معلومات تنقية

تحميل تطبيق Infinite Painter رسام لانهائي برابط مباشر التحديث الأخير

تحميل تطبيق Infinite Painter رسام لانهائي..!! هناك العديد من التطبيقات الممتعة لتنزيلها الآن على جهاز Android الخاص بك، نشهد المزيد والمزيد من الأجهزة في الوقت الحالي، وذلك بفضل قدرتها على تحمل التكاليف وإمكانية الوصول إليها.

مع هذا يمكننا توقع المزيد من الطلب على التطبيقات الأحدث التي يمكنها تلبية احتياجاتنا اليوم، إذا كنت تبحث عن تطبيق رسم، فلا يمكنك أن تخطئ أبدًا في شيء حديث مع Infinite Painter، يمكنك الاستمتاع بتطبيق فريد ومنافسة الآخرين.

يتيح لك هذا التطبيق من Infinite Studio الاستمتاع بتطبيق رسم حيث يمكنك رسم أي شيء تريده بحرية، يوفر التطبيق لوحة يمكنك من خلالها استخدام جهازك لإنشاء أي عمل فني تريده.

هنا يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات مثل القص والإضافة والطبقات والمزج والقلم وغير ذلك، ويمكنك الوصول إلى العديد من الألوان هنا وأدوات مثل Transform و Fill و Gradient و Pattern و Lasso و Wand و Brush و Rectangle والمزيد، ويحتوي التطبيق أيضًا على أكثر من 160 فرشاة لتختار من بينها!

إنشاء روائع

هناك العديد من التطبيقات الممتعة التي يمكننا تنزيلها والاستمتاع بها اليوم، ويمكنك اليوم أن ترغب في العديد من التطبيقات التي تقوم بالعديد من الأشياء الفريدة حتى تتمكن من مقاضاتهم للعمل والمدرسة وأشياء أخرى.

هناك العديد من التطبيقات الممتعة التي يمكنك تنزيلها الآن والتي ستتيح لك تحرير مقاطع الفيديو وتصفح الوسائط الاجتماعية ومشاهدة الأفلام، ولكن إذا كنت تريد استخدام هاتفك لإنشاء فن رقمي، فيمكنك الاستمتاع بالعديد من التطبيقات مثل Photoshop و Sketchbook والمزيد ولكن مع Infinite Painter، يمكنك الاستمتاع بتطبيق فريد من نوعه!

يفصل هذا التطبيق نفسه عن الآخرين لأنه تطبيق فريد يشبه ProCreate، الفرق هو أن هذا مجاني، ويمكنك الحصول على نفس الميزات أكثر أو أقل هنا.

يمكنك رسم أي تحفة فنية تحتاجها في هذا التطبيق ورسمها بحرية، لديها الكثير من الإعدادات المسبقة للفرشاة الطبيعية حيث يمكنك الاستمتاع بضربات مختلفة لمجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، ويمكنك أيضًا إنشاء فرش جديدة وتغيير إعداداتها والاستمتاع بنسيج ورق مختلف.

يمكن لهذا التطبيق أيضًا ضبط الألوان والاستمتاع بالعديد من الميزات مثل أداة Transform و Liquify و Gradient و Pattern.

ميزات الرسام اللانهائي

لست بحاجة إلى لوحة قماشية لإنشاء تحفة فنية! ما عليك سوى تنزيل Infinite Painter اليوم.

استمتع بالرسم

إذا كنت شخصًا يحب الرسم، فهناك العديد من التطبيقات اليوم التي يمكن أن تساعدك في إنشاء الفن أشهرها ProCreate و Sketchbook و Photoshop والمزيد، يمكنك إنشاء العديد من الفنون بأنماط مختلفة بفضل هذه التطبيقات اليوم التي يمكنك تنزيلها.

اليوم يتحول الناس إلى الرسومات الرقمية والفن بفضل تقدم التكنولوجيا. مع Infinite Painter، يمكنك الاستمتاع بتطبيق رسم فريد اليوم يمكنك استخدامه مجانًا.

يشبه هذا التطبيق Photoshop و ProCreate، حيث يمكنك إنشاء الصور والرسوم التوضيحية وتحريرها بسهولة،

هنا يمكنك الاستمتاع بالعديد من الفرش اليوم حيث يمكنك استخدامها على الفور، يمكنك أيضًا تغيير إعداداتهم أو إنشاء إعدادات جديدة.

بعد ذلك تتيح لك العديد من الأدوات تحرير وتنفيذ العديد من الأشياء بسهولة مثل الطبقات وأنماط المزج والخط والمنقلة والقطع الناقص والقلم والبولي والدائرة وغيرها الكثير.

يتيح لك التطبيق الاستمتاع بسير العمل مثل الرسم والطلاء والمزج والاستنساخ والتحرير، لا تتردد في الاستمتاع بوفرة التطبيقات الآن.

واجهة فائقة

مع Infinite Painter يمكنك الاستمتاع بواجهة مستخدم سلسة ونظيفة، تذكرنا الواجهة بـ Procreate بالطريقة التي يتم بها وضع الأدوات وإنشائها، ويمكنك الوصول إلى كل شيء بسهولة لأن الأدوات لن تبرز مع اللوحة الرقمية الخاصة بك.

في هذا التطبيق يمكنك الوصول بسهولة إلى أي شيء تريده ببضع نقرات! سيتيح لك التطبيق تكبير اللوحة القماشية وتدويرها بسهولة عن طريق الضغط على الشاشة وسحبها وتمريرها، هنا يمكنك الرسم والاستنساخ والتحرير!

العديد من الأدوات والفرش

التطبيق مكتمل بالعديد من الفرش لكل فن ورسم رقمي تريد إنشاءه، هنا يمكنك الاستمتاع بأكثر من 160 فرشاة طبيعية يمكنك استخدامها، يمكنك تحديد نمط الفرشاة والحجم واللون وغيرها بحرية.

أنت حر في الاستمتاع بأنماط مختلفة هنا حتى تتمكن من إنشاء مجموعة متنوعة من الرسوم التوضيحية، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من الأدوات هنا مثل Transform و Gradient و Pattern و Fill و Lasso و Wand و Rectangle و Pen و Lazy و Ellipse و Lines و Shapes و Symmetry و Perspective و Canvas.

الاستيراد والتصدير

بإستخدام Infinite Painter، يمكنك استيراد وتصدير طبقات PSD بسهولة، يمكنك تصدير الصور بأنواع مختلفة مثل PNG أو JPEG أو PSD أو حتى ZIP، يمكنك الاستمتاع بإنشاء جميع أنواع الرسوم التوضيحية والفن والرسومات هنا!

تنزيل Infinite Painter Mod APK – Premium Unclocked

إذا كانت لديك موهبة في الرسم، فإن تطبيق Infinite Painter Pro هو التطبيق الذي يجب عليك تنزيله لأنه مجاني.

 

لتحميل تطبيق Infinite Painter رسام لانهائي أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى