معلومات تنقية

تحميل تطبيق prêt-à-makeup مجانا للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق prêt-à-makeup، للحصول على تجربة سلسة من المهم معرفة كيفية استخدام ملف APK بعد تنزيله على جهازك، تعد ملفات APK هي ملفات أولية لتطبيق Android مشابه لكيفية استخدام exe، لنظام Windows. APK هو اختصار لـ Android Package Kit (اختصار APK)، هو تنسيق ملف الحزمة الذي يستخدمه نظام التشغيل Android لتوزيع تطبيقات الهاتف المحمول وتثبيتها.
في 4 خطوات بسيطة، سأوضح لك كيفية استخدام Prêt-à-Makeup.apk على هاتفك عندما أنتهي من تنزيله.

الخطوة 1- قم بتنزيل Prêt-à-Makeup.apk على جهازك

يمكنك القيام بذلك الآن باستخدام أي من مرايا التنزيل الخاصة بنا أدناه، 99% مضمون للعمل  إذا قمت بتنزيل ملف apk على جهاز كمبيوتر، فتأكد من نقله إلى جهاز Android الخاص بك.

الخطوة 2- اسمح بتطبيقات الطرف الثالث على جهازك.

لتثبيت Prêt-à-Makeup.apk، يجب عليك التأكد من تمكين تطبيقات الجهات الخارجية حاليًا كمصدر تثبيت، ما عليك سوى الانتقال إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من مصادر غير معروفة للسماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.
في Android 8.0 Oreo ، بدلاً من التحقق من إعداد عام للسماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة ، سيُطلب منك السماح لمتصفحك أو مدير الملفات بتثبيت ملفات APK في المرة الأولى التي تحاول فيها القيام بذلك.

الخطوة 3- انتقل إلى مدير الملفات أو المتصفح

أنت الآن بحاجة إلى تحديد موقع ملف Prêt-à-Makeup.apk الذي قمت بتنزيله للتو.
إذا كنت تفضل ذلك، إذا يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مدير الملفات حتى تتمكن من العثور بسهولة على الملفات على جهاز Android الخاص بك.

بمجرد تحديد موقع ملف Prêt-à-Makeup.apk، انقر فوقه وسيبدأ عملية التثبيت العادية، انقر فوق “نعم” عندما يطلب منك ذلك، ومع ذلك تأكد من قراءة جميع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

الخطوة 4- استمتع

تم تثبيت Prêt-à-Makeup الآن على جهازك، حان وقت التمتع.

هل من الآمن استخدام APK

تجاهل أي إشاعات أو موقع ويب ينص على خلاف ذلك، تعد ملفات APK بشكل عام آمنة مثل ملفات Windows، لا داعي للقلق عادةً لأننا قدمنا ​​بعضًا من أكثر مواقع الويب أمانًا في مرايا تنزيل Apk أدناه.

شكرا لقراءة هذا البرنامج التعليمي، قم بتنزيل تطبيقك أدناه.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى