معلومات تنقية

تحميل تطبيق fingerprint video locker برابط مباشر التحديث الأخير

تحميل تطبيق fingerprint video locker..!! إذا كنت تبحث عن طريقة للحفاظ على مقاطع الفيديو الخاصة بك آمنة ومأمونة، فإن Fingerprint Video Locker APK هو الحل الأمثل، ويستخدم هذا التطبيق بصمة إصبعك لقفل وفتح ملفات الفيديو الخاصة بك، مما يضمن لك فقط الوصول إليها، يمكنك تخزين أي عدد تريده من مقاطع الفيديو في التطبيق، وستتم حمايتها جميعًا بأحدث وسائل الأمان بإستخدام Fingerprint Video Locker يمكنك أن تطمئن إلى أن مقاطع الفيديو الخاصة بك في مأمن من أعين المتطفلين.

ما هو تطبيق Fingerprint Video Locker APK؟

تحميل تطبيق fingerprint video locker
تحميل تطبيق fingerprint video locker

يعد Fingerprint Video Locker APK تطبيقًا مجانيًا يتيح لك قفل مقاطع الفيديو الخاصة بك ببصمة إصبع، هذه طريقة رائعة للحفاظ على مقاطع الفيديو الخاصة بك آمنة ومأمونة، وهي أيضًا طريقة رائعة لمنع الآخرين من الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك دون إذنك.

لاستخدام Fingerprint Video Locker APK، ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز Android الخاص بك، بمجرد التثبيت سيُطلب منك إعداد قفل بصمة الإصبع، بعد إعداد قفل بصمة الإصبع يمكنك إضافة أي فيديو من مساحة تخزين جهازك إلى التطبيق، وسيقوم التطبيق بعد ذلك بتشفير الفيديو ببصمة إصبعك، مما يجعل من المستحيل على أي شخص الوصول إلى الفيديو دون إذنك.

إذا احتجت في أي وقت إلى الوصول إلى مقاطع الفيديو المقفلة، فما عليك سوى فتح التطبيق وإلغاء قفله ببصمة إصبعك، سيقوم التطبيق بعد ذلك بفك تشفير الفيديو والسماح لك بمشاهدته.

يعد Fingerprint Video Locker APK طريقة رائعة للحفاظ على مقاطع الفيديو الخاصة بك آمنة ومأمونة، إذا كنت تبحث عن طريقة لمنع الآخرين من الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك دون إذنك، فإن Fingerprint Video Locker APK يعد خيارًا رائعًا.

ملامح قفل بصمة الفيديو APK:

تحميل تطبيق fingerprint video locker
تحميل تطبيق fingerprint video locker

إن القول بأن تطبيق Fingerprint Video Locker هو مجرد خزانة فيديو ببصمة الإصبع سيكون بخس، هذا التطبيق مليء بالميزات التي تجعله أحد أكثر الطرق الفريدة والملائمة للحفاظ على مقاطع الفيديو الخاصة بك آمنة ومأمونة، بالإضافة إلى ميزة قفل بصمات الأصابع، إليك 10 ميزات رائعة أخرى لتطبيق Fingerprint Video Locker:

1. يدعم صيغ الفيديو المتعددة

يدعم التطبيق جميع تنسيقات الفيديو الشائعة، بحيث يمكنك تخزين أي نوع من الفيديو في الخزانة الخاصة بك.

2. واجهة سهلة الاستخدام

يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تجعل من السهل إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك وعرضها وإدارتها.

3. حماية كلمة المرور

بالإضافة إلى قفل بصمة الإصبع، ويمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور لحماية مقاطع الفيديو الخاصة بك.

4. المصادقة على بصمات الأصابع

يستخدم التطبيق أحدث تقنيات المصادقة ببصمة الإصبع للتأكد من أنه يمكنك فقط الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

5. إخفاء مقاطع الفيديو من المعرض

يتيح لك التطبيق إخفاء مقاطع الفيديو الخاصة بك من المعرض حتى لا يتمكن أي شخص آخر من مشاهدتها.

6. مشاركة مقاطع الفيديو بأمان

يتيح لك التطبيق مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الآخرين عبر وسائل آمنة مثل البريد الإلكتروني أو WhatsApp.

7. تشغيل الفيديو في وضع ملء الشاشة

يتيح لك التطبيق تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك في وضع ملء الشاشة للحصول على تجربة مشاهدة أفضل.

8. يتضمن مشغل فيديو

يشتمل التطبيق على مشغل فيديو مدمج بحيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة إلى تنزيل أي مشغل آخر.

9. فرز مقاطع الفيديو تلقائيًا

يقوم التطبيق تلقائيًا بفرز مقاطع الفيديو الخاصة بك وفقًا للتاريخ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على الفيديو الذي تبحث عنه.

10. الأمثل لتوفير البطارية

تم تحسين التطبيق لتوفير طاقة البطارية؛ لذلك لا داعي للقلق بشأن نفاد البطارية أثناء استخدام التطبيق.

إيجابيات وسلبيات Fingerprint Video Locker APK:

تحميل تطبيق fingerprint video locker
تحميل تطبيق fingerprint video locker

هناك العديد من تطبيقات قفل الفيديو المتاحة في السوق اليوم، ولكن أحد أشهرها هو Fingerprint Video Locker APK، ويتيح لك هذا التطبيق قفل مقاطع الفيديو الخاصة بك بأمان خلف ماسح بصمات الأصابع، ولكن ما هي إيجابيات وسلبيات استخدام هذا التطبيق؟ لنلقي نظرة.

الإيجابيات

1. زيادة الأمن

باستخدام المصادقة ببصمة الإصبع، يمكنك التأكد من أن المستخدمين المصرح لهم فقط سيكونون قادرين على الوصول إلى مقاطع الفيديو المقفلة، هذا أكثر أمانًا من استخدام رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور، والتي يمكن تخمينها بسهولة أو فرضها بوحشية.

2. الراحة

ماسح بصمات الأصابع في معظم الهواتف الذكية سريع وسهل الاستخدام؛ لذلك لن تضطر إلى إضاعة الوقت في كتابة رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور.

3. راحة البال

ستمنحك معرفة أن مقاطع الفيديو الخاصة بك مغلقة بشكل آمن، وبراحة البال، خاصة إذا كانت لديك مقاطع فيديو حساسة أو شخصية لا تريد أن يراها أي شخص آخر.

السلبيات

1. الإيجابيات الكاذبة

هناك دائمًا احتمال أن يخطئ الماسح الضوئي لبصمة الإصبع بإصبع آخر بإصبعك ويفتح التطبيق، هذه ليست مشكلة كبيرة في العادة، لكنها قد تكون محبطة إذا تكررت بشكل متكرر.

2. يتطلب جهازًا متوافقًا

من أجل استخدام Fingerprint Video Locker، فأنت بحاجة إلى جهاز به ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. لا تحتوي جميع الهواتف الذكية على هذه الميزة؛ لذلك قد تحتاج إلى شراء هاتف جديد إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق.

3. قد لا يكون آمنًا تمامًا

على الرغم من أن المصادقة ببصمة الإصبع أكثر أمانًا من رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور، فلا يزال من الممكن لشخص ما تجاوز الأمان إذا تم تحديده بشكل كافٍ، إذا كانت لديك مقاطع فيديو حساسة تريد الاحتفاظ بها آمنة تمامًا، فقد ترغب في التفكير في خيار آخر.

بشكل عام يعد Fingerprint Video Locker تطبيقًا رائعًا إذا كنت ترغب في إضافة طبقة إضافية من الأمان إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، تفوق الإيجابيات على السلبيات ولكن من المهم أن تضع في اعتبارك أنه لا يوجد نظام أمان مثالي، إذا كانت لديك مقاطع فيديو حساسة تحتاج إلى الحفاظ عليها بأمان فقد ترغب في التفكير في حل تخزين آخر.

اراء المستخدمين لـ Fingerprint Video Locker APK

تحميل تطبيق fingerprint video locker
تحميل تطبيق fingerprint video locker

إيجابي

  • تطبيق رائع يمكنني قفل جميع تطبيقاتي وألعابي وهناك أيضًا خيارات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والمواضيع جميلة جدًا 🤩 وجذابة أحبها حقًا، وأنا أعطيك خمس نجوم 💖💖💖💖💖. أحب التطبيق كثيرا.
  • إنه تطبيق جيد من أخي الهندي، لقد استخدمت الكثير من التطبيقات ولكن هذا التطبيق يعمل بشكل أفضل، كما أن واجهة المستخدم هي أفضل تطبيق سلس وسهل الإستخدام.
  • هذا التطبيق مثالي، ويعجبني هذا الوصول الأمني، إنه يساعد في إخفاء الأشياء الشخصية التي يمكن أن تساعد لاحقًا، لدي عدد قليل من مقاطع الفيديو والصور وأشعر بالأمان بنسبة 100 في المائة شكرًا.
  • إنه مثالي أنا أحب قفل التطبيق هذا حقًا إنه ممتاز على الرغم من أن التطبيقات مفتوحة في بعض الأحيان b4 أرسم النمط الخاص بي ولكن من السهل جدًا استخدام هذا التطبيق الذي يعجبني حقًا.

سلبي

  • يا رفاق من فضلك لا تضيعوا وقتكم في تنزيل هذا التطبيق، فهو تطبيق Dumpest الذي قمت بتنزيله على هاتفي في الوقت الذي أحذف فيه هذا التطبيق، حيث اختفت جميع أشيائي، لقد قمت بحذف هذا التطبيق الذي كان لدي هذا التطبيق كثيرًا وأعتقد أنني أريد منح هذا التطبيق صفرًا من النجوم لأنني لا أحب هذا التطبيق.
  • هذا التطبيق سيء للغاية لدرجة أنني أكرهه، لقد اختفت كل الصور التي أجمعها قبل 3 سنوات حتى الآن، اختفت كل صوري وكأن قلبي قد كسر.
  • أسوأ تجربة على الإطلاق، لا توجد بصمة في هذا التطبيق والتي كانت السبب الرئيسي لتثبيت هذا التطبيق مقزز.

الأسئلة المتداولة حول Fingerprint Video Locker APK

س: ما هو تطبيق Fingerprint Video Locker APK؟

Fingerprint Video Locker APK هو تطبيق أمان يسمح لك بقفل مقاطع الفيديو الخاصة بك بمسح بصمة الإصبع، هذا يضمن أنك وحدك من يمكنه الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ولا أحد غيرك.

س: كيف يعمل؟

بمجرد تثبيت التطبيق ستحتاج إلى إعداد رمز PIN أو كلمة مرور، بعد ذلك عندما تريد الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، ستحتاج إلى مسح بصمة إصبعك، سيقوم التطبيق بعد ذلك بإلغاء قفل مقاطع الفيديو لمشاهدتها.

س: هل هو آمن؟

نعم ، التطبيق آمن تمامًا للإستخدام، ويتم تخزين بيانات بصمة إصبعك محليًا على جهازك ولا تتم مشاركتها مع أي طرف ثالث.

س: ليس لدي ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على جهازي هل لا يزال بإمكاني استخدام التطبيق؟

نعم لا يزال بإمكانك استخدام التطبيق، لكنك ستحتاج إلى إعداد رمز PIN بدلاً من استخدام مسح بصمة الإصبع.

س: كيف أقوم بإعداد رمز PIN؟

لإعداد رمز PIN، انتقل إلى قائمة الإعدادات وحدد “الأمان”، بعد ذلك  حدد “PIN Code” وأدخل رمز PIN الذي تريده، تذكر أن تختار شيئًا ستتذكره!

س: لقد نسيت رمز PIN الخاص بي، فماذا يمكنني أن أفعل؟

إذا نسيت رمز PIN الخاص بك، فستحتاج إلى إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته، لسوء الحظ لا توجد طريقة لاستعادة رمز PIN الخاص بك إذا نسيته.

س: هل سيعمل هذا التطبيق على جهازي؟

يجب أن يعمل التطبيق على معظم أجهزة Android، ومع ذلك لا يمكننا ضمان أنه سيعمل على جميع الأجهزة.

س: هل من الآمن تنزيل Fingerprint Video Locker APK من  ApksForFree.com ؟

نعم من الآمن تمامًا تنزيل ملف Fingerprint Video Locker APK من ApksForFree، قد تحتاج إلى معرفة شيء ما قبل تنزيل Fingerprint Video Locker APK من موقعنا، ويعمل فريق ApksForFree على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتزويدك بأفضل ملف APK ممكن، ويمر كل تطبيق بعملية التحقق من ثلاث خطوات حيث يتم فحص كل تطبيق بحثًا عن فيروسات وبرامج ضارة، يتأكد فريقنا من أن كل ملف على موقعنا آمن ومأمون، حتى لا يواجه مستخدمونا أي مشاكل أثناء الوصول إلى أي تطبيق يتم تنزيله من موقعنا على الإنترنت.

إذا كنت تبحث عن مكان آمن لتنزيل ملفات APK، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام ApksForFree.com، ويخضع كل ملف APK على الموقع لعملية تحقق من ثلاث خطوات، مما يضمن أمان تنزيله تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، ويمكنك أن تطمئن إلى معرفة أن جميع ملفات APK الموجودة على الموقع خالية تمامًا من البرامج الضارة والفيروسات فما تنتظرون؟ ابدأ بتنزيل ملفات APK المفضلة لديك اليوم!

س: كيف تمنح الإذن لملفات APK مختلفة على جهازك؟

إذا كنت قلقًا بشأن الأذونات الممنوحة لأي ملف APK مثل Fingerprint Video Locker APK، فتأكد من أن كل تطبيق سيطلب أذونات مختلفة من تلقاء نفسه، ويعتمد الأمر فقط على ما إذا كنت تريد منحهم الموافقة الفردية.

س: هل يسمح جهازي بتثبيت التطبيقات غير المعروفة (Fingerprint Video Locker APK)؟

نعم ، يتيح لك كل جهاز يعمل بنظام Android تنزيل التطبيقات من مواقع الويب التابعة لجهات خارجية، قد يساعدك إذا سمحت لهم بالسماح بتثبيت “تطبيقات غير معروفة” من إعدادات الجهاز.

س: التحديث التلقائي أو تحديثات تطبيقات Google ممكنة إذا قمت بتنزيل التطبيقات من  ApksForFree.com ؟

نعم يمكن تحديث كل تطبيق يتم تنزيله من موقعنا الإلكتروني والمتوفر على متجر Google Play تلقائيًا، أو يمكنك تحديثه يدويًا بالانتقال إلى تطبيق Play Store. نحن لا نروج لأي تطبيقات معدلة، ونحن نوفر لك فقط ملف APK الأصلي لأي تطبيق.

س: كيفية تنزيل ملف APK لقفل فيديو بصمات الأصابع من  Apksforfree.com ؟

من السهل تنزيل ملف APK على جهاز Android أو Windows (الكمبيوتر الشخصي)، وتحتاج إلى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو البحث مباشرة عن التطبيق على بحث Google، الآن انقر فوق زر التنزيل الموجود أسفل رمز التطبيق مباشرةً. الآن، وانتظر لمدة 10 ثوانٍ (10 ثوانٍ هو الوقت الذي يتم فيه إنشاء رابط التنزيل)، أخيرًا انقر فوق زر التنزيل، وسيبدأ تنزيل ملفك.

معلومات إضافية عن Fingerprint Video Locker APK

اسم خزانة فيديو بصمات الأصابع
بحجم 15.09 م
إصدار 1.20
التقييمات 4.2 من 5
تاريخ التحديث 25 أغسطس 2021
نسخة أندرويد 4.4 وما فوق
فئة أدوات
تحميل بلاي ستور

استنتاج:

لقد غطينا جميع أجزاء Fingerprint Video Locker APK تقريبًا التي يحتاج أي شخص إلى معرفتها، يمكنك تنزيل ملف Fingerprint Video Locker APK الرائع هذا على جهاز Android أو Windows.

إذن ماذا تنتظر، اذهب وقم بتنزيل هذا التطبيق من موقعنا على الإنترنت الآن، إذا كنت لا تزال تعتقد أنه لم يتبق أي شيء أو لديك أي استفسارات، فلا تتردد في الاتصال بنا، ويمكنك التعليق أدناه أو الاتصال بنا مباشرة من خلال زيارة صفحة اتصل بنا.

قام مطورو هذا التطبيق بإطلاقه في 25/08/2021، وتم تطويره بواسطة Anavil Soft، تم تصنيف التطبيق 4.2 من 5 على متجر Google Play، وهو مصنف 4.2 من 5 على موقعنا.

إذا كنت ترغب في التأكيد يمكنك التحقق من التصنيف، وقد تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من مليون مرة من متجر Google Play، وما زال يعتمد على موقعنا على الإنترنت، وإذا كنت ترغب في ذلك يمكنك تنزيل هذا التطبيق مباشرة من متجر Google Play أو الموقع الرسمي للتطبيق.

يمكنك أيضًا تنزيل Def Squid APK و AppYeet Mod APK و Tasker APK، ويمنحك موقعنا الإلكتروني سرعة تنزيل أعلى، وكل تطبيق آمن تمامًا للتنزيل، وضع في اعتبارك أيضًا أن كل تطبيق على هذا الموقع مجاني.

نحن لا نفرض أي مبلغ من أي شخص، ويمكنك أن تأتي وتنزيل أي تطبيق بحرية دون دفع فلس واحد، الآن اذهب وقم بتنزيل التطبيق واستمتع بمميزاته وشكرًا!

 

لتحميل تطبيق fingerprint video locker أنقر هنا

 

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى