معلومات تنقية

تحميل تطبيق instander apk برابط مباشر Instander Apk للاندرويد

اهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي في موضوع جديد بعنوان تحميل تطبيق instander apk ، حيث يقوم عدد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية بجولات على الإنترنت ويحبها الناس. تطبيقات مثل Facebook و Instagram و Twitter و YouTube والعديد من التطبيقات الأخرى مشهورة ومسلية بحيث لا يستطيع الناس منع أنفسهم من استخدامها. هذه التطبيقات مجانية ولكن بعض الميزات مفقودة فيها.
عندما نتحدث عن Instagram، نرى الكثير من الإمكانات في هذا التطبيق ومدى تميزه. يجب أن تتساءل عن سبب فقدان بعض الميزات في Instagram والتي قد تجعله تطبيقًا أفضل. لهذا الغرض، يمكنك البحث عن Instander APK وهو نسخة معدلة من تطبيق Instagram الرسمي. هذا التطبيق له قيمة كبيرة لمشاركتها معك وستظل مذهولًا لفترة من الوقت.
تحميل تطبيق instander apk
تحميل تطبيق instander apk

 

يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والصور التي تراها في ملفات تعريف المنشئين الآخرين. يمكنك الحصول على كل هذه الصور في وحدة التخزين الشخصية الخاصة بك والاحتفاظ بها معك. هناك أيضًا وضع شبح يضمن بعض الخصوصية الإضافية لك كفرد في هذا التطبيق. تمامًا مثل هذا، هناك الكثير من الأشياء حول هذا التطبيق والتي لا يمكن مناقشتها في هذا القسم. دعونا نلقي نظرة مفصلة على جميع الميزات المذهلة لـ Instander APK للتحقق من مدى تنوع هذا التطبيق.

ما هو Instander APK؟

Instagram APK هو إصدار متقدم من تطبيق Instagram يوفر بعض الميزات الإضافية لمستخدميه. لا يحتوي هذا التطبيق على إعلانات ولا توجد قيود بأي حال من الأحوال، لذا يجد المستخدمون حقًا أن هذا التطبيق أفضل تمامًا من Instagram APK. يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والصور التي لا يسمح لك Instagram بفعلها.

يمكنك الفوز بشارة تم التحقق منها لمنشئ المحتوى أيضًا في هذا التطبيق والتي ستكون مرئية لمستخدمي Instander الآخرين. لا يوجد شيء مدفوع في هذا التطبيق وهو السبب الأكبر وراء قيام المزيد والمزيد من الأشخاص بتنزيله كل يوم. هذا ليس كل شيء، فهو يحتوي على قائمة كبيرة من الميزات التي تحتاج إلى اهتمامك، لذا دعنا نتحقق منها.

 

ما هو تطبيق Instagram Mod APK؟

Instagram Mod APK هو الإصدار الأصلي المخترق من Instagram والذي يقدم نفس ميزات Instander APK تقريبًا. ولكن هناك فرق كبير بين أداء كلا التطبيقين. لقد وجد المستخدمون أن Instander APK أفضل بكثير من Instagram Mod APK.

يوفر Instagram Mod لمستخدميه الفرصة لتنزيل ملفات الوسائط، والبقاء مجهولين وعرض القصص، بالإضافة إلى القيام بعدد من الأشياء. ومع ذلك، فقد فشلت في تجاوز الشعبية وأفضل أداء جودة يقدمه Instander APK.

هل Instander أفضل من Instagram؟

من حيث بعض الميزات والأدوات، يعتبر Instander أفضل قليلاً من Instagram. ومع ذلك، فإن التطبيق الرسمي Instagram هو التطبيق الأصلي بينما Instander هو نسخة معدلة. لهذا السبب تتمتع التطبيقات المعدلة بفرص أكبر للحظر بعد بضعة أيام من استخدامها. لذلك يمكن للمرء أن يقرر أي تطبيق أفضل من الآخر مع الأخذ في الاعتبار هذا الشيء.

 

ما هو استخدام تطبيق Instander؟

يتمثل استخدام تطبيق Instander في تنزيل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالمبدعين ، وأن يصبحوا مبدعين وكسب المال ، بالإضافة إلى حفظ القصص في الأرشيف واستخدام وضع الأشباح. إنها نسخة بديلة من Instagram يحبها الناس.

هل هناك أي Instagram معدلة؟

نعم، Instander APK عبارة عن تطبيق Instagram معدل يقوم الأشخاص بتنزيله لإلغاء تأمين جميع الميزات الإضافية التي لا يمكنهم الوصول إليها في تطبيق Instagram. هذا هو السبب الرئيسي وراء اعتمادهم على تطبيق Instagram معدل والمعروف باسم Instander APK.

تحميل تطبيق instander apk
تحميل تطبيق instander apk

ميزات Instander APK

اتبع المشاهير والمؤثرين

يمكنك متابعة ملفات تعريف المشاهير والمؤثرين المشهورين على هذا التطبيق. يمكن متابعة جميع الأشخاص الذين يتواجدون ويشاركون محتواهم كل يوم. لذلك عندما ترى مثل هذه الملفات الشخصية وترغب في الاتصال بها، يمكنك النقر فوق الزر متابعة الموجود في ملف التعريف الخاص بهم وسأبدأ في متابعتها. بهذه الطريقة، ستبدأ في تلقي جميع تحديثات المحتوى الجديدة الخاصة بهم في خلاصتك الشخصية مثل مقاطع الفيديو والصور والقصص الجديدة.

كن مبدعا

يمكنك أنت أيضًا أن تصبح منشئ هذا التطبيق وهو أفضل شيء فيه. يمكنك أن تكون مؤثرًا أو مدونًا أو مبتكرًا ما تريد من خلال اتباع إرشادات وقواعد النظام الأساسي. يمكنك أيضًا كسب المال بهذه الطريقة من خلال الحصول على الصفقات الدعائية لأن جميع المبدعين ذوي المتابعة العالية يحصلون على هذه الفرصة لكسب المال عن طريق إنشاء المحتوى.

احصل على شارة تم التحقق منها

في Instander، من السهل جدًا الحصول على شارة ملف تعريف تم التحقق منها. لهذا الغرض، لن تضطر إلى الانتظار حتى تحصل على عدد معين من المتابعين، ولكن يمكنك التبرع بشيء لمطور هذا التطبيق كعربون تقدير. في المقابل، سوف يمنحك المطور شارة التحقق على ملفك الشخصي والتي من خلالها ستتمكن من التباهي بهويتك التي تم التحقق منها في تطبيق Instander.

وضع الشبح

يوجد وضع شبح في هذا التطبيق يتيح لك عرض ملفات تعريف الأشخاص وقصصهم بشكل مجهول. إنه لمن الصعب للغاية أن تمنع نفسك من رؤية قصص الأشخاص الذين لا تريدهم أن يطلعوا عليها. لهذا الغرض، ما يمكنك فعله هو تشغيل وضع الشبح والانطلاق بسهولة. يمكنك أيضًا الاطلاع على قصص أي شخص دون أن يتم القبض عليك بأي ثمن. إنها أفضل ميزة على الإطلاق لتطبيق Instander وهذا هو سبب إعجاب الناس بهذه المنصة.

تنزيل الصور ومقاطع الفيديو

لطالما كانت الرغبة في تنزيل مقاطع الفيديو والصور الموجودة على Instagram. يمكنك الاستمتاع بهذه الميزة الآن باستخدام تطبيق Instander. بغض النظر عمن تتابعه، عليك فقط فتح ملفه الشخصي، المنشور الذي تريد تنزيله، وبالتالي النقر فوق التنزيل عليه. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بهم ومحتوى الصور دون مواجهة أي مشاكل.

تكوين صداقات وثيقة

يمكنك أيضًا إنشاء قائمة بالأصدقاء المقربين على هذا النظام الأساسي في حالة رغبتك في مشاركة قصصك مع عدد محدد فقط من الأشخاص بدلاً من الجميع. باستخدام هذه الميزة، يمكنك حفظ قائمة الأصدقاء المقربين، علاوة على ذلك، عندما تنشر قصة، يمكن فقط للأصدقاء المقربين رؤيتها بينما لن يجدها المتابعون الآخرون.

تمكين أو تعطيل الردود على الرسائل

يمكنك تمكين أو تعطيل ردود الرسائل على قصصك حسب راحتك. إذا كنت لا ترغب في تلقي الردود المزعجة من المعجبين والمتابعين، فيمكنك تعطيل ردود الرسائل. يمكنك أن تظل عاقلًا من خلال القيام بذلك حتى لا يزعجك أحد.

حفظ القصص في الأرشيف

يمكنك وضع قصصك في مجلد الأرشيف حتى تتمكن من حفظها إلى الأبد. في حالة عدم رغبتك في فقدان قصصك أو عدم توفر المساحة، فستساعدك هذه الميزة كثيرًا.

مشاركة المنشورات والقصص

يمكنك مشاركة منشورات وقصص المبدعين الآخرين للملفات الشخصية العادية. يمكنك مشاركة منشوراتهم أو قصصهم مباشرة في قصتك ووضع علامة عليها أيضًا إذا كنت ترغب في ذلك.

زر البحث

يحتوي هذا التطبيق على زر بحث متنوع بالطبع ويمكن للمستخدمين العثور على أشخاص جدد باستخدام زر البحث هذا. يمكنك كتابة اسم أي من المشاهير أو المبدعين أو صديقك الذين قد يكونون جزءًا من Instander. بهذه الطريقة يمكنك العثور على المزيد من الأشخاص وتصبح صداقات معهم.

لا إعلانات

لا توجد إعلانات على الإطلاق في Instander. إنه أمر مزعج للغاية أن ترى الإعلانات التي تأتي في شكل نوافذ منبثقة أو مقاطع فيديو. كلاهما مزعجان بنفس القدر لذا يمكنك التخلص منهما جميعًا في Instander والاستمتاع بتجربة تصفح Instagram سلسة.

تنزيل مجاني

يتيح لك هذا التطبيق تنزيلًا مجانيًا لنفسه وللمشاركات التي تريد حفظها. لن تضطر إلى دفع أي رسوم أو شراء أي اشتراكات للحصول على هذه الميزة. كل ما تفعله في هذا التطبيق مجاني تمامًا للجميع.

 

خاتمة

Instander APK هو تطبيق رائع لمن يحب Instagram ويريد الاستفادة بشكل أكبر من هذا التطبيق. يتيح لك استخدام العديد من الميزات في وقت واحد مجانًا لدرجة أنك ستنسى Instagram لفترة من الوقت. لهذا الغرض، يمكنك تنزيل تطبيق Instander هذا الآن من موقعنا على الإنترنت.

يوجد رابط التنزيل هنا على هذه الصفحة ويمكن الوصول إليه بسهولة. يمكنك النقر فوق الارتباط لتنزيل هذا التطبيق الآن بدون بضع ثوان. يمكنك أيضًا مشاركة ملاحظاتك حول Instander APK في قسم التعليقات الموجود في هذه الصفحة.

أسئلة وأجوبة

س: كم ميجا بايت هو Instander APK؟

حجم APK Instander هو 40 ميجا بايت وهو معقول جدًا وقابل للتطبيق على أي إصدار Android.

س: هل Instander نسخة معدلة من Instagram؟

نعم ، Instander هو نسخة معدلة من Instagram لأنه يحتوي على جميع ميزات الغش والمخترقة في Instagram.

 

لتحميل تطبيق instander apk انقر هنا

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى