معلومات تنقية

تحميل تطبيق BeautyPlus برابط مباشر التحديث الأخير

هل تبحث عن طريقة بسيطة وسريعة لتثبيت وتنزيل BeautyPlus – Snap ، Retouch ، Filter for Windows 10/8/7 PC & Mac Computer؟ فأنت في المكان الصحيح. استمر في قراءة إدخال المدونة الإعلامي هذا لإدراك طريقة مباشرة لكيفية تثبيت وتنزيل أحد أفضل تطبيقات كاميرا الصور الشخصية BeautyPlus للكمبيوتر الشخصي .

ما هو تطبيق BeautyPlus؟

يعد إنشاء صور سيلفي ومقاطع فيديو اتجاهًا شائعًا هذه الأيام. كل من لديه هاتف ذكي يتبع هذا الاتجاه. الآن تعرض أحدث كاميرات الهواتف الذكية نتائج أفضل من الكاميرات الرقمية لالتقاط أي لحظات خاصة.

ولكن إذا كنت ترغب في جعل لحظاتك أكثر خصوصية والتقاط صور مذهلة، فعليك بالتأكيد تجربة تطبيق BeautyPlus لكاميرا الجمال التابع لجهة خارجية.  إنها كاميرا سيلفي ممتازة وتطبيق لتحرير الصور يساعدك على التقاط صور سيلفي رائعة المظهر على الفور وتحويل صورك حسب الذوق.

يعد BeautyPlus أحد أكثر تطبيقات كاميرات الجمال شيوعًا في فئة التصوير الفوتوغرافي، وهو مصمم خصيصًا لمستخدمي Android. من خلال واجهته البسيطة وسهلة الاستخدام، فقد حصل على أكثر من 100،000،000 تثبيت للتطبيق ومراجعات جيدة حقًا مع تصنيف 4.3 نجوم من المستخدمين.

هل يمكننا استخدام تطبيق BeautyPlus على جهاز الكمبيوتر؟

باستخدام هذا التطبيق، لا يمكنك تحرير الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك فحسب، بل يمكنك أيضًا مشاركتها مع أحبائك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. باستثناء استخدامه على الهاتف الذكي، يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق الرائع على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الذي يساعد في التحرير على الشاشة الأكبر بوضوح أفضل.

لتنزيل BeautyPlus وتثبيته على الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows، ما عليك سوى اتباع بعض النصائح والحيل المهمة ثم استخدامها بنفس الطريقة التي تستخدم بها تطبيق B612 للكمبيوتر الشخصي .

في هذه المقالة، سنطلعك على الطرق المختلفة لتنزيل BeautyPlus لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في الدليل المفصل خطوة بخطوة. لكن قبل ذلك، دعونا نلقي نظرة على المواصفات الفنية للتطبيق.

BeautyPlus للكمبيوتر الشخصي – المواصفات الفنية

اسم BeautyPlus للكمبيوتر الشخصي
فئة التصوير
المنشآت 100،000،000+
تقييم 4.3
حجم الملف 181 م
Req نسخة أندرويد 5.0 وما فوق
النسخة الحالية 7.5.030
آخر تحديث 10 فبراير 2022
نوع الرخصة حر
التوافق Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista و Mac OS X 10.11
طورت بواسطة PIXOCIAL TECHNOLOGY (سنغافورة) PTE. المحدودة.

كيفية تنزيل BeautyPlus على جهاز الكمبيوتر وماك؟

في هذا العصر الرقمي، تم تطوير غالبية التطبيقات حصريًا لمنصات الأجهزة المحمولة. لكن العديد من الأشخاص سئموا من الشاشات الصغيرة لهواتفهم المحمولة ويريدون الحصول على عرض ملء الشاشة للتطبيقات على نظامي التشغيل Windows و Mac. لذلك، إذا كنت أحدهم وترغب في تنزيل تطبيقات Android و IOS على جهاز Windows الخاص بك.

لا تقلق، لدينا خبر سار الآن يمكنك استخدام تطبيقاتك المحببة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمساعدة محاكي Android. يسمح لك محاكي Android بتثبيت وتشغيل تطبيقات الهاتف المحمول على النحو الأمثل على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

لذلك، حتى إذا لم يتم تقديم إصدار سطح المكتب الرسمي أو موقع BeautyPlus على الكمبيوتر الشخصي بعد، فلا يزال بإمكانك الحصول عليه باستخدام Emulator. تم إعداد هذه المقالة خصيصًا لمنحك محاكين أندرويد آمنين وآمنين وتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

الطريقة الأولى: قم بتثبيت BeautyPlus على جهاز الكمبيوتر باستخدام Bluestacks Emulator

الطريقة 2: تنزيل BeautyPlus للكمبيوتر الشخصي باستخدام Nox Player Emulator

طريقة 1:

يعد Bluestacks أحد أسهل مشغلات تطبيقات Android وأكثرها موثوقية لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows وكذلك نظام التشغيل Mac OS. سنقوم بتنزيل BeautyPlus وتثبيته لنظام التشغيل Windows 10/8/7 باستخدام Bluestacks. فيما يلي الخطوات البسيطة لبدء العملية.

  • الخطوة 1 : قم بتنزيل Bluestacks Emulator  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة 2 : افتح مجلد التنزيل لتشغيل ملف bluestacks.exe . ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا فوقه لتثبيت الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيفتح معالج الإعداد. اتبع جميع الخطوات اللازمة التي تظهر على الشاشة. سيتم التثبيت في غضون بضع دقائق.
  • الخطوة 3 : بعد إجراء التثبيت الناجح، انقر لفتح محاكي Bluestacks. انتظر، يستغرق تحميل المحاكي في البداية بعض الوقت. بمجرد فتحه، يمكنك رؤية الشاشة الرئيسية لـ Bluestacks.
  • الخطوة 4 : على الشاشة الرئيسية، يمكنك رؤية زر ” متجر Google play “. انقر لفتحه.
  • الخطوة 5 : أضف معرف Gmail الخاص بك لتسجيل الدخول إلى متجر play.
  • الخطوة 6 : ابحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته. سترى نتائج البحث التي ظهرت لتطبيق BeautyPlus . ابحث عن التطبيق الصحيح الذي يطابق جميع المواصفات المذكورة أعلاه وانقر لتثبيته أو تنزيله.
  • الخطوة 7 : بعد تنزيل التطبيق بنجاح من الدليل أعلاه. ارجع إلى شاشة Bluestack Emulator الرئيسية وابحث عن تطبيق BeautyPlus هناك.
  • الخطوة 8 : افتحه واستمتع بالتطبيق على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي مجانًا.

ولكن إذا كان لديك ملف BeautyPlus APK لاستيراده على Bluestacks، فيمكنك رؤية هذا الخيار أسفل شاشة Bluestack الرئيسية.

سأقترح عليك هذه الطريقة فقط في حالة عدم توفر الإصدار الرسمي من التطبيق على متجر Google play أو إذا كنت ترغب في الحصول على إصدار حديث من التطبيق للعثور على المزايا الإضافية.

بخلاف ذلك، فإن متجر Google play هو الطريقة الأسهل والأكثر موثوقية لتنزيل أي تطبيق.

الطريقة الثانية:

Nox Player هو مشغل تطبيقات Android آخر يتمتع بسمعة طيبة لتثبيت تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول ذي الشاشة الأكبر حجمًا. لنبدأ تنزيل BeautyPlus وتثبيته للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10 باتباع دليل التثبيت.

  • الخطوة 1 : قم بتنزيل Nox Emulator من الرابط أدناه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة 2 : انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد ملف Nox Emulator. exe واضغط على تشغيل.
  • الخطوة 3 : نفذ جميع الخطوات الافتراضية اللازمة لتثبيت المحاكي دون تغيير أي خيار.
  • الخطوة 4 : بمجرد الانتهاء من التثبيت، انقر نقرًا مزدوجًا لتشغيل محاكي Nox player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق تسجيل الدخول. استخدم معرف Gmail الخاص بك لتسجيل الدخول إلى متجر play.
  • الخطوة 5 : افتح متجر Google play واستخدم شريط البحث لكتابة BeautyPlus . سترى نتائج البحث لتطبيقBeautyPlus-Snap ، Retouch ، Filter . اختر التطبيق الرسمي من PIXOCIAL TECHNOLOGY (SINGAPORE) PTE. المحدودة. المطور، وانقر لتثبيته.
  • الخطوة 6 : التثبيت يتطلب بعض الوقت ليكتمل. بعد التثبيت الناجح، يمكنك العثور على التطبيق على الشاشة الرئيسية لبرنامج Nox Player.
  • الخطوة 7 : افتحه وابدأ في استخدام BeautyPlus لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

BeautyPlus للكمبيوتر الشخصي – الخلاصة:

اكتسب BeautyPlus شعبية كبيرة بين المستخدمين بسبب تقنياته القوية في معالجة الصور والذكاء الاصطناعي، وحلول التجميل القابلة للتخصيص، والقوالب والأنماط الجمالية المختلفة.

أصبح الآن متاحًا للاستخدام على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول الخاص بك بمساعدة محاكيات Android. لقد ذكرنا أعلاه طريقتين من أفضل الطرق وأكثرها أمانًا لتنزيل BeautyPlus مجانًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

آمل أن تكون قد قمت بتثبيت التطبيق بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كانت لديك أي استفسارات أو اقتراحات تتعلق بتثبيت برامج محاكاة أو BeautyPlus للكمبيوتر المكتبي، فيرجى إخبارنا بذلك من خلال التعليقات. نحن ننتظر ملاحظاتكم الثمينة لأن رضاكم هو أولويتنا الأولى.

اقرأ المزيد:

 

تحميل تطبيق BeautyPlus من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى