معلومات تنقية

تحميل تطبيق Pluto TV APK تلفزيون بلوتو برابط مباشر

تحميل تطبيق Pluto TV APK..!! كم مرة حدث لك دخولك إلى Netflix لمشاهدة مسلسل واتضح أنه لم يعد يمتلكه؟ أو أن لديهم المواسم الثلاثة الأولى فقط، أو أنها غير متوفرة في بلدك. أو ماذا … أيا كان! يحدث دائمًا شيء لا يسمح لك برؤية ما تريد! يرجع هذا في جزء كبير منه إلى ما يسمى بحرب منصات البث؛ حيث تؤدي المنافسة بين Netflix Apk و HBO و Amazon Prime و Disney + إلى تجزئة المحتوى الذي يثير اهتمامنا بشكل متزايد.

لم يعد الاشتراك في Netflix كافيًا للاستمتاع بمسلسلاتنا وأفلامنا المفضلة، ولكن لن يكون الاشتراك في HBO أو أي من الأنظمة الأساسية الأخرى كافياً، وسيتعين عليك الاشتراك في كل منهم حتى تتمكن من الإستمتاع بالسينما كما تستحقه حقًا! لكن من يستطيع تحمل ذلك؟

 

ما هو PlutoTV؟

لا تقلق! لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن حرب منصات البث؛ لأنه لديك الآن Pluto TV الاستثنائي، هذا التطبيق هو ببساطة خلاصك من حيث الترفيه.

مع هذا التطبيق ستتمكن من الاستمتاع بجميع المسلسلات والأفلام التي تريدها، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية التقليدية مع الأخبار والمسابقات والمسلسلات أو مباريات كرة القدم.

وكل ذلك مجانًا تمامًا! لن تضطر إلى دفع عملة معدنية للإستمتاع بمحتوى تطبيق Pluto TV، والمتوفر أيضًا في أي مكان في العالم، انس اشتراكك في Netflix، فإن مستقبل البث يمر عبر تطبيقات IPTV!

أفضل سلسلة هنا

يحتوي Pluto TV Android في كتالوجه على أفضل المسلسلات في السوق، ألم تشاهد لعبة العروش بعد؟ لديك في هذا التطبيق، هل ما زلت بحاجة إلى مشاهدة الموسم الأخير من Mr.Robot؟ ها هو.

كيف تقول لم ترَ تشيرنوبيل بعد؟ لكن ماذا تنتظر! أدخل هذا التطبيق وابدأ في معرفة كيف ينقذ Legasov الغرب من كارثة نووية.

تحتوي منصات مثل Netflix أو HBO على العديد من المسلسلات السيئة التي تملأ كتالوجها ببساطة، ولكن في هذا التطبيق يمكنك أن تسمح لنفسك برفاهية اختيار أفضل المسلسلات فقط على كل منصة لنبدأ العرض!

ادع شريكك لمشاهدة فيلم!

ولكن ماذا لو كان لديك زوجان من عشاق السينما يرغبان فقط في مشاهدة أفضل الأفلام؟ لا بأس، لديك أيضًا على Pluto TV مجانًا! يحتوي هذا التطبيق على بعض من أفضل أفلام هوليوود.

إذا كنت تحب هوليوود الكلاسيكية، فستجد العديد من روائعها في هذا التطبيق، ولكن ستتمكن أيضًا من مشاهدة أفضل وأحدث الإصدارات دون الحاجة إلى مغادرة منزلك.

الآن تمر السينما عبر هاتفك الذكي! تصفح عبر فئاته للعثور على الفيلم الذي يعجبك أكثر واضغط ببساطة على تشغيل!

لديك أيضًا قنوات تلفزيونية كلاسيكية

ما يسمى بالقنوات التلفزيونية “الخطية”، أي مع برمجة محددة مسبقًا وليس حسب الطلب، موجودة أيضًا على تلفزيون بلوتو، ولا تستطيع Netflix أن تقدم لك لعبة كرة قدم مباشرة، لكن Pluto TV تستطيع ذلك!

استمتع بالدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري الأبطال أو الفورمولا 1 أو آخر الأخبار من بي بي سي مع هذا التطبيق الكامل للغاية المصمم بحيث لا ينقصك أي شيء تستمتع به، كل ما تبحث عنه لديك هنا!

جودة HD في عدد كبير من التدفقات

لكن لا تعتقد أنه لمجرد أنه تطبيق دفق يعني أنه سيتعين عليك مشاهدة مسلسلاتك بدقة منخفضة! Pluto TV هو تطبيق يحتوي على ملايين التنزيلات، وذلك على وجه التحديد لأنه يوفر جودة HD في نسبة متزايدة من مسلسلاته وأفلامه.

وكذلك على قنواتهم المتدفقة! إذا كنت ستشاهد مسلسلاتك المفضلة أو نهائي دوري أبطال أوروبا، فسيتعين عليك القيام بذلك بدقة عالية، أليس كذلك؟

أيضا مع قنوات ومسلسلات أمريكا اللاتينية

بالإضافة إلى البرامج الأمريكية التقليدية من المنصات الرئيسية مثل Netflix أو HBO، يحتوي Pluto TV Latam أيضًا على قدر كبير من المحتوى الأمريكي اللاتيني والقنوات التلفزيونية الإسبانية لتستمتع بها أينما كنت.

لهذا السبب يختار العديد من المهاجرين من أمريكا اللاتينية هذا التطبيق للبقاء على اتصال مع بلدانهم الأصلية ومواكبة مسلسلاتهم المفضلة، هنا لديك كل ما تحتاجه لتشعر وكأنك في المنزل!

Pluto TV APK Premium تنزيل مجاني

انقر فوق الرابط أدناه لتنزيل Pluto TV APK، تثبيت هذا التطبيق بسيط للغاية، ما عليك سوى حفظ ملف APK على جهازك وتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة، ويأتي هذا الإصدار من التطبيق بدون إعلانات ويتم تنشيط الخدمات المميزة.

لتحميل تطبيق Pluto TV APK أنقر هنا

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى