنوات الأخيرة، والآن يمكننا الذهاب إلى أي مكان أثناء قراءة الأخبار في الشارع أو تلقي الرسائل من أي شخص في أي مكان في العالم، وقبل وصول الهواتف الذكية كان هناك جهاز يريد جميع الأطفال.

ما هو تطبيق Walkie Talkie APK؟ – ووكي توكي APK بدون انترنت

جهاز الاتصال اللاسلكي هو جهاز اتصال لاسلكي شاهدته بالتأكيد في العديد من الأفلام وستستمر في رؤيته كل يوم في أحزمة الشرطة والجيش في منطقتك، باستخدام هذا الجهاز لديك خيار استخدام تردد لاسلكي قصير المدى للتواصل مع الأشخاص من حولك، تتميز هذه الميزة بأنها تتيح لك التحدث مع من تريد دون الحاجة إلى دفع أي شيء طالما أنهم قريبون منك.

نظرًا لأن الناس لا يشترون أجهزة الاتصال اللاسلكي بعد الآن لأنها باهظة الثمن وغير ضرورية نسبيًا إذا كانت لدينا هواتف ذكية، فقد أنشأ فريق من المطورين تطبيقًا يعمل بشكل مشابه جدًا لجهاز walkie talkie باستخدام هذا التطبيق يمكنك اختيار تردد وهمي والتواصل مع أي شخص يستخدم هذا التردد في منطقة معينة أو ببساطة في العالم كله.

تحدث مع أصدقائك!

باستخدام هذا التطبيق يمكنك الاتفاق على تردد مع أصدقائك وتحديد الطريقة التي تريد التواصل بها مع تطبيق walkie talkie الخاص بك، هذا يعني أنك ستكون قادرًا على إجراء محادثات معهم بشكل خاص أو علني ومحاكاة التشغيل الحقيقي لأجهزة الاتصال اللاسلكي.

من أجمل الأشياء في جهاز walkie talkie أن اتصالاتهم مفتوحة عادة، لذلك يمكن لأي شخص يستخدمه سماع ما يقوله الآخرون الذين يتحدثون على نفس التردد، بهذا المعنى كل ما عليك فعله بهذا التطبيق هو ضبط التردد الذي يثير اهتمامك والبدء في التحدث مع أي شخص يستخدمه أو يمكنك الاستماع إلى محادثاتهم!

ميزات – ووكي توكي APK Pro تحميل مجاني

  • اضبط الترددات للتحدث مع أصدقائك حدد ترددًا لاسلكيًا وقم بتمريره لأصدقائك حتى يتمكنوا أيضًا من ضبطه على تطبيق Walkie Talkie الخاص بهم، ستتمكن بعد ذلك من التحدث معهم باستخدام تلك القناة الحصرية.
  • لقاء الناس من جميع أنحاء العالم يمنحك هذا التطبيق أيضًا الفرصة لمقابلة أشخاص من كل ركن من أركان العالم، لذا قم بإعداد لغتك الإنجليزية أو لغتك الفرنسية وابدأ في تكوين صداقات من أي مكان في العالم بفضل هذا التطبيق.
  • اختر الصورة الرمزية الخاصة بك نظرًا لأن هذا التطبيق يشبه إلى حد ما شبكة اجتماعية، فستتمكن أيضًا من تعيين الصورة الرمزية الخاصة بك لجعل بعض تفضيلاتك وأذواقك الشخصية معروفة مسبقًا.
  • استمع إلى محادثات أخرى يمنحك هذا التطبيق الفرصة لضبط أي تردد يثير اهتمامك وقضاء وقت ممتع في الاستماع إلى محادثات الآخرين، أو حتى الانضمام إليهم لتكوين صداقات.

Walkie Talkie APK تنزيل مجاني أحدث إصدار لنظام Android

يسمح لك هذا التطبيق المذهل بمقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم!

تحميل تطبيق Walkie Talkie أنقر هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى