معلومات تنقية

تحميل تطبيق NordVPN مهكرة النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد والايفون

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد بعنوان تحميل تطبيق NordVPN، إذا كنت تستخدم الإنترنت يوميًا ، فأنت بذلك تترك نفسك عرضة للمهاجمين. هذا إذا كنت لا تستخدم شبكة افتراضية خاصة أو تطبيق VPN. إذا كنت تبحث عن الأفضل ، فجرّب NordVPN اليوم. هذه هي العلامة التجارية رقم 1 لشبكة VPN التي أوصت بها CNET والعديد من خبراء الإنترنت. أكثر من ذلك ، فهو يحتوي على الكثير من الميزات الشيقة التي يمكنك استخدامها بسهولة.

في هذا العالم الذي يهيمن عليه الإنترنت ، نعتمد عليه في الكثير من أنشطتنا ومعاملاتنا اليومية. لهذا السبب ، يجب علينا تأمين بياناتنا وخصوصيتنا بشكل أساسي وجعلها أولوية. لحسن الحظ ، يحتوي هذا التطبيق على آلاف الخوادم في 58 دولة متاحة للاستخدام من قبل أي شخص. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الوصول إلى الكثير من المواقع المحجوبة في موقعك بسهولة! تعرف على المزيد حول كيفية تعظيم استخدام هذا التطبيق أدناه.

تحميل تطبيق NordVPN
تحميل تطبيق NordVPN

الحماية المطلقة على الإنترنت

هناك المليارات من مستخدمي الإنترنت يوميًا. إذا كنت تقرأ هذا ، فهذا يعني أنك واحد من هؤلاء الملايين الذين لا يستخدمون أي نوع من الحماية مثل تطبيق VPN. وإذا كنت مثل معظم الناس ، فلديك الكثير من البيانات الشخصية والتفاصيل المصرفية والمعلومات الحساسة المخزنة على هاتفك الذكي. ولكن إذا لم تجعل الأمان عبر الإنترنت أولوية ، فأنت في الأساس تترك نفسك عرضة للهجمات. هناك ملايين الأشخاص الذين يتعرضون للهجوم والخداع يوميًا عبر الإنترنت!

إذا كنت لا تريد أن تصبح ضحية أو إذا كنت قد عايشت هذا بالفعل في الماضي ، فقد حان الوقت لملابسك. قم بتنزيل NordVPN اليوم واحمِ خصوصيتك عبر الإنترنت بسهولة. يتيح لك هذا التطبيق استخدام عناوين IP مجهولة المصدر بفضل آلاف الخوادم المتاحة في 58 دولة! هذا يعني أنه يمكنك الاتصال بخادمك وتغييره بسهولة إذا كنت تريد خادمًا أسرع أو جديدًا. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الآن حماية بياناتك الشخصية من المهاجمين الذين يحاولون سرقتها وبيعها.

تحميل تطبيق NordVPN
تحميل تطبيق NordVPN

علاوة على ذلك ، يمكنك الآن الوصول فعليًا إلى أي موقع ويب ومقاطع فيديو وبيانات تريدها ببساطة من خلال هذا التطبيق. استمتع بالاتصال عالي السرعة الذي يضمنه هذا التطبيق بفضل NordLynx. يمكنك أيضًا الاتصال بأمان بنقاط اتصال WiFi دون القلق بشأن المهاجمين. يمكنك أيضًا حظر مواقع الويب الضارة التي تحاول خداعك دائمًا. في الأساس ، يمكنك الحصول على الحماية الكاملة عند استخدام التطبيق!

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على أمان عالي المستوى وحتى الوصول إلى شبكة الويب العميقة دون السماح لأي شخص بمعرفة ذلك. كما أنه قادر على الميزات المتقدمة مثل النفق المقسم ونظام أسماء النطاقات المخصص والخوادم المتخصصة! مع هذا التطبيق ، ستتمتع بحرية كاملة على الإنترنت في متناول يدك.

 

يسلط الضوء على NordVPN

هل أنت مستخدم إنترنت متعطش؟ إذا كان لديك هاتف ذكي ، فهناك احتمال كبير أنك تستخدم الإنترنت كل يوم. فيما يلي أهم ميزات NordVPN.

حماية بياناتك عبر الإنترنت – مع مرور السنين ، نما عدد مستخدمي الإنترنت بشكل هائل. وهذا يعني أن المزيد من الأشخاص أصبحوا أهدافًا للمهاجمين الذين يحاولون سرقة البيانات وبيعها. على مر السنين ، سمعنا عن قصص عن خسارة الناس للمال فجأة ، وسرقة هوياتهم وما إلى ذلك. هذا ليس نادر الحدوث الآن لأن الإنترنت هو في الأساس حاجة للجميع. لكن ما لا يعرفه معظم الناس هو أنه يمكن منع كل هذه الحوادث بمجرد امتلاك تطبيق VPN.

تحميل تطبيق NordVPN
تحميل تطبيق NordVPN

إذا كنت لا تعرف أن NordVPN هو أحد تطبيقات VPN الرائدة في العالم اليوم. لديها ملايين الأشخاص يستخدمون خوادمهم كل يوم ويتم تسجيل المزيد. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على حماية كاملة لخصوصيتك عبر الإنترنت حتى لا يتمكن المهاجمون من الوصول إليها. لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن ظهور عنوان IP الخاص بك أو سرقة أموالك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك حماية أي بيانات حساسة لديك على هاتفك.

اتصل بآلاف الخوادم – إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل هذا التطبيق. في الأساس ، يسمح لك بالاتصال بخوادم مختلفة مما يسمح لك بالحصول على عنوان IP مختلف. هذا يعني أن المهاجمين لن يعرفوا موقعك الفعلي الحقيقي عندما يحاولون سرقة بيانات هاتفك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك حماية نفسك من التصيد الاحتيالي أو المحتالين الآخرين عبر الإنترنت. بفضل NordVPN ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 5500 خادم في جميع أنحاء العالم.

يتيح لك التطبيق الاتصال في بلدان مختلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا ونيوزيلندا وإيطاليا واليابان وإسبانيا وتركيا والنرويج وكوريا الجنوبية وغيرها الكثير. تحت كل دولة ، هناك خوادم مختلفة يمكنك الاتصال بها في ولايات ومدن مختلفة أيضًا. هذا يجعل هذا التطبيق مثل هذا التطبيق المفصل.

احصل على وصول فوري إلى المواقع المحجوبة – بصرف النظر عن حماية خصوصيتك عبر الإنترنت ، يتيح لك NordVPN أيضًا الوصول إلى المواقع المحجوبة. على سبيل المثال ، يمكنك الآن تصفح مقاطع الفيديو المحظورة في بلدك ببساطة عن طريق التبديل إلى فيديو آخر. سيسمح لك القيام بذلك ببساطة بتجاوز العديد من مواقع الويب التي لا تسمح بمحتواها خارج البلد. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك تجاوز جدران الحماية الخاصة بالمدرسة.

تحميل تطبيق NordVPN
تحميل تطبيق NordVPN

ابق بأمان على نقاط اتصال Wi-Fi – هل تعلم أن الاتصال بشبكة WiFi عامة يتيح لك أن تكون عرضة للهجمات والتهديدات؟ ولكن إذا كنت تستخدم NordVPN ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك. لا تقلق بشأن تسريب معلوماتك لأن التطبيق يبذل قصارى جهده لحمايتك.

6 أجهزة متاحة للاتصال – يسمح هذا التطبيق أيضًا لما يصل إلى 6 أجهزة بالاتصال بحساب واحد. هذا يعني أنه يمكنك توصيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر!

الاتصال التلقائي ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع – طالما أن NordVPN مثبتًا لديك ، يمكنك الاتصال به تلقائيًا متى استخدمت الإنترنت. وإذا كانت لديك أية مشكلات أو مخاوف ، فيمكنك الاتصال بدعم العملاء في أي وقت تريده.

الميزات المتقدمة – يحتوي تطبيق VPN هذا أيضًا على ميزات متقدمة مثل DNS المخصص ، والنفق المقسم ، والخوادم المتخصصة ، والتبديل بين بروتوكولات TCP و UDP.

تحميل تطبيق NordVPN
تحميل تطبيق NordVPN

تنزيل NordVPN Mod APK – Premium غير مقفلة

هل تريد الحصول على أفضل حماية على الإنترنت دون دفع دولار واحد؟ قم بتنزيل NordVPN للحصول على حساب بريميوم مجاني.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى