معلومات تنقية

تحميل تطبيق capcut pro 2022 للاندرويد والايفون أفضل صانع أفلام ومحرر فيديو

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد بعنوان تحميل تطبيق capcut pro 2022 حيث أن CapCut يجعل تحرير الفيديو ممتعًا على هاتف Android أو الجهاز اللوحي أو Chromebook! يجعل Capcut من السهل تحرير مقاطع الفيديو باستخدام الكثير من الأدوات القوية والتأثيرات والفلاتر والخطوط والملصقات وغير ذلك الكثير. ميزات تحرير الفيديو الاحترافية، سجّل لحظاتك الثمينة من حياتك اليومية في Capcut Pro APK . إنه أفضل صانع أفلام ومحرر فيديو عالي الدقة مع الموسيقى، ويساعدك على إنشاء فيديو بسهولة، وتحرير الفيديو على YouTube، و Instagram، و TikTok، و Whatsapp، و Facebook، و Twitter، وما إلى ذلك.

 

ما هو برنامج CapCut Pro؟

CapCut هو تطبيق مجاني شامل لتحرير الفيديو يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة. تم تطوير هذا التطبيق ونشره بواسطة Bytedance Pte. Ltd.

Capcut Pro هو محرر فيديو عالي الدقة وصانع فيديو قوي ومجاني مع ميزات احترافية. أضف الموسيقى وتأثيرات الانتقال والنص والرموز التعبيرية والمرشحات وخلفية ضبابية وما إلى ذلك!

 

CapCut Pro هو أيضًا محرر صور. قم بتحرير الصور والسيلفي، وقم بعمل ملصقات وإضافة نصوص وملصقات. اصنع قصصًا لـ Instagram. يحتوي على حوالي 100 مليون + تثبيت وهو أحد تطبيقات محرر الفيديو [4.4] الأعلى تصنيفًا على متجر Google Play .

إذا كنت تريد Capcut Pro APK فأنت في المكان الصحيح. Capcut Pro هو تطبيق Premium لتحرير الفيديو يمكنك من خلاله اختيار المدة التي تريد أن تظهر فيها الصور أو مقاطع الفيديو في الفيديو، كما يمكنك إضافة تأثيرات رائعة ونصوص وأصوات وأشياء أخرى! لا يترك هذا التطبيق علامة مائية، ويمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إنهاء الغطاء أم لا! هذا تطبيق رائع

Capcut Pro APK 2022: – قم بتنزيل المشاريع وإعادة تحريرها من قائمة Get Projects واستيراد ملفات المشروع وتصديرها. دمج مقاطع متعددة في واحد. ادمج وضغط الفيديو دون أن تفقد الجودة. أضف فلاتر فيديو بنمط فيلم وتأثيرات كاملة مثل تأثير خلل ، وإيقاف الحركة و Retro ، و RGB ، إلخ. اضبط سطوع الفيديو ، والتباين ، والتشبع ، إلخ. مرشحات الفيديو المخصصة وتأثيرات الفيديو.

 

تأثير التكبير ثلاثي الأبعاد على مقاطع الفيديو باستخدام CapCut – برنامج تعليمي كامل

أصبحت مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد في هذه الأيام في الاتجاه الصحيح على منصات الفيديو القصيرة مثل TikTok ويتم تحرير العديد منها بواسطة CapCut. إذا كنت تريد أيضًا إضافة تأثير ثلاثي الأبعاد إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فقم بتنزيل CapCut Mod Apk واتبع هذا البرنامج التعليمي.

 

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو التعليمي الموضح أدناه، والذي يتضمن أيضًا التأثير ثلاثي الأبعاد أو تصفية الصور.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى