معلومات تنقية

تحميل تطبيق Metavoicer ميتافوييسر برابط مباشر التحديث الأخير

تحميل تطبيق Metavoicer ميتافوييسر..!! Metavoicer هو تطبيق بديهي للغاية يساعدك على تحويل النص إلى كلام، لديها أكثر من 900 ممثل ماهر يقدمون أصواتًا شبه حقيقية لجميع خطاباتك، وتميز هذه الميزة التطبيق عن غيره لأن معظم منافسيه يستخدمون الروبوتات التي تقدم أصواتًا اصطناعية للغاية.

بالإضافة إلى ذلك التطبيق خفيف الوزن (حوالي 127 ميجا)، تم تحسينه بشكل كبير لضمان تحويل نص خالٍ من الأخطاء، إنه يعمل على النحو الأمثل مع معظم أجهزة Android 5.0+.

والأفضل من ذلك أن اللعبة تحتوي على العديد من المقاطع الصوتية المزيفة التي يمكنك استخدامها لخداع أصدقائك، ويمكنك حتى استخدامه في ألعاب مثل Call of Duty و PUBG، يضمن هذا التنوع حصولك على كل ما تحتاجه في تطبيق واحد!

ما هو Metavoicer APK؟

Metavoicer هو تطبيق تركيب الكلام يوفر إمكانات ذكية وطبيعية لتحويل النص إلى كلام، ويستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أصوات واقعية وشبيهة بالإنسان.

إلى جانب تقنيات الذكاء الاصطناعي، يحتوي التطبيق على ممثلين صوتيين يساعدون في إنشاء صوت أكثر طبيعية، ويمكنه تحويل النصوص من لغات متنوعة إلى كلام، إنه متوفر في أكثر من 40 دولة ويأتي بأكثر من 60 لهجة.

كيف يعمل Metavoicer APK

استخدام هذا التطبيق واضح ومباشر، وتحتاج فقط إلى نسخ ولصق، أو كتابة النص الذي تريد تحويله إلى كلام، يستخدم التطبيق خوارزمية فريدة تحلل النص وتوفر صوتًا طبيعيًا.

للبدء يجلب التطبيق النص الذي تريد تحويله، ثم يقوم بتحليل القواعد النحوية وبنية الجملة والتنغيم، بعد ذلك يختار الصوت المناسب ويبدأ في قراءة النص، أخيرًا يلعب بشكل طبيعي الكلام المحول.

إذا كنت تريد حفظ الكلام المحول كملف صوتي، فانقر فوق الزر “حفظ”، يمكنك أيضًا مشاركتها مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.

للوصول إلى الإعدادات، انقر فوق الزر “إعدادات” هنا، ويمكنك ضبط سرعة القراءة ودرجة الصوت ومستوى الصوت، ويمكنك أيضًا تحديد أصوات ولغات مختلفة.

ستضمن لك دقة عالية حيث يقوم التطبيق بتحديث خوارزمياته بإستمرا، هذه الدقة ضرورية خاصة عند استخدام التطبيق لأغراض مهنية.

فوائد استخدام Metavoicer APK

  • سهل التنزيل والإعداد:  يمكنك تنزيل التطبيق بسرعة من متجر Google Play، عملية التثبيت واضحة تمامًا أيضًا.
  • واجهة مستخدم بديهية للغاية: يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حتى المستخدمين لأول مرة سيجدون أنه من السهل استخدام ميزات التطبيق.
  • يساعدك على تلبية الاحتياجات المختلفة: سواء كنت تريد تعليقًا صوتيًا احترافيًا أو ترغب فقط في الاستمتاع ببعض المرح، فإن هذا التطبيق مثالي لك، ويمكنك استخدامه للإعلانات الترويجية، بما في ذلك إعلانات الفيديو التجارية أو أغاني الراديو أو حتى ألعاب الفيديو.
  • بأسعار معقولة للغاية: يمكن أن تكون تكلفة تعيين فنان صوتي محترف مرتفعة للغاية، تقدم Metavoicer حلاً أكثر فعالية من حيث التكلفة دون المساومة على الجودة، الإصدار الأساسي مجاني 100٪ والنسخة الممتازة ميسورة التكلفة!
  • يجعل من السهل فك تشفير المحتوى: إذا لم تكن من محبي قراءة الروايات، يمكنك نطقها والاستماع إليها بدلاً من ذلك، بهذه الطريقة لن تضطر إلى إجهاد عينيك عند محاولة فك رموز مقاطع نصية طويلة، هذه الميزة مثالية أيضًا للأطفال الذين بدأوا للتو في القراءة.

ميزات Metavoicer APK

  • اكتب وتحدث: يمكن للتطبيق قراءة أي نص تكتبه بصوت عالٍ، ما عليك سوى كتابة النص، وسيبدأ التطبيق في قراءته على الفور.
  • النص إلى الكلام: يمكنك تحويل أي نص مكتوب إلى كلام باستخدام هذا التطبيق فقط انسخ والصق، واختر الراوي المثالي، وانقر فوق تشغيل.
  • تخصيص الصوت: يمكنك ضبط سرعة القراءة ودرجة الصوت ومستوى الصوت بما يتناسب مع تفضيلاتك، يمكنك أيضًا اختيار أصوات متنوعة، بما في ذلك أصوات الذكور والإناث.
  • حفظ كملف صوتي: يمكنك حفظ الكلام المحول كملف MP3 لاستخدامه لاحقً، ويمكنك أيضًا تصديره إلى أجهزة أخرى لمشاركته بسهولة، هذا مثالي إذا كنت تريد الاستماع إلى الخطاب في وضع عدم الاتصال أو مشاركته مع الآخرين.
  • أنشئ قائمة تشغيل: يمكنك حفظ أجزاء مختلفة من النص كقائمة تشغيل للوصول إليها بسهولة، هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عند العمل في مشاريع طويلة.
  • افتح الإصدار المميز: يمكنك الترقية إلى الإصدار المتميز لفتح المزيد من الميزات، بما في ذلك نطاق أوسع من الأصوات واللغات، الإصدار المتميز هو أيضًا خالي من الإعلانات! يمكنك استخدام عمليات الشراء داخل التطبيق في حدود 0.99 دولارًا – 59.99 دولارًا لكل عنصر.

دعم متعدد اللغات

يدعم هذا التطبيق مجموعة واسعة من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية واليابانية والصينية، ويساعدك هذا التنوع في إنشاء محتوى بلغات أجنبية، مما يتيح لك التعلم في هذه العملية.

على سبيل المثال يمكنك تحويل النص من التاميلية إلى التركية، والسويدية إلى السواحيلية، والهندية إلى العبرية.

وتعمل Metavoicer بإستمرار على تحسين دعمها اللغوي لضمان حصولك على أفضل تجربة ممكنة.

رسومات فائقة وموسيقى خلفية غامرة

يستخدم التطبيق رسومات من الدرجة الأولى لمنحك تجربة واقعية، المرئيات ممتعة للغاية، وتساعدك على الاستمرار في التركيز أثناء استخدام التطبيق.

علاوة على ذلك يأتي التطبيق مزودًا بموسيقى خلفية غامرة تساعدك على الاسترخاء أثناء الاستماع إلى الكلام المحول، ويمكنك أيضًا ضبط سرعة الصوت والسرد لتناسب احتياجاتك.

طالب مزحة تفاعلي للغاية

يتضاعف هذا التطبيق أيضًا كطالب مزحة، يمكنك استخدامه للاتصال بأصدقائك وعائلتك ولعب المقالب عليهم، سوف تتركهم يتساءلون ماذا حدث لصوتك!

لتحقيق ذلك ما عليك سوى اختيار الصوت والاتصال، ويمكنك أيضًا إرسالها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، استخدم لغة أو جنسًا مختلفًا لجعل مزحةك أكثر مرحًا!

Metavoicer MOD APK تحميل مجاني

يسمح لك الإصدار Premium Metavoicer MOD APK بإستخدام الميزات الاحترافية مجانًا، ولديه الميزات التالية:

  • Metavoicer MOD APK مفتوح بالكامل: التطبيق يأتي مع جميع الميزات مقفلة، يمكنك استخدام أي من الأصوات واللغات المتاحة دون قيود.
  • تجربة خالية من الإعلانات: التطبيق خالٍ من الإعلانات؛ لذا يمكنك الاستمتاع باستخدامه دون أي انقطاع.

يمكنك الحصول على إصدار MOD من مواقع ويب مختلفة تابعة لجهات خارجية، ومع ذلك نوصي بتنزيله من موقعنا على الإنترنت لضمان حصولك على تطبيق آمن وفعا، وتأكد أيضًا من تنشيط التنزيل من مصادر غير معروفة في إعدادات هاتفك قبل المتابعة.

استنتاج

Metavoicer هو تطبيق تحويل النص إلى كلام رائع، ويوفر تحويل صوت عالي الجودة مع مجموعة واسعة من الميزات، والتطبيق أيضًا خالي من الإعلانات وسهل الاستخدام.

 

لتحميل تطبيق Metavoicer ميتافوييسر أنقر هنا

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى