معلومات تنقية

تحميل تطبيق MyHeritage تحريك الصور أحدث اصدار برابط مباشر

أهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي في موضوع جديد بعنوان تحميل تطبيق MyHeritage، هناك أكثر من 7 مليارات شخص حول العالم في الوقت الحالي. لكن هناك الكثير من الأشخاص الذين فقدوا الاتصال بأقاربهم وأفراد أسرهم لفترة طويلة الآن أو عند الولادة. قد تكون واحدا من هؤلاء الناس. إذا كنت تريد العثور على أفراد عائلتك المفقودين منذ فترة طويلة ، فاستخدم MyHeritage الآن. هذا التطبيق قادر على تحديد مكان أفراد عائلتك في فترة زمنية قصيرة!

تحميل تطبيق MyHeritage
تحميل تطبيق MyHeritage

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك بناء شجرة عائلتك داخل التطبيق. فقط أدخل بياناتك الشخصية مثل الاسم والعمر والمعلومات الأخرى. بعد ذلك ، سيبحث التطبيق عن عائلتك وحتى أقاربك الذين فقدوا منذ فترة طويلة بفضل قاعدة البيانات الشاملة الخاصة به. لديها أكثر من 12 مليار سجل تاريخي تشمل شهادات الميلاد والزواج والوفاة. اقرأ لاكتشاف نسب عائلتك الآن؟

 

أكمل شجرة عائلتك

هناك الكثير من الأشخاص الذين يفقدون كل يوم. قد لا ندرك ذلك ولكن قد يكون لدينا أقارب لم نعتقد أنهم موجودون! إذا كنت تريد معرفة كل شيء عن عائلتك ، فجرّب MyHeritage. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء شجرة العائلة النهائية من أجدادك إلى أقاربك. قم ببناء شجرة تفتخر بها ويمكنك مشاركتها مع الأجيال القادمة.

تحميل تطبيق MyHeritage
تحميل تطبيق MyHeritage

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك البحث عن أقاربك وأفراد عائلتك في التطبيق. هناك أكثر من 4.4 مليار ملف شخصي أضافها المستخدمون في التطبيق. يمكنك بعد ذلك العثور على مطابقات تتعلق بأسرتك بمجرد استخدامها. يمكنك تلميع شجرة عائلتك وإثرائها حتى يكون لديك شيء لتظهره لأجيالك القادمة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك العثور على معلومات حول أسلافك من خلال ميزة Record Matches.

تبحث هذه الميزة في 13 مليار بيانات تاريخية في التطبيق. هنا ، يمكنك العثور على معلومات مثل شهادات الميلاد وسجلات الدفن والكتب السنوية وسجلات التبني والسجلات العسكرية والصحف القديمة وسجلات التعداد وسجلات المحكمة وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا تتبع نسبك وأصلك من خلال حمضك النووي!

 

قدرات MyHeritage

عائلتنا ثمينة بالنسبة لنا. إنهم أناس نقضي معظم وقتنا معهم على هذا الكوكب. ولكن إذا كنت ترغب دائمًا في إنشاء شجرة عائلتك رقميًا ، فجرب MyHeritage.

شجرة العائلة الأكثر اكتمالاً – عندما لم تكن أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة موجودة ، كان الناس يحتفظون بنسخ مادية من أشجار العائلة لعرضها على الأجيال القادمة. ولكن نظرًا لوجود العديد من الحروب والفيضانات والكوارث على مر القرون ، فقد يكون بعضها قد ضاع. إذا كنت ترغب في استعادة شجرة عائلتك ، فجرب MyHeritage. هذا تطبيق يهدف إلى إنشاء شجرة العائلة النهائية التي يمكنك مشاركتها مع عائلتك.

تحميل تطبيق MyHeritage
تحميل تطبيق MyHeritage

باستخدام هذا التطبيق ، لم تعد بحاجة إلى الاحتفاظ بنسخة مادية من شجرة عائلتك. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بكل شيء رقميًا حتى تتمكن من التحرير والإضافة إليه في أي وقت. مع هذا التطبيق ، لم يكن الاحتفاظ بسجل لكل شيء أسهل من أي وقت مضى. يمكنك الآن الحفاظ على تاريخ عائلتك في مأمن من أي كارثة طبيعية إلى الأبد!

Smart Matches – هذا التطبيق ليس مجرد تطبيق بسيط لحفظ السجلات. كما يسمح لك بالعثور على أشجار العائلة وربطها والتي يمكن أن تكشف عن روابط جديدة. ستعرف عن أقاربك المفقودين ومعلومات عن أفراد عائلتك لم تكن تعرفهم حتى. هذا التطبيق قادر على ذلك بفضل قاعدة البيانات المتنامية باستمرار. نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يستخدمون التطبيق ، فيمكنه ربط المزيد من الأشخاص معًا.

تسجیل التطابیقات – بفضل ميزة تسجیل التطابیقات ، یمکنك أیضًا العثور علی سجلات عائلة مختلفة. اعثر على معلومات جديدة حول أسلافك من خلال 13 مليار سجل تاريخي لـ MyHeritage. يحتوي هذا السجل على العديد من شهادات الميلاد والنعي وسجلات التبني والصحف القديمة وسجلات التعداد وسجلات المحكمة وغيرها الكثير. أضف أعضاءً جددًا إلى شجرة عائلتك لضمان عدم نسيانهم! يضمن هذا التطبيق أنه يمكنك نقل تاريخ عائلتك إلى الأجيال القادمة.

تحميل تطبيق MyHeritage
تحميل تطبيق MyHeritage

الحفاظ على تاريخ عائلتك – يسمح لك التطبيق بالتقاط ومشاركة ذكريات العائلة. اجمع بين الصور القديمة والجديدة واجعل شجرة العائلة ذات مغزى أكبر. يمكنك أيضًا تلوين الصور بالأبيض والأسود لجعلها أكثر حداثة. بفضل ميزة MyHeritage In Color ، يقوم هذا تلقائيًا بتلوين الصور في غضون ثوانٍ. هذا يسمح لك بالحفاظ على تاريخ عائلتك لأجيال قادمة.

تتبع سلالتك – يمكنك أيضًا تتبع نسبك عن طريق طلب مجموعة DNA. اكتشف المزيد عن أصولك العرقية الآن. حاول معرفة النسبة المئوية التي يحملها حمضك النووي.

 

تحميل MyHeritage APK – أحدث إصدار

اكتشف الكثير عن تاريخ عائلتك مع MyHeritage! قم بإنشاء شجرة العائلة النهائية الآن.

 

 

اقرأ المزيد:

 

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى