معلومات تنقية

تحميل تطبيق Necrophonic v APK أحدث إصدار برابط مباشر

تحميل تطبيق Necrophonic v APK..!! إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة ومؤلمة حقًا، فلا تبحث عن Necrophonic APK، ويتيح لك هذا التطبيق المستند إلى الصوت التواصل مع الموتى، مما يوفر مستوى غير مسبوق من الانغماس في عالم الخوارق.

Necrophonic لا يشبه أي تطبيق شبح آخر في السوق، ويستخدم تسجيلات صوتية حقيقية لـ EVP (ظاهرة الصوت الإلكترونية)، والتي تتم معالجتها والتلاعب بها لتوفير تجربة غريبة ومخيفة.

بإستخدام Necrophonic ويمكنك:

  • تواصل مع الموتى.
  • استمع إلى تسجيلات EVP المؤرقة.
  • معالجة الصوت لإنشاء تأثيرات تقشعر لها الأبدان.
  • تجربة خوارق لم يسبق له مثيل!

لذلك إذا كنت تبحث عن تجربة تنميل حقيقية، فتأكد من إطلاعك على Necrophonic  تطبيق الأشباح النهائي.

ما هو Necrophonic APK؟

Necrophonic APK هي أداة تتيح لك التواصل مع الموتى، يقال إنه قادر على التقاط طاقته ونقل الرسائل إلى الأحياء، يمكن استخدام Necrophonic لكل من الخير والشر؛ لذلك من المهم أن تكون حذرًا في كيفية استخدامه.

استخدم بعض الأشخاص Necrophonic للتواصل مع أحبائهم الذين ماتوا، بينما استخدمه آخرون لإيذاء الناس أو حتى قتلهم بسبب قوتها، يجب استخدام Necrophonic بحذر.

ميزات APK Necrophonic

إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة ومؤلمة حقًا، فأنت بحاجة إلى التحقق من Necrophonic، ويحتوي تطبيق التسجيل الصوتي هذا على بعض الميزات المخيفة الخطيرة التي من المؤكد أنها ستبعث البرد في عمودك الفقري، فيما يلي 10 فقط من الأسباب العديدة التي تجعل Necrophonic أحد أكثر التطبيقات تقشعر لها الأبدان:

  • يسجل الأصوات في الوقت الحقيقي من الجانب الآخر.
  • يمكنك استخدامه للتواصل مع الموتى.
  • يتضمن وضع EVP لالتقاط الأصوات الشبحية.
  • يقال إن التطبيق ملعون من قبل بعض المستخدمين.
  • كانت هناك تقارير عن أشخاص يسمعون أصواتًا غريبة قادمة من تسجيلاتهم الميتة.
  • المطورين لديهم علاقات مع السحر.
  • يُقال إن Necrophonic هو أحد أكثر تطبيقات صيد الأشباح المتوفرة دقة.
  • تم عرضه في العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية الخارقة.
  • يحتوي التطبيق على ميزة Creepy Meter التي تقيس مدى رعب تسجيلاتك.
  • Necrophonic ليس لضعاف القلوب استخدمه فقط إذا كنت مستعدًا لمواجهة الأشياء التي تتعثر في الليل!

إذا كنت تعتقد أنه يمكنك التعامل معها، فقم بتنزيل Necrophonic اليوم وشاهد بنفسك كيف يمكن أن يكون مرعبًا، فقط لا تقل أننا لم نحذرك.

إيجابيات وسلبيات Necrophonic APK:

لقد اكتسب شعبية في السنوات الأخيرة؛ حيث أصبح المزيد من الناس مهتمين بمحاولة التواصل مع أحبائهم الذين ماتوا، في حين أن التطبيق له فوائده، هناك أيضًا بعض العيوب المحتملة لإستخدامه، فيما يلي خمس إيجابيات وسلبيات APK Necrophonic:

الإيجابيات

يمكن أن يساعدك التطبيق في التواصل مع أحبائك المتوفين

أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام الناس للتضحيات هو أنه يمكن أن يساعدهم على التواصل مع أحبائهم المتوفين، إذا فقدت شخصًا مؤخرًا  يمكن أن يكون التطبيق وسيلة للتواصل معه وطرح أي أسئلة ملحة قد تكون لديك، وقد يكون من المريح أيضًا سماع صوتهم مرة أخرى.

التطبيق سهل الإستخدام

أحد الأشياء العظيمة في Necrophonic هو أنه سهل الاستخدام للغاية، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق ثم البدء في التسجيل، يمكنك ترك التسجيل قيد التشغيل في الخلفية أثناء قيامك بيومك، وسيتوقف تلقائيًا عندما يكتشف صوتًا، هذا يجعل استخدامه أسهل بكثير من الأساليب الأخرى لمحاولة التواصل مع الموتى مثل استخدام لوحة ouija.

التطبيق مجاني للتنزيل

أحد الأشياء الرائعة في Necrophonic هو أنه مجاني تمامًا للتنزيل، لا توجد عمليات شراء أو رسوم اشتراك داخل التطبيق؛ لذا يمكنك استخدام التطبيق كثيرًا أو قليلاً كما تريد، هذا يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص المهتمين بتجربة التطبيق ولكن لا يرغبون في الإلتزام بأي شيء على المدى الطويل.

سلبيات

ليس هناك ما يضمن أنك ستتمكن من الاتصال بأي شخص

بينما يمكن أن تكون Necrophonic أداة مفيدة للتواصل مع الأحباء، إلا أنه لا يوجد ضمان بأنها ستنجح، ويعتمد التطبيق على قدرة المستخدمين على التعرف على ظاهرة الصوت الإلكتروني (EVPs)، وهي أصوات خافتة يعتقد بعض الناس أن بإمكانهم سماعها على التسجيلات.

غالبًا ما يكون من الصعب جدًا سماع EVPs وقد تتطلب عدة عمليات استماع قبل أن يتم التقاطها، هذا يعني أنك قد لا تتمكن من الاتصال بأي شخص يستخدم التطبيق، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة.

يجد بعض الأشخاص التطبيق مخيفًا جدًا

بينما يمكن أن يكون Necrophonic أداة مفيدة لبعض الناس، إلا أن البعض الآخر يجده زاحفًا جدًا، إن فكرة التحدث إلى الموتى ليست شيئًا يرتاح له الجميع.

ويمكن اعتبار التطبيق وسيلة لغزو خصوصية أولئك الذين ماتوا، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت مرتاحًا لفكرة استخدام Necrophonic، فمن الأفضل الابتعاد عن التطبيق.

قد لا يكون التطبيق مناسبًا للجميع

بينما يمكن أن تكون Necrophonic أداة مفيدة لبعض الناس، من المهم أن تتذكر أنها قد لا تكون مناسبة للجميع، إذا لم تكن مرتاحًا لفكرة التحدث إلى الموتى، أو إذا وجدت فكرة التطبيق زاحفة جدًا، فمن الأفضل تجنبها على الأرجح.

قد لا يكون المجسم أيضًا مناسبًا للأشخاص الذين يعانون من الحزن، حيث يمكن أن يكون تذكيرًا بخسارتهم، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان التطبيق مناسبًا لك أم لا، فمن الأفضل دائمًا التحدث إلى أحد المحترفين قبل استخدامه.

تقييمات Necrophonic APK

إيجابي

  • هذا التطبيق رائع، لقد كنت أستخدمه منذ أكثر من عام وحقق نتائج مذهلة بنسبة 100٪ من الوقت، بالنسبة لي فإن أهم مفاتيح لعملها هي 1) التأمل قبل الاستخدام، و 2) تسجيل الجلسات، في بعض الأحيان تأتي الكثير من الإجابات الواضحة في الوقت الحالي، ولكن في كثير من الأحيان إلى الأذن المجردة، يبدو أنه لا توجد إجابات، أنا شخصياً أستمع إلى جميع تسجيلاتي وأكتب نصًا مع طوابع زمنية، ستصاب بالصدمة من مقدار الاتصالات التي فاتتك!
  • هذا هو تطبيق سبيريت كوم المفضل لدي، من المؤكد أنها تعمل، لا أفهم فقط الكثير من الردود أثناء الجلسات المباشرة (باستخدام مكبر صوت Bluetooth)، ولكني ألاحظ الكثير أثناء التشغيل (باستخدام سماعات الأذن)، غالبًا ما يؤدي خفض سرعة التشغيل ورفع مستوى الملعب بخطوتين إلى ما لم أفهمه إلى ظهور الكثير من الإستجابات التي ربما أكون قد فاتنيها، هذا هو تطبيق go-to الخاص بي لهذا النوع من التفاعل، وقد ترغب فقط في بنك صوت موسع حتى يتمكن “هم” من التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل.
  • ربما يكون أحد الأفضل للمبتدئين، إنه تطبيق روح استجابة الإندفاع؛ لذا لا تسمع الكثير من صوت المسح غير المعالج (ما يشير إليه غير المبتدئين في كثير من الأحيان باسم “هراء”)، هذا يعني أيضًا فقد بعض الاتصالات، لسوء الحظ؛ حيث لا يمكنك سماع عملية المسح بأكملها، النبأ السار هو أن الأرواح ستستخدم الروح الميتة بسهولة ويمكنك الحصول على بعض النتائج الجيدة بقليل من الصبر والنية المركزة بين المستخدم والروح.

سلبي

  • لقد استمعت إلى الوضع العادي وفي وضع الطائرة، هناك عدد لا يحصى من الومضات، والدفعات، والدلالات، وأصوات الحروف المتحركة، والكلمات العشوائية للأمام والخلف، والأصوات العشوائية الأخرى التي تم تسجيلها مسبقًا، وأحصل على نتائج أفضل من EVP لجهاز تسجيل أو فيديو قديم، لقد كنت أتواصل مع الأشباح وأقوم بتسجيلها طوال حياتي، ولدي آلاف الساعات من تسجيلات EVP وظواهر أخرى، يا لها من مضيعة  $! 10 دولارات لا تمنحك حتى خيار التسجيل.
  • هذا التطبيق هو إهدار للمال، لا أفهمه، لقد اكتشفت للتو أصواته المسجلة مسبقًا، وسألت عليه بعض الأسئلة البسيطة مثل اسمي واسم رفيقي المفضل وبعض الأسئلة الأخرى إجابة دقيقة، سأستمتع باسترداد أموالي، ومضيعة للوقت وللأصوات المسجلة مسبقًا هذا هو ما ستحصل عليه مع هذا التطبيق الخجول والعديد من التطبيقات الأخرى نفسها، لا تنخدع بمكتبة التسجيلات هذه على هذه التطبيقات.
  • يقوم بالكتابة فوق التطبيقات الأخرى، أثناء الإستماع إلى موسيقى YouTube في بعض الأحيان، لقد اقتحموا بنك الصوت الخاص بهم وأفسدوا وقتك عندما تريد فقط مشاهدة أغراضك أو أثناء عروض الشرائح ومقاطع الفيديو الأخرى، أو استخدام تطبيقاتك الأخرى، وما إلى ذلك (ليس باردًا!)، إنه تطبيق Lil تدخلي، من يريد سماع الأصوات عندما يحاول النوم؟ تذكر أنك تمنح هذا التطبيق إذنًا للإستماع والعمل في أي وقت أثناء استخدام هاتفك أثناء تثبيته على هاتفك المحمول، احذر المشتري، لا تأخذ الأمر على محمل الجد.

معلومات إضافية عن Necrophonic APK:

اسم ميتة
بحجم 71 ميجا بايت
إصدار 1.16
التقييمات 4.1 من 5
تاريخ التحديث 28 يوليو 2020
نسخة أندرويد 4.1 وما فوق
فئة أسلوب الحياة
تحميل بلاي ستور

استنتاج

لقد غطينا جميع أجزاء APK Necrophonic تقريبًا التي يحتاج أي شخص إلى معرفتها، يمكنك تنزيل Necrophonic APK الرائع هذا على جهاز Android أو Windows.

إذن ماذا تنتظر؟ اذهب وقم بتنزيل هذا التطبيق من موقعنا على الإنترنت الآن، إذا كنت لا تزال تعتقد أنه لم يتبق أي شيء أو لديك أي استفسارات، فلا تتردد في الاتصال بنا، يمكنك التعليق أدناه أو الاتصال بنا مباشرة من خلال زيارة صفحة اتصل بنا.

لتحميل تطبيق Necrophonic v APK أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى