معلومات تنقية

تحميل تطبيق قروشي Gorooshi برابط مباشر للاندرويد والايفون

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في موقع جمال المرأة تحميل تطبيق قروشي Gorooshi،  قروشي هي خدمة تمكّنك من إنهاء معاملاتك المالية باستخدام هاتفك المحمول مثل شراء ودفع ثمن السلع والخدمات وتقليل مخاطر خسارة الأموال من خلال التخلص من الحاجة إلى حملها في المقام الأول.

 

تعليمات لتثبيت تطبيق Gorooshi – قروشي apk على أجهزة Android

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق Gorooshi – قروشي apk على هذه الصفحة، واحفظه في موقع يسهل العثور عليه.

الخطوة 2: تأكد من أن تطبيقات الطرف الثالث مسموح بها على جهازك. انتقل إلى القائمة> الإعدادات> الأمان وتحقق من مصادر غير معروفة للسماح لجهازك بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.

الخطوة 2: افتح التنزيلات على جهازك بالانتقال إلى My Files أو Files، انقر فوق ملف APK الذي قمت بتنزيله ( sd.sudani.gorooshi-v1.1.0.apk ) ، انقر فوق تثبيت عندما يُطلب منك ذلك، سيتم تثبيت هذا التطبيق على جهازك.

ملاحظة: قد تختلف الخطوات التفصيلية باختلاف الجهاز. يمكن أيضًا تثبيت ملف apk هذا على أجهزة أخرى مثل Windows و PC و Mac و Blackberry … لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة.

 

س: ما هو ملف APK؟

ج: حزمة Android Package Kit (اختصار APK) هي تنسيق ملف الحزمة المستخدم بواسطة نظام التشغيل Android لتوزيع تطبيقات الهاتف المحمول وتثبيتها. تمامًا مثل أنظمة Windows (PC) التي تستخدم ملف exe. لتثبيت البرنامج ، يقوم Android بنفس الشيء.

 

س: لماذا تضمن CloudApks.com أن APK آمن بنسبة 100٪؟

ج: عندما يريد شخص ما تنزيل ملف APK من CloudApks.com ، سوف نتحقق من ملف APK المقابل على Google Play ونسمح للمستخدم بتنزيله مباشرة (بالطبع ، سنقوم بتخزينه مؤقتًا على خادمنا). إذا لم يكن ملف APK موجودًا على Google Play ، فسنبحث عنه في ذاكرة التخزين المؤقت لدينا.

 

س: إذا قمت بتثبيت APK من CloudApks.com ، فهل سأتمكن من تحديث التطبيق من متجر Play؟

ج: نعم بالتأكيد. يقوم متجر Play Store بتثبيت ملفات APK التي يتم تنزيلها من خوادم Google، ويمر التحميل الجانبي من موقع مثل CloudApks.com بعملية مشابهة جدًا، إلا أنك الشخص الذي يقوم بالتنزيل ويبدأ التثبيت (التحميل الجانبي).
بمجرد أن يعثر متجر Play على إصدار من التطبيق أحدث من الإصدار الذي قمت بتحميله بشكل جانبي ، سيبدأ التحديث.

 

س: ما هي أذونات تطبيق Android؟

ج: تتطلب التطبيقات الوصول إلى أنظمة معينة داخل جهازك. عند تثبيت تطبيق ما ، يتم إخطارك بجميع الأذونات المطلوبة لتشغيل هذا التطبيق.

أذونات التطبيق

Gorooshi – تطبيق قروشي APK 1.1.0 apk يتطلب الأذونات التالية:

  • ؛ يسمح للتطبيقات بفتح مآخذ الشبكة.
  • ؛ يسمح للتطبيق بالكتابة إلى وحدة التخزين الخارجية.
  • يسمح للتطبيق بالوصول إلى الموقع التقريبي.
  • يسمح للتطبيق بالوصول إلى الموقع الدقيق.
  • يسمح للتطبيقات بالوصول إلى معلومات حول الشبكات.
  • ؛ يسمح للتطبيقات بالوصول إلى معلومات حول شبكات Wi-Fi.
  • للسماح لتطبيق ما بالقراءة من وحدة التخزين الخارجية.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى