معلومات تنقية

تحميل تطبيق Lexis Audio Editor محرر الصوت ليكسيس برابط مباشر التحديث الاخير

تحميل تطبيق Lexis Audio Editor..!!في أيدينا اليوم أجهزة كمبيوتر صغيرة فائقة القوة تسمى الهواتف الذكية، هذه الأجهزة الصغيرة قادرة على أداء مثل الكمبيوتر الذي تستخدمه للعمل أو للأغراض الشخصية، ولكن أكثر من ذلك يمكنك بسهولة تنزيل واستخدام التطبيقات التي تحتاجها وقتما تشاء على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى تطبيق محرر صوت عالي الجودة اليوم، فيمكنك بسهولة تنزيل Lexis Audio Editor!

هذا التطبيق مشابه لبرنامج الكمبيوتر الشهير Audacity و Adobe Audition من بين العديد من البرامج الأخرى، ولكن أكثر من ذلك فهو يوفر إمكانات رائعة يمكنك استخدامها سواء للعمل أو للإستخدام الشخصي، وهو يدعم معظم تنسيقات الصوت ووظائف التحرير الأساسية والوظائف المتقدمة مثل المعادل وتقليل الضوضاء والتطبيع وغير ذلك الكثير، بإختصار يحتوي على كل ما تحتاجه سواء كنت تقوم بتحرير أغنية أو صوت معقد لإنتاج كبير.

تطبيق تحرير الصوت الكامل

سواء أدركنا ذلك أم لا، فإننا نستمع إلى الكثير من الصوت كل يوم من البرامج التلفزيونية إلى Netflix، وهناك الكثير من الصوت في العالم، الطريقة الأكثر شيوعًا لتحرير الصوتيات والمقطوعات الموسيقية هي من خلال برامج الكمبيوتر لأنها توفر ميزات كاملة وقوية، لكن هذا تغير عندما أصبحت الهواتف الذكية أكثر تقدمًا مع مرور السنين الآن يمكنك تحرير الصوتيات بسهولة باستخدام Lexis Audio Editor.

أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل الآن، يحتوي التطبيق على جميع الميزات الضرورية التي ستحتاج إليها، من القص والنسخ واللصق إلى العمليات الأكثر تعقيدًا يوجد كل شيء هنا.

يوجد حتى مسجل ومشغل في التطبيق، إذا كنت ترغب في تقليل ضوضاء المسار، فيمكنك القيام بذلك بسهولة في التطبيق أيضًا، يمكنك أيضًا مزج المسارات، والتسجيل في ملف موجود، والتشذيب، والتلاشي للداخل والخارج، والحذف، والضغط، وتغيير الإيقاع، والسرعة، والملعب، وغير ذلك الكثير، في الأساس يتميز بكل ما يحتاجه محرر الصوت والمزيد.

ميزات محرر الصوت Lexis

سواء كنت محررًا صوتيًا محترفًا أم لا، فستحتاج إلى الانتقال إلى التطبيق الذي يمكنك استخدامه لتحرير أي شيء على الفور، يعد Lexis Audio Editor هو الأفضل على الإطلاق.

أدوات تحرير الصوت الأساسية

أصبحت الصوتيات والأغاني جزءًا من حياتنا لدرجة أننا بالكاد نلاحظ كيف تم تعديلها بعد الآن، ولكن إذا كنت محررًا صوتيًا محترفًا، فأنت تعلم مدى صعوبة القيام بهذه المهمة، لتكملة عملك بشكل مثالي، ستحتاج إلى الانتقال المثالي إلى تطبيق مثل Lexis Audio Editor، بإستخدام هذا التطبيق، يمكنك القيام بالأشياء الأساسية مثل قص ونسخ ولصق المسارات، ويمكنك أيضًا تسجيل ومراجعة المسار الذي تم تحريره بسهولة دون عرضه حتى الآن.

المعادل

إذا كنت ترغب في تغيير الكثير من الأشياء، يمكنك الوصول إلى المعادل 10 نطاقات للتطبيق، هذا يجعل من السهل تغيير الكثير من الأشياء سواء كنت تريد أن تبدو أكثر كلاسيكية أو بتنسيق موسيقى الروك أند رول.

تغيير الإيقاع والسرعة ودرجة الصوت

يمكنك أيضًا بسهولة تغيير وتيرة وسرعة ودرجة الصوت لمساراتك الصوتية بنقرات قليلة فقط، بشكل عام يعد التطبيق رائعًا لتحرير الصوت وحتى مسارات الأغاني.

التوافق مع تنسيقات الصوت المختلفة

يتعرف التطبيق بسهولة على مجموعة متنوعة من تنسيقات الصوت المختلفة مثل mp3 و wav و flac و m4a و wma، كما أنه يدعم تنسيقات الفيديو مثل mp3 و 3gp و 3g2.

امزج وتسجيل في ملف موجود

يمكنك أيضًا الكتابة في ملف موجود وتسجيل ومزج المسارات الصوتية بسهولة، افعل كل ما تحتاج إليه في التطبيق لإنشاء إخراج صوتي سلس.

تطبيق تحرير صوتي كامل

مع هذه الميزات لن تحتاج حتى إلى القفز على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر كثيرًا هذه الأيام، ببساطة أخرج هاتفك وابدأ في العمل! سواء كانت أغنية، للعمل أو لألبوم عائلتك، كل ما تحتاجه موجود هنا.

Lexis Audio Editor Mod APK – بدون إعلانات

ما الذي تبحث عنه في تطبيق محرر الصوت؟ إذا كان الأمر مكتملاً، فإن Lexis Audio Editor هو التطبيق المثالي للتنزيل الآن.

لتحميل تطبيق Lexis Audio Editor أنقر هنا

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى