معلومات تنقية

تحميل تطبيق Dream OTT IPTV مع كود التفعيل 2023 مجاناً

Dream OTT هو قسم OTT (Over The Top services) التابع لشركة Dream media Broading (pvt) ltd. إنه مسعانا للترفيه عن مجتمع المالايالي غير المقيمين في جميع أنحاء العالم من خلال باقة قنوات المالايالامية الشهيرة.

تعليمات التحميل

يعمل Dream OTT على أي جهاز يعمل بنظام Android (يتطلب Android 5.0 أو أحدث). يمكنك أيضًا تثبيت هذا التطبيق وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تطبيق محاكي Android. هيريس كيفية القيام بذلك:

كيفية تثبيت Dream OTT على أجهزة Android

تتمتع أجهزة Android بالقدرة على “التحميل الجانبي” للتطبيقات. إليك كيف يمكنك القيام بذلك.

الخطوة 1: إعداد جهازك

من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android 4.0 أو أعلى، انتقل إلى الإعدادا ، ثم مرر لأسفل إلى الأمان، وحدد مصادر غير معروفة. سيسمح لك تحديد هذا الخيار بتثبيت التطبيقات خارج متجر Google Play. بناءً على جهازك، يمكنك أيضًا اختيار أن يتم تحذيرك قبل تثبيت التطبيقات الضارة. يمكن تمكين ذلك عن طريق تحديد خيار التحقق من التطبيقات في إعدادات الأمان.

على الأجهزة التي تعمل بإصدار سابق من Android، انتقل إلى الإعدادات، وافتح خيار التطبيقات، وحدد مصادر غير معروفة، وانقر فوق “موافق” في التنبيه المنبثق.

الخطوة 2: تنزيل Dream OTT apk

ستكون الخطوة التالية هي تنزيل ملف مثبت Dream OTT، والمعروف أيضًا باسم APK، وهي طريقة توزيع تطبيقات Android وتثبيتها. Dream OTT apk الذي تم تنزيله من ChipApk آمن 100٪ وخالٍ من الفيروسات، بدون تكاليف إضافية.

الخطوة 3: العملية

يمكنك إما تنزيل ملف APK على جهازك المحمول أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على الرغم من أن الأخير أصعب قليلاً. للبدء، قم بتنزيل ملف APK باستخدام Google Chrome أو متصفح Android. بعد ذلك، انتقل إلى درج التطبيق الخاص بك وانقر فوق التنزيلات؛ هنا ستجد الملف الذي قمت بتنزيله للتو. افتح الملف وقم بتثبيت التطبيق.

إذا قمت بتنزيل ملف APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن العملية مختلفة قليلاً. يجب عليك توصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر وتمكين وضع تخزين USB كبير السعة. الخطوة التالية هي سحب الملف وإفلاته على جهازك. بعد ذلك، باستخدام مدير الملفات، مثل Astro أو ES File Explorer، يمكنك تحديد موقع الملف على جهازك وتثبيته.

كيفية تثبيت Dream OTT على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows PC ، Mac ، …)

يمكنك تشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تطبيق محاكي Android. هناك العديد من محاكيات Android ولكن في هذا البرنامج التعليمي نستخدم BlueStacks. إنه متاح لكل من Mac و Windows.

الخطوة 1: الإعداد

يعد تثبيت BlueStacks عملية بسيطة للغاية. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج من موقع BlueStacks وتشغيل الملف. ملف المثبت كبير جدًا وقد يستغرق إعداد المحرك بعض الوقت.

بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت الأولية، لن يستغرق فتح البرنامج أكثر من بضع ثوانٍ. عند فتحه، سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google مثل أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android.

أثناء عملية التثبيت، قد تصادف رسائل خطأ مثل “تسريع الأجهزة غير متاح على نظامك” أو “يدعم هذا المضيف Intel VT-x، ولكنه معطل.” يساعد تمكين ميزات تسريع الأجهزة في تشغيل تطبيقات المحاكاة الافتراضية بشكل أكثر سلاسة وسرعة – حيث تعمل تطبيقات مثل Bluestacks بشكل أساسي على نظام تشغيل كامل أعلى نظامك الحالي.

الخطوة 2: تثبيت Dream OTT APK

إذا لم تقم بتثبيت أي برامج أخرى مرتبطة بنوع ملف APK، فسيفتح BlueStacks ملفات APK تلقائيًا. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف لتشغيل BlueStacks وتثبيت التطبيق. يمكنك أيضًا سحب ملف APK وإفلاته على شاشة BlueStacks الرئيسية. تأكد من رغبتك في تثبيت التطبيق، وسيظهر على شاشة BlueStacks الرئيسية بعد التثبيت.

هذا هو! لقد نجحت الآن في تثبيت Dream OTT على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Bluestacks.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي

تحميل التطبيق للكمبيوتر 

كود التفعيل

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى