معلومات تنقية

تحميل تطبيق كورة سيتي للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق كورة سيتي للاندرويد والايفون: بالطبع انت قد سمعت عن بطولة كأس العالم لرياضة كرة القدم المقامة في دولة من الدول العربية وهي دولة قطر الشقيقة ونسخة كأس العالم هذه تسمي بنسخة كأس العالم قطر لعام ٢٠٢٢.

وبما أنك سمعت عن هذه البطولة فايضاً انت قد أثار انتباهك الموضوع بأمر أو بآخر، حيث أنها بجولة كأس العالم لرياضة كرة القدم تقام كل أربع سنوات متتالية وهي تقام كل مرة في دولة مختلفة عن المرات السابقة ولكن الذي يجعل هذه النسخة من بطولة كأس العالم مهمة هو أنها ولأول مرة في تاريخ قرة القدم يتم تنظيم هذه البطولة على أراضي عربية، وبالطبع بقوانين وقواعد عربية وتابعة لسياسات الدين الاسلامي.

لذا إذا كنت مهتم لأمر بطولة كأس العالم لرياضة كأس العالم لكرة القدم المقامة في دولة قطر وتريد أن تشاهد المباريات وبدون انقطاع ننصحك بتحميل تطبيق كورة سيتي للاندرويد والايفون، وإذا كنت تريد رابط مباشر للتحميل فانتظر حتى نهاية المقالة وستجد رابط مباشر للتحميل.

نبذة مختصرة عن تحميل تطبيق كورة سيتي

إذا كنت تبحث عن افضل التطبيقات والمواقع التي تنقل جميع مباريات بطولة كأس العالم لرياضة كرة القدم الخاصة المقامة في دولة قطر فأنت في المكان الصحيح، وحيث أن الجميع يعمل أنه يوجد الكثير والكثير من القنوات والتطبيقات والمواقع القيم أو الغير صحيحة والتي تزعم بأنها تنقل مباريات بطولة كأس العالم، ولكن يعد أفضلهم وبلا منازع هو تطبيق كورة سيتي والجدير بالذكر هنا أن تطبيق سيتي كورة هو تطبيق يعمل على كلاً من هواتف آيفون وهواتف الاندرويد.

تحميل تطبيق كورة سيتي للاندرويد والايفون

ولكن ما يحتاجه تطبيق سيتي كورة هو الإتصال بإنترنت قوي فقط.

ويجدر بنا الإشارة إلى أن تطبيق سيتي كورة تمت برمجته فقط ليكون كالتلفاز الصغير بين يديك لمشاهدة كل الأحداث الرياضية التي قد تفوتك من بطولة كأس العالم.

ولا يعد تطبيق سيتي كورة هو التطبيق الوحيد بين التطبيقات الخاصة بمباريات كرة القدم وبطولة كأس العالم لكرة القدم، بل يوجد العديد والعديد من التطبيقات ولكنه الوحيد المجاني تماماً.

كما أنه ينقل لك المباريات مباشرةً أثناء بثها من القنوات الرياضية وليس بعد إذاعة المبارة، وبذلك فأنت لن تفوت أي كبارة مباشرة.

مميزات تحميل تطبيق كورة سيتي للاندرويد والايفون

يوجد بتطبيق ستي كورة الكثير من المميزات التي تبهرك من اول دقيقة تحمل فيها التطبيق وذلك لأن فريق مبرمجموا هذا التطبيق من محبي الساحرة المستديرة وهذا الذي دفعهم إلى القيام ببرمجة التطبيق ليكون لدي كل عاش كروي من اب مكان في العالم.

وكما يمكنك تغيير لغتك من داخل التطبيق بين اللغة الإنجليزية ولغتك الأم وهذا أيضاً يعد من أهم مميزات تطبيق سيتي كورة.

إذا كنت تريد تحميل تطبيق كورة سيتي للاندرويد والايفون انقر هنا.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى