معلومات تنقية

تحميل تطبيق Sky Champ v7.3.3 التحديث الأخير مجانا

تحميل تطبيق Sky Champ v7.3.3 التحديث الأخير..!! Sky Champ هي لعبة تحكم بعمليات بسيطة ولكن العديد من الإجراءات بمستويات أكثر وأكثر صعوبة، و سيتحكم اللاعبون في سفينة الفضاء باستخدام الرماة التلقائي والمستمر، و الحركات الذكية تتفادى هجوم العدو وتهاجمه مرة أخرى، وقم بتربية الحيوانات لدعم هجومك، وتعد الرسومات المتحركة إلى جانب السرعة الفائقة للعبة هي عوامل الجذب الرئيسية للعديد من اللاعبين للانضمام إلى هذه المعركة المجرية!

السيطرة على الفضاء على شكل حيوان أثناء تحريك وإطلاق الرصاص

Sky Champ هي معركة في الفضاء، ويحتاج اللاعبون إلى إعداد أنفسهم كسفينة فضاء قوية بآلة إطلاق نار مستمرة، وصُممت سفن الفضاء لمحاكاة الحيوانات المنمقة، ولذا فهي تبدو استثنائية وجذابة، خوض العديد من المعارك واجمع العديد من العناصر لاستخدامها في التقاط سفن الفضاء الأخرى و تجربة القتال مع جميع سفن الفضاء في المجموعة، كل سفينة فضاء لها نظام إطلاق نار فريد بتأثيرات فريدة مختلفة.

عملية التحكم بسيطة للغاية باستخدام شاشة اللمس، اسحب لليسار أو لليمين للتحكم في اتجاه الحركة، ومع ذلك مع التحديات عليك أن تحسب التحركات الذكية للتأكد من تدمير جميع قوات العدو مع الحفاظ على سفينتك الفضائية وحيواناتك الأليفة في سلام، لذا فإن طريقة اللعب بسيطة لكن هذا لا يعني أنها مملة لأنه من غير المحتمل أن تتمكن من إتقان اللعبة في معارك المجرات مع الوحوش العملاقة!

 

أكثر من 100 مستوى لعبة مع العديد من التحديات

الخصوم في معركة Sky Champ هم الوحوش، إنهم حكام الفضاء في المجرة ويريدون إيقاف سفينتك الفضائية، يمكن أن يكون وحشًا عملاقًا أو جيشًا من الوحوش وراءه العقل المدبر، تم تصميم جميع الوحوش لتكون فريدة من نوعها ولا يوجد وحوشان متماثلان في المستوى، على وجه الخصوص يمكنهم أيضًا مهاجمتك بعدد لا حصر له من الرصاص المجهز مثلك، يطلقون الرصاص باستمرار لذلك مهمتك هي تفادي هجماتهم، لديك خمس فرص لتولد من جديد في معركة، في حالة الإصابة سيتم مصادرة عملية تجديد واحدة، في نهاية التناسخات الخمسة ستخسر وسيتعين عليك بدء القتال من البداية.

سيتم لعب كل تحد من هذا القبيل في مستويات اللعبة، هناك أكثر من 100 مستوى تتوافق مع 100 مستوى صعوبة للعبة، تزداد المستويات باستمرار في الصعوبة لتتناسب مع إتقان اللاعب للعبة، وفي الوقت نفسه قم بإنشاء تحد مثير للاهتمام للاعبين للتغلب عليه، و بطبيعة الحال سيحصل اللاعبون على العديد من المكافآت الجذابة عند اجتياز المستويات، هذه هي عناصر دعم اللعبة والأحجار الكريمة لشراء المعدات وما إلى ذلك وكلما زادت المستويات تعقيدًا زادت المكافآت.

رفع الحيوانات الأليفة لدعم الهجمات ورفع المعدات

الشخصية التي تساعدك كثيرًا في حرب المجرة المثيرة هي الحيوانات الأليفة، إنها حيوانات صغيرة قادرة على إطلاق الرصاص ومهاجمة الأهداف في المستقبل، يمكن شراء مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة تضم أكثر من 90 نوعًا من متجر الأحجار الكريمة، لاحظ مع ذلك أنه بعد الارتقاء إلى مستوى معين يمكنك فتح استخدام الحيوانات الأليفة ورعاهم حتى سن الرشد مع العناصر الواردة استخدم أكثر من 50 قطعة من المعدات لسفينة الفضاء والحيوانات الأليفة، يمكن استخدام اثنين من الحيوانات الأليفة المختلفة في نفس اللعبة.

لدى Sky Champ أوضاع لعب متعددة: اللعب الافتراضي و PvP، من أجل اللعب الافتراضي يعد خصمك نظامًا ذكيًا للذكاء الاصطناعي ويمكنك تشغيله حتى عندما يكون هاتفك غير متصل بالإنترنت، بالنسبة إلى PvP play يتمتع اللاعبون بفرصة التنافس ضد العديد من اللاعبين الآخرين في وضع Alliance، يمكنك مشاهدة تقييمك بعد المباراة لمعرفة ما إذا كان اسمك قد تجاوز سفن الفضاء الأخرى ؟! كل وضع له جاذبيته الخاصة!

دلائل الميزات

  • تتحكم اللعبة في سفينة فضاء تحلق في الفضاء وتطلق الرصاص باستمرار باستخدام مطلق النار التلقائي لتدمير الوحوش التي تقف في طريقك.
  • تم تصميم سفينة الفضاء على شكل حيوانات وفقًا لتصميم جديد، لذا فهي جميلة وحساسة العديد من أنواع سفن الفضاء الأخرى في انتظارك لامتلاكها في المتجر.
  • أكثر من 100 مستوى مع زيادة الصعوبة، تزداد صعوبة التغلب على التحدي في كل مباراة بمعدل سريع النمو.
  • جمع العديد من العناصر والأحجار الكريمة بعد كل مباراة، تربية الحيوانات الأليفة لزيادة قوتهم في المعركة.
  • جرب مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة: الوضع الافتراضي في وضع عدم الاتصال أو وضع لاعب ضد لاعب ضد لاعبين آخرين في التحالف.

لتحميل تطبيق Sky Champ v7.3.3 التحديث الأخير انقر هنا

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى