معلومات تنقية

تحميل تطبيق kinemaster more apk للاندرويد والايفون برابط مباشر

KineMaster Pro + MOD APK: هل تبحث عن أفضل تطبيق لتحرير الفيديو على نظام Android؟ إذا أنت في المكان المناسب. نقدم لك اليوم أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على الإطلاق لهواتف Android. كما نعلم جميعًا، فإن التصوير بالفيديو هو المنصة الأسرع نموًا، والتي يتم أخذها في الاعتبار كثيرًا هذه الأيام. الآن لا يمتلك كل من حولنا جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول، ولكنهم يمتلكون هاتفًا يعمل بنظام Android. لذلك نقدم لك  KINEMASTER PRO، وهو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

ما هو KineMaster؟

هذا هو أفضل محرر فيديو احترافي يعمل بنظام android يدعم تحرير مقاطع الفيديو والصور والنصوص متعددة الطبقات مع فن القص والتشذيب. يمكنك الحصول على صوت متعدد المسارات، والتحكم في مغلف الصوت، والانتقالات ثلاثية الأبعاد، ومفتاح Chroma، وما إلى ذلك بدون أي علامة مائية. لمستخدمي Android، تطبيق KineMaster Pro هو محرر فيديو احترافي رائد. يمكن قص طبقات متعددة من مقاطع الفيديو وتشذيبها وتحريرها بدقة وبسرعة وتحرير النصوص والصور وملفات الصوت. هناك خيارات انتقال ثلاثية الأبعاد لتطبيق Kinemaster apk وأدوات التحكم في مستوى الصوت ومرشحات LUT وغير ذلك الكثير. من خلال العديد من الأدوات والخيارات، يمكن الوصول إلى التطبيق للمحررين الجدد وكذلك المحترفين. على هواتفهم، يتمتع المستخدمون بقدر كبير من التحكم في عملية التحرير. بالنسبة لمهام محددة مثل الرسم على مقاطع الفيديو وإنشاء لوحة عمل، يمكنك حتى استخدام تطبيق KineMaster. يعد KineMaster حلاً مثاليًا لمنشئي المحتوى.

ما هو KineMaster Pro APK؟

Kinemaster Pro هو تطبيق تحرير فيديو خالٍ من Android. قم بتنزيل KineMaster Mod 5.2.4 Apk من Android مع جميع ميزات Pro وبدون علامة مائية. Kinemaster هي أداة قوية لتحرير فيديو Android. مثل تطبيقات Android الأخرى، فإن الإصدار المجاني من تطبيق KineMaster Pro له أيضًا عيب. يحتوي مشروع KineMaster المجاني على العلامة المائية. لكننا نقدم لك النسخة الكاملة مع جميع الخيارات، وهي مجانية تمامًا. يوفر KineMaster Mod APK بعض التحكم على المستوى الاحترافي في عملية تحرير الهاتف للمحترفين والهواة أيضًا. يمكن لأي شخص ليس لديه معرفة بالتحرير أن يتعلم التعديل بسهولة كبيرة. على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، يمكنك إجراء تعديلات رائعة وتتبع الحركة والرسوم التوضيحية المتحركة التي كانت في السابق لا يمكن إجراؤها إلا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هنا تحصل على جميع خيارات Premium بدون علامة مائية لتحسين الوسائط دون إنفاق الأموال.

ما هو KineMaster Mod APK؟

إذا كنت تريد استخدام KineMaster Pro APK مجانًا على هاتف Android الخاص بك، فإليك خيارًا واحدًا رائعًا وهو تنزيل KineMaster Mod APK واستخدامه. KineMaster Mod هو إصدار معدل لنفسه حيث يقوم العديد من مطوري تطبيقات Android بتعديل ملف APK هذا وجميع الميزات المميزة مجانًا. إصدار وزارة الدفاع آمن بنسبة 100٪ وفي وضع حالة العمل. ليس فقط إلغاء تأمين الحزمة المميزة ولكن يمكنك أيضًا القيام بالكثير من الأشياء باستخدام محرر الفيديو مثل تغيير لون الشاشة الرئيسية للتعديل والأيقونة وغير ذلك الكثير.

تحميل تطبيق kinemaster more apk من هنا

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى