معلومات تنقية

تحميل تطبيق TL Pro APK v النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق TL Pro APK v النسخة المدفوعة..!! TL Pro APK عبارة عن أداة تحميل لموارد Android ولوحة غش تتيح لك استبدال موارد اللعبة على الفور وتمكينها / تعطيلها واستخدام مجموعة متنوعة من وظائف الغش، يمكنك أيضًا تحميل حزم (مجموعات من القوام، عوالم، لاعبين) من مطورين آخرين وإنشاء حزم خاصة بك بسهولة، أخيرًا يتيح لك TL Pro تعديل مخزون الشخصيات في اللعبة.

كيفية تثبيت TL Pro APK؟

تثبيت TL Pro سهل ما عليك سوى تنزيل APK من موقعنا على الإنترنت وتثبيته على جهازك، وبمجرد التثبيت قم بتشغيل TL Pro وحدد اللعبة التي تريد تعديلها، هذا هو! أنت جاهز لبدء استخدام جميع الميزات الرائعة التي يوفرها TL Pro.

الألعاب التي يدعمها TL Pro APK

يدعم TL Pro حاليًا مجموعة واسعة من ألعاب Android الشائعة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • ماين كرافت.
  • صراع القبائل.
  • تجمع الكرة 8.
  • متزلجو قطار الأنفاق.
  • تيمبل ران 2.

كيفية استخدام TL Pro APK؟

بمجرد تثبيت TL Pro وتحديد اللعبة التي تريد تعديلها، ستظهر لك مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها، لإستبدال موارد اللعبة ما عليك سوى تحديد خيار “Resource Loader” واختيار الملفات التي تريد استبدالها.

لتمكين أو تعطيل الموارد حدد خيار “إدارة الموارد” أيضًا، وذلك لإستخدام لوحة الغش، وحدد خيار “لوحة الغش”.

وأخيرًا  لتحميل الحزم من مطورين آخرين أو إنشاء الحزم الخاصة بك، حدد خيار “مدير الحزم”.

بعض حزم TL Pro APK الأكثر شيوعًا

تتضمن بعض حزم TL Pro الأكثر شيوعًا ما يلي:

  • Minecraft Resource Pack، والتي تستبدل جميع موارد اللعبة بإصدارات عالية الجودة.
  • حزمة موارد Clash of Clans، والتي تستبدل جميع موارد اللعبة بإصدارات عالية الجودة.
  • 8 Ball Pool Resource Pack، والتي تستبدل جميع موارد اللعبة بنسخ عالية الجودة.
  • حزمة موارد Subway Surfers، والتي تستبدل جميع موارد اللعبة بإصدارات عالية الجودة.
  • حزمة موارد Temple Run 2، والتي تستبدل جميع موارد اللعبة بإصدارات عالية الجودة.

كيفية إنشاء حزمة TL Pro الخاصة بك:

يعد إنشاء حزمة TL Pro الخاصة بك أمرًا سهلاً! ما عليك سوى تحديد خيار “Pack Manager” واختيار خيار “Create Pack”.

بعد ذلك ما عليك سوى تحديد اللعبة التي تريد تعديلها واختيار الموارد التي تريد استبدالها، هذا هو! سيتم إنشاء حزمة TL Pro الخاصة بك تلقائيًا وتكون جاهزة للإستخدام.

كيفية مشاركة حزمة TL Pro الخاصة بك مع الآخرين؟

بمجرد إنشاء حزمة TL Pro الخاصة بك، يمكنك مشاركتها بسهولة مع الآخرين عن طريق تحديد خيار “Share Pack”، سيؤدي هذا إلى إنشاء رابط يمكنك مشاركته عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الإجتماعي أو أي طريقة أخرى تفضلها.

بعض أشهر تعديل APK لـ TL Pro

تتضمن بعض تعديلات TL Pro الأكثر شيوعًا ما يلي:

  • Minecraft Mod، يسمح لك باستبدال جميع موارد اللعبة بإصدارات عالية الجودة.
  • يسمح لك Clash of Clans Mod بإستبدال جميع موارد اللعبة بإصدارات عالية الجودة.
  • 8 Ball Pool Mod، يسمح لك باستبدال جميع موارد اللعبة بإصدارات عالية الجودة.
  • يسمح لك Subway Surfers Mod بإستبدال جميع موارد اللعبة بإصدارات عالية الجودة.
  • يتيح لك Temple Run 2 Mod إستبدال جميع موارد اللعبة بإصدارات عالية الجودة.

 

كيفية تثبيت TL Pro mods APK؟

تثبيت تعديل TL Pro سهل. ما عليك سوى تنزيل ملف APK mod من موقعنا على الإنترنت وتثبيته على جهازك. بمجرد التثبيت ، قم بتشغيل TL Pro وحدد اللعبة التي تريد تعديلها. هذا هو! أنت جاهز لبدء استخدام جميع الميزات الرائعة التي يوفرها TL Pro.

كيفية استخدام TL Pro mods APK؟

بمجرد تثبيت TL Pro mod، ما عليك سوى تشغيل TL Pro وتحديد اللعبة التي تريد تعديلها.

ستظهر لك قائمة من الخيارات للاختيار من بينها، بما في ذلك خيار استبدال موارد اللعبة بإصدارات عالية الجودة.

حدد هذا الخيار واختر الملفات التي تريد استبدالها، هذا هو! سيتم تنشيط TL Pro mod الخاص بك تلقائيًا ويكون جاهزًا للإستخدام.

ميزات TL Pro APK

  • TL Pro APK عبارة عن أداة تحميل موارد تتيح لك استبدال جميع الموارد الموجودة في اللعبة بمفردك وفي أي وقت.
  • يحتوي TL Pro أيضًا على لوحة غش بها العديد من الوظائف التي يمكن استخدامها أثناء اللعب.
  • يمكنك بسهولة تحميل الحزم (مجموعات من الأنسجة، والعوالم، واللاعبين) من مطورين آخرين أو إنشاء حزم خاصة بك بإستخدام TL Pro.
  • بإستخدام TL Pro، يمكنك تعديل مخزون الشخصيات أيضًا.
  • يدعم TL Pro القوام عالي الدقة والتظليل المخصص لتجربة ألعاب محسّنة.
  • يمكنك استخدام ميزة Mod Manager في TL Pro لإدارة التعديلات وتثبيتها بسهولة ببضع نقرات.
  • تتيح لك ميزة Block Editor تحرير وإنشاء كتل مخصصة للعبتك بسهولة دون أي تشفير.
  • تتيح لك ميزة World Editor إنشاء عوالم مخصصة أو تعديل العوالم الموجودة بسهولة.
  • يمكنك تسجيل اللعب وتشغيله بإستخدام وظيفة TL Pro Recorder.
  • يحتوي TL Pro أيضًا على عارض صور مدمج حتى تتمكن من عرض الصور من داخل التطبيق.

إيجابيات وسلبيات TL Pro APK

الإيجابيات

  • يمكنك استبدال جميع موارد اللعبة بمفردك وفي أي وقت، قم بتمكينها / تعطيلها.
  • توفر لوحة الغش العديد من الوظائف التي يمكن استخدامها أثناء اللعب.
  • قم بتحميل حزم (مجموعة من القوام، عوالم، لاعبين) من مطورين آخرين وقم بإنشاء حزمك الخاصة بسهولة.

سلبيات

  • أبلغ بعض المستخدمين أن التطبيق غير مستقر ويسبب أعطالًا.
  • غير متوفر على أجهزة iOS.

تقييمات TL Pro APK

إيجابي

  • ليس فقط لأنه يحتوي على غش يمكنك استخدامه داخل اللعبة ولكن لديه أيضًا تغييرات في الملمس وحزم نسيج وشخصيات مسبقة الصنع وواجهة مستخدم مخصصة وموسيقى مخصصة وعوالم مخصصة، والآن أخيرًا MODS! التعديلات ليست خاصة جدًا في الوقت الحالي، فقط تغييرات صغيرة. أود أن أرى تعديل معدّل عامل منجم عبثًا!
  • أخيرًا محمل mod لـ Terraria على ‘droid! يعمل كما هو معلن. ملاحظة: لا تقوم في الواقع “بتحميل” لعبتك الحالية أو تفضيلاتك، فقط تتطلب البيانات الأساسية وتبدأ من جديد، بقدر ما أستطيع أن أقول تمت ترجمتها بالكامل إلى اللغة الإنجليزية، ويمكن لفئات التعديل استخدام القليل من إعادة هيكلة IMHO قائمة الغش أفضل من أي قائمة تجدها في مواقع التعديل! بالتأكيد يستحق 99 ج.
  • مثالي للاعبين المتنقلين الذين يرغبون في إضفاء الإثارة على لعبتهم أو العبث مع الأعداء، ويعد تطبيق النسيج وإعادة التعيين أمرًا بسيطًا وفعالًا، وتتيح لك ورقة الغش الوصول السريع والسهل إلى أي عنصر، أو برتقالي، أو عدو، وما إلى ذلك بشكل عام، 10/10 لأولئك الذين يرغبون في تخصيص الرسومات أو العبث بالطريقة التي تريدها، ومن الغريب أن google play تقول إنه لم يعد متوافقًا مع جهازي، لكن لا يزال بإمكاني تشغيل الإصدار 1.40.14 جيدًا؛ لذلك أفترض أنني لا أستطيع الحصول على التحديثات، ما أعمل به ووجدت طريقة لإصلاح الحزم التي تم تعيينها بشكل خاطئ؛ لذا فأنا على ما يرام!

سلبي

  • كما تعلم لقد استخدمت هذا لمدة شهر أو شهرين، في حوالي سبتمبر توقف المحرك عن العمل، لم أستطع فعل أي شيء لم أستطع فعله بشخصية تيراريا العادي، فلم يكن جزء المشغل يعمل  انتظر إصلاحات الشوائب لم يحدث يأتي التحديث 1.4 للقاذفة، ولن يعمل المحرك تمامًا مما يركلني عندما أحاول تشغيل اللعبة، وأعلم أن هذا النوع من إصلاح الأخطاء يستغرق بعض الوقت ولكن هذا سخيف.
  • اللعبة لن تعمل، بسيطة كلما ضغطت على إطلاق terraria، تتعطل، لا أعرف ما إذا كان هذا له علاقة بجهازي، لكن المشكلة الأكبر هي المطور وكيفية تعامله مع المراجعات، من الشكل الذي يبدو عليه، لن يحاولوا إصلاح الأخطاء، بدلاً من ذلك سيصدرون تحديثًا ويأملون في الأفضل، وبعد طرح التحديث المذكور قم بالرد على التقييمات ذات النجمة الواحدة بقول “هل يمكنك تغيير التقييم؟ تم حل مشكلتك!” لا، لم يتم حل مشكلاتنا، أذن انظر إلى الكود وقم بإصلاحه.
  • ليس لدي فكرة عن كيفية استخدام التطبيق في كل مرة أشاهد مقطع فيديو حول هذا التطبيق، ويبدو التطبيق مختلفًا تمامًا عن التطبيق الخاص بي، والسمات فقط تغير مظهر التطبيق، ويمكنني استيراد عالمي وشخصيتي ولكن لأي غرض، كما يوجد زر يقول “فتح مجلد بالموارد” لكنه يقول إنه لا يمكن فتحه، والأزرار الثلاثة السفلية تقول “قريبًا”؛ لذا فأنا ضائع تمامًا فيما أفعله.

أسئلة مكررة

س: هل من الآمن تنزيل TL Pro APK من  ApksForFree.com ؟

نعم، من الآمن تمامًا تنزيل ملف TL Pro APK من ApksForFree، وقد تحتاج إلى معرفة شيء ما قبل تنزيل TL Pro APK من موقعنا، حيث يعمل فريق ApksForFree على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتزويدك بأفضل ملف APK ممكن.

ويمر كل تطبيق بعملية التحقق من ثلاث خطوات حيث يتم فحص كل تطبيق بحثًا عن فيروسات وبرامج ضارة، ويتأكد فريقنا من أن كل ملف على موقعنا آمن ومأمون، حتى لا يواجه مستخدمونا أي مشاكل أثناء الوصول إلى أي تطبيق يتم تنزيله من موقعنا على الإنترنت.

إذا كنت تبحث عن مكان آمن لتنزيل ملفات APK، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام ApksForFree.com، ويخضع كل ملف APK على الموقع لعملية تحقق من ثلاث خطوات، مما يضمن أمان تنزيله تمامًا، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تطمئن إلى معرفة أن جميع ملفات APK الموجودة على الموقع خالية تمامًا من البرامج الضارة والفيروسات. فما تنتظرون؟ ابدأ بتنزيل ملفات APK المفضلة لديك اليوم!

س: كيف تمنح الإذن لملفات APK مختلفة على جهازك؟

إذا كنت قلقًا بشأن الأذونات الممنوحة لأي ملف APK مثل TL Pro APK، فتأكد من أن كل تطبيق سيطلب أذونات مختلفة من تلقاء نفسه، ويعتمد الأمر فقط على ما إذا كنت تريد منحهم الموافقة الفردية.

س: هل يسمح جهازي بتثبيت التطبيقات غير المعروفة؟

نعم، يتيح لك كل جهاز يعمل بنظام Android تنزيل التطبيقات من مواقع الويب التابعة لجهات خارجية، وقد يساعدك إذا سمحت لهم بالسماح بتثبيت “تطبيقات غير معروفة” من إعدادات الجهاز.

س: التحديث التلقائي أو تحديثات تطبيقات Google ممكنة إذا قمت بتنزيل التطبيقات من  ApksForFree.com ؟

نعم، يمكن تحديث كل تطبيق يتم تنزيله من موقعنا الإلكتروني والمتوفر على متجر Google Play تلقائيًا، أو يمكنك تحديثه يدويًا بالإنتقال إلى تطبيق Play Store، ونحن لا نروج لأي تطبيقات معدلة نحن نوفر لك فقط ملف APK الأصلي لأي تطبيق.

س: كيفية تنزيل ملف TL Pro APK من  Apksforfree.com ؟

من السهل تنزيل ملف APK على جهاز Android أو Windows (الكمبيوتر الشخصي)، تحتاج إلى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو البحث مباشرة عن التطبيق على بحث Google.

الآن انقر فوق زر التنزيل الموجود أسفل رمز التطبيق مباشرةً، الآن انتظر لمدة 10 ثوانٍ (10 ثوانٍ هو الوقت الذي يتم فيه إنشاء رابط التنزيل)، وأخيرًا انقر فوق زر التنزيل، وسيبدأ تنزيل ملفك.

معلومات إضافية حول TL Pro APK

اسم TL Pro
بحجم 340 ميجا بايت
إصدار 1.45.12
التقييمات 4.3 من 5
تاريخ التحديث 2022
نسخة أندرويد 5.0 وما فوق
فئة مفامرة
تحميل بلاي ستور

استنتاج

لقد غطينا جميع أجزاء TL Pro APK تقريبًا والتي يحتاج أي شخص إلى معرفتها، يمكنك تنزيل TL Pro APK الرائع هذا على جهاز Android أو Windows، إذن ماذا تنتظر؟

اذهب وقم بتنزيل هذا التطبيق من موقعنا على الإنترنت الآن، إذا كنت لا تزال تعتقد أنه لم يتبق أي شيء أو لديك أي استفسارات،فلا تتردد في الاتصال بنا، ويمكنك التعليق أدناه أو الاتصال بنا مباشرة من خلال زيارة صفحة اتصل بنا.

أطلقه مطورو هذا التطبيق في 24/05/2022، وتم تطويره بواسطة PixelCurves، كما تم تصنيف التطبيق 4.3 من 5 على متجر Google Play، وهو مصنف 4.3 من 5 على موقعنا على الإنترنت.

إذا كنت ترغب في التأكيد، يمكنك التحقق من التصنيف، تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 100 ألف مرة من متجر Google Play، وما زال يعتمد على موقعنا على الإنترنت، وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تنزيل هذا التطبيق مباشرة من متجر Google Play أو الموقع الرسمي للتطبيق.

 

لتحميل تطبيق TL Pro APK v النسخة المدفوعة هنا

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى