معلومات تنقية

تحميل تطبيق Tidal Premium تطبيق تايدال لسماع الموسيقى 2022 برابط مباشر

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد بعنوان تحميل تطبيق Tidal Premium، هناك العديد من التطبيقات التي يمكننا الاستمتاع بها وتنزيلها الآن. نحن نعيش في عالم يكون فيه الاتصال بالإنترنت مجرد يوم آخر في العمل أو المنزل. نظرًا لوجود العديد من التطبيقات المتاحة ، يمكننا الاستمتاع بتطبيقات مختلفة لأغراض مختلفة الآن.

يمكنك بسهولة تنزيل تطبيقات البث مثل Tidal Premium حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى كما تريد. مع هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بأكثر من 70 مليون أغنية.

تحميل تطبيق Tidal Premium
تحميل تطبيق Tidal Premium

إذا كان الاستماع إلى الموسيقى هو روتينك اليومي ، فيمكنك الاعتماد بسهولة على هذا التطبيق. تحتوي هذه الأغنية على أكثر من 70 مليون أغنية تغطي العديد من الفنانين والفرق الموسيقية والأنواع.

يمكنك الاستمتاع بتجربة استماع عالية الجودة وخالية من الإعلانات اليوم مجانًا! يمكنك حتى الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال أينما كنت حتى تتمكن من الاستمتاع بوقتك. يدعم التطبيق أيضًا العديد من تنسيقات الصوت الغامرة مثل 360 Reality Audio و Dolby Atmos وغيرها الكثير. قم بإنشاء أفضل قائمة تشغيل الآن واستمتع بها.

 

استمع إلى الموسيقى واستمتع

يمكنك الآن الاستمتاع بالعديد من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها على هاتفك مجانًا. يستمتع الناس اليوم بالهواتف الذكية لأنها ميسورة التكلفة ويمكن الوصول إليها في جميع أنحاء العالم. يمكن استخدامها أيضًا لمجموعة متنوعة من الأشياء ، بما في ذلك الاستماع إلى الموسيقى.

تحميل تطبيق Tidal Premium
تحميل تطبيق Tidal Premium

إذا كنت ممن يستمعون باستمرار إلى الموسيقى ، فعليك تنزيل Tidal Premium الآن! هذا تطبيق دفق يتيح لك الاستماع إلى أكثر من 70 مليون أغنية متوفرة على التطبيق. يعني البث أنه يمكنك الاستماع إلى أي أغنية في أي وقت تريده.

لست بحاجة إلى تنزيل أي أغنية على جهازك للاستماع إليها. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك البحث عن الأغاني المفضلة لديك لأنه يسرد العديد منها ، سواء كانت مشهورة أم لا.

هنا ، يمكنك العثور على كتالوج واسع من الأنواع من موسيقى البوب ​​والكانتري والهيب هوب والجاز والكلاسيكية والروك والميتال وغيرها الكثير. يمكنك بعد ذلك إنشاء قوائم تشغيل تحتوي على جميع الموسيقى المفضلة لديك حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة. يتيح لك التطبيق أيضًا الحصول على الأغاني الموصى بها بناءً على ذوقك.

تحميل تطبيق Tidal Premium
تحميل تطبيق Tidal Premium

مع هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأغاني وكذلك مقاطع الفيديو اليوم!

 

ميزات Tidal Premium

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى كما تريد ، فستحتاج إلى Tidal Premium اليوم للحصول على منصة متميزة.

استمتع بالاستماع إلى عدد لا يحصى من الأغاني – أنت حر في الاستمتاع بالإنترنت بقدر ما تريد الآن. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لأنها واحدة من أفضل اختراعات العصر الحديث.

تحميل تطبيق Tidal Premium
تحميل تطبيق Tidal Premium

باستخدامه ، يمكننا الدردشة مع أي شخص ، والاتصال بالناس ، ودفق الأفلام وحتى الاستماع إلى الموسيقى. يمكنك تنزيل الكثير من تطبيقات بث الموسيقى مثل Tidal Premium ، والتي تتيح لك الاستمتاع بأكثر من 70 مليون أغنية!

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأغاني التي ستتمتع بها اليوم بغض النظر عن حالتك أو دينك أو موقعك. تحتاج إلى تنزيل التطبيق والبحث عن الأغاني المفضلة لديك هنا.

ستجد على الأرجح كل ما تحتاجه لأن التطبيق يتضمن العديد من الكلاسيكيات والحديثة من مختلف الفنانين والفرق الموسيقية في جميع أنحاء العالم. لا تتردد في التنقل عبر أنواع لا حصر لها والاستمتاع بإنشاء العديد من قوائم التشغيل لأغراض مختلفة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بتوصيات مخصصة بناءً على ذوقك!

تحميل تطبيق Tidal Premium
تحميل تطبيق Tidal Premium

العديد من الأنواع والفرق الموسيقية والمغنين – إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالعديد من الأغاني اليوم ، فإن Tidal Premium هو التطبيق المثالي لك. يحتوي على العديد من الأغاني التي تمتد من مختلف الأنواع والفرق الموسيقية والمطربين. هنا ، ستكتشف الكثير من الموسيقى بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك.

سواء كنت تحب الكيبوب أو الكلاسيكي أو الجاز أو حتى موسيقى الروك ، يمكنك العثور على العديد من الأغاني هنا. ستستمتع بالاستماع إلى الفنانين المفضلين لديك واكتشاف الألبومات والأحجار الكريمة المخفية! هناك الكثير من المحتويات للاستمتاع بها مع هذا التطبيق اليوم.

اكتشف موسيقى جديدة – تعتبر التوصيات شيئًا رائعًا بخصوص تطبيق دفق مثل هذا يمكنك الاستمتاع به. التطبيق ذكي بما يكفي لتحليل ذوقك الموسيقي ، لذا فهو يوصي بأغاني من نفس الفنانين الذين تستمع إليهم وأغاني مماثلة.

تحميل تطبيق Tidal Premium
تحميل تطبيق Tidal Premium

باستخدام هذا ، يمكنك الاستماع إلى الأغاني الجديدة التي لم تسمعها من قبل والاستمتاع بها. هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يحبون تنزيل تطبيقات البث اليوم!

قوائم التشغيل – يتيح لك Tidal Premium إنشاء قوائم تشغيل لا حصر لها حتى تتمكن من الاستماع إليها بسهولة وقتما تشاء.

يمكنك إنشاء واحدة لمرافقتك أثناء التواجد في صالة الألعاب الرياضية أو العمل أو أثناء القيادة أو في أي مكان تكون فيه. يمكنك إضافة عدد لا يحصى من الأغاني إلى قوائم التشغيل الخاصة بك اليوم وتخصيص قائمتك كما تريد.

 

تنزيل Tidal Premium APK – الكل مفتوح

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالعديد من الأغاني ، فإن Tidal Premium full unlocked هو أفضل تطبيق يمكنه الآن تلبية طلباتك.

 

ملخص تحميل تطبيق Tidal Premium

 اسم المد والجزر قسط
 محدث
 متوافق مع Android 4.3+
 الإصدار الأخير 2.61.2
 مقاس 64.75 ميجابايت
 عصري كل مقفلة
 فئة الموسيقى والصوت
 مطور تايدال
 السعر حر
 رابط جوجل بلاي com.aspiro.tidal

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى